دليل السيارات

مرسيدس آي أم جي جي أل أس 63 وينير 2021 – الحزمة الرياضية الجميلة من لارت ديزاين

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
مرسيدس آي أم جي جي أل أس 63 وينير 2021 – الحزمة الرياضية الجميلة من لارت ديزاين

مرسيدس آي أم جي جي أل أس 63 وينير 2021 – الحزمة الرياضية الجميلة من لارت ديزاين

أعلنت لارت ديزاين Larte Design عن مجموعة هيكل جديدة لسيارة مرسيدس آي أم جي جي أل أس 63 Mercedes-AMG GLS 63 تسمى وينير Winner “الفائز”، والتي توفر للسيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الرائدة مظهرًا أكثر عدوانية ووفرة من ألياف الكربون.

تقدم شركة التوليف التي لديها مكاتب في روسيا والولايات المتحدة وألمانيا مجموعة تصميم لسيارة Mercedes-Benz GLS العادية ولكنها اتخذت خطوة إلى الأمام بالنسبة لنسخة AMG.

بدءًا من المقدمة ، يعمل الفاصل الواضح على الحد من زاوية الاقتراب في GLS ولكنه يتطابق مع لمسات ألياف الكربون على المداخل الكبيرة التي تمت إزالتها من الكروم للحصول على مظهر أكثر سلاسة. غطاء المحرك المخصص مصنوع أيضًا من ألياف الكربون وله خطوط ديناميكية مختلفة. تبدو النتيجة النهائية أقل جرأة من GL السابقة وأكثر انسجاما مع الاتجاه الحالي.

يتم تمييز المظهر الجانبي من خلال امتدادات أقواس العجلات مع المداخل المدمجة ، والعتبات الجانبية بلون الهيكل مع الدرجات. والأهم من ذلك ، إطارات ما بعد البيع مقاس 23 بوصة مزينة بإطارات أداء 295/35 / ZR23 ، بينما تقدم Larte أيضًا عجلات بقطر يصل إلى 24 بوصة. في الخلف ، حصلت السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الضخمة على ناشر جديد من الواضح أنه تجميلي ، وامتداد للجناح الخلفي.

إقرأ أيضا:لاند روفر ديفندر 130 بثلاثة صفوف تكشف عن نفسها في …

لم تغير Larte أي شيء من حيث الأداء ، حيث أن الطراز القياسي GLS 63 قوي بالفعل بما يكفي، ويأتي بمحرك V8 بسعة 4.0 لتر ينتج 612 حصان (450 كيلو واط) وعزم دوران يبلغ 850 نيوتن متر.

يتم إرسال الطاقة إلى جميع العجلات الأربع من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي من تسع سرعات بمساعدة نظام 4MATIC +. على الرغم من كتلتها الهائلة ، تتسارع سيارة الدفع الرباعي عالية الأداء من 0-100 كم / ساعة في 4.2 ثوان فقط ، مع سرعة قصوى تصل إلى 280 كم / ساعة.



موقع ويلز لايف ستايل


إقرأ أيضا:رولز رويس تكشف النقاب عن سيارة فانتوم أوريبي



وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
انطلاق مرحلة المشاهدين الخاصة لرالي أبوظبي الصحراوي السبت
التالي
مرسيدس بنز تحتفل بالعيد المئة لشعار النجمة الثلاثية الشهير