دليل السيارات

مرسيدس آي أم جي جي أل إي برابوس800 2021 – الخطيرة الفاخرة بتصميم رياضي بحت

[ad_1]

مرسيدس آي أم جي جي أل إي برابوس800 2021 – الخطيرة الفاخرة بتصميم رياضي بحت

أطلقت برابوس أيضاً اليوم طراز جي أل إي 63 تحت اسم برابوس 800 تماماً مثل شقيقتها الأكبر GLS. التعديلات على المحرك متطابقة ، بحيث تحصل على شاحنين توربينيين أكبر ووحدة تحكم خاصة بالمحرك لرفع القوة بمقدار 188 حصان و 150 نيوتن متر.

حيث أن محرك AMG V8 سعة 4.0 لتر ينتج الآن 800 حصان و 1000 نيوتن متر من عزم الدوران ، بزيادة عن 604 حصان و 850 نيوتن متر من المصنع.

التسارع من صفر إلى 100 كم / ساعة في 3.4 ثوان (أسرع بمقدار 0.4 ثانية من القياسية) ، وستصل السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات إلى أقصى سرعة قصوى محددة بطريقة إلكترونية تبلغ 280 كم / ساعة. تأتي مجموعة ترقية المحرك مع ضمان برابوس لمدة ثلاث سنوات أو 100،000 كم.

يتشارك طرازا برابوس 800 في نفس وحدة Airmatic المخصصة التي تقلل ارتفاع الركوب بمقدار 25 مم ، كما أن GLE التي تراها هنا مزودة بعجلات من سبائك Brabus Monoblock Z “Platinum Edition” مقاس 24 بوصة ، ومغلفة بإطارات جانبية قياس 295/30. إذا كانت هذه العجلات كبيرة جدًا حسب رغبتك ، فيمكنك اختيار تقليل الحجم إلى مجموعات مقاس 21 أو 22 أو 23 بوصة.

إقرأ أيضا:جينيسيس الكتريفايد جي80 الجديدة كلياً 2022 – السيدان الفاخرة الكهربائية بالكامل

تشمل تعديلات التصميم الفريدة هنا مجموعة من الإضافات المصنوعة من ألياف الكربون ، مثل الشبكة الأمامية ذات الخطوط الحمراء ، ولمسات المصد الأمامي ، وعاكس الشفة الأمامية السفلية ، ورفارف العجلات ، ومجموعة الناشر الخلفي الكاملة.

يتزاوج الناشر مع أنابيب العادم الرباعية بقياس 90 ملم من برابوس والمتوفرة إما من التيتانيوم أو ألياف الكربون ، في حين أن الجانح الخلفي يكمل المظهر الرياضي البحت.

ادخل إلى الداخل وسيتم الترحيب بك بنفس أسلوب Brabus المعتاد ، أي الكثير من العناصر المتناقضة القوية مثل المقاعد الجلدية الحمراء وعجلة القيادة. الجلد مثقوب للتهوية ، ومساند الرأس مزينة بتطريز برابوس باللون الأحمر. يمكن للعملاء اختيار تفضيل اللون والمواد ، بالطبع.

تشمل الملحقات الداخلية الأخرى دبابيس قفل الأبواب المصنوعة من الألومنيوم ، وألواح الألمنيوم المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ذات الإضاءة الخلفية بشعار Brabus ويتزامن اللون مع الإضاءة المحيطة، ومبدلات مجداف من الألومنيوم ، وسجاد Brabus مخصص مع أنابيب حمراء.

تتلقى برابوس حاليًا طلبات شراء للسيارة ، لذا يمكنك إما اختيار شراء سيارة برابوس جي أل إي 800 أو تعديل واحدة اذا ما كنت تملك النسخة القياسية.

إقرأ أيضا:مرسيدس تحتفل باليوبيل الذهبي لدولة الإمارات في جزيرة ياس

إقرأ أيضا:فولفو تطلق برنامج سيليكت للسيارات المستعملة والمعتمدة في الإمارات



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية





تابعونا على تويتر








[ad_2]

السابق
مرسيدس آي أم جي جي أل أس برابوس800 2021 – أقوى وأجمل جي أل أس 63 قد تراها
التالي
صور.. محرك فورد “بينتو” يغزو 7 موديلات

اترك تعليقاً