دليل السيارات

مرسيدس آي أم جي أس أل 2022 الجديدة بالكامل – رمز الأناقة الرياضية الخارقة وبديلة جي تي رودستر، أصبحت جاهزة

[ad_1]

مرسيدس آي أم جي أس أل 2022 الجديدة بالكامل – رمز الأناقة الرياضية الخارقة وبديلة جي تي رودستر، أصبحت جاهزة

تعتبر مرسيدس أس أل رمز أيقوني يعود تاريخه إلى ما يقرب من 70 عامًا ، ولكن هذا النموذج تعرض مؤخراً لصعوبات في المبيعات حيث انخفضت مبيعاته في الولايات المتحدة إلى 1350 وحدة العام الماضي وهي مستمرة بالاانخفاض سنويًا منذ عام 2013. ومما زاد الطين بلة ، هو طراز جي تي رودستر من آي أم جي وهذا جعل SL لزوم ما لا يلزم.

واليوم تحاول الشركة تصحيح العطل، من خلال تسليم هذا النموذج لفرع AMG ودمج SL و GT Roadster في طراز واحد. والذي من المقرر أن يظهر لأول مرة في وقت لاحق من هذا العام، واليوم قد تم التقاط صور جديدة لمرسيدس آي أم جي أس أل وهي ترتدي تمويهًا أقل من أي وقت مضى.

في حين أن الأطراف الأمامية والخلفية لا تزال مقنعة بكثافة، من الواضح أن SL الجديدة ستكون خروجًا جذريًا عن سابقتها ومستوحاة بشكل كبير من GT Roadster. بدايةً من المقدمة ، توجد شبكة أمامية عريضة من فئة Panamericana محاطة بمصابيح أمامية مائلة للخلف وفتحات تهوية عريضة.

يستمر التصميم الرياضي إلى الجوانب، حيث تتبنى سيارة الرودستر هذه هيكل انسيابي وغطاء علوي ناعم خفيف الوزن. تشمل المزايا البارزة الأخرى مقابض الأبواب الجديدة، والتنانير الجانبية الخاصة بالديناميكية الهوائية والعجلات خفيفة الوزن التي يدعمها نظام فرملة عالي الأداء. وفي الخلف ، توجد مصابيح خلفية رفيعة وجناح نشط. يمكننا أيضًا رؤية نظام عادم رباعي ونافذة خلفية صغيرة.

إقرأ أيضا:إنفينيتي الشرق الأوسط توسع شراكتها مع بابليسيز غروب لتعزيز تجارب العملاء

كشفت مرسيدس بالفعل قليلاً عن الطراز القادم حيث أكدت الشركة أنها ستركب على منصة جديدة بالكامل (نفس منصة الجيل القادم من AMG GT Coupe) وتستخدم الألومنيوم والصلب والمغنيسيوم والألياف المركبة لضمان “أعلى صلابة ممكنة بالتزامن مع الوزن المنخفض”. حيث أن الصلابة الالتوائية للهيكل البدني ترتفع بنسبة 18٪ بينما تقفز الصلابة العرضية والطولية بنسبة 50٪ و 40٪ على التوالي ، مقارنةً بسيارة جي تي رودستر الحالية.

إلى جانب كونها أكثر صلابة ، أكدت مرسيدس أن SL سيكون ستأتي بمقصورة 2 + 2 (أي أنها ستتسع لأربعة أشخاص) على الرغم من صعوبة استيعاب الأشخاص البالغين في الخلف. وستكون قادرة على “استيعاب مجموعة واسعة من أنظمة القيادة.” أشارت الشركة أيضًا إلى أنه سيتم تقديم SL مع نظام الدفع الرباعي لأول مرة.

لا تزال خيارات المحرك لسيارة مرسيدس إس إل رودستر 2022 طي الكتمان في هذه المرحلة ، لكن التقارير تشير إلى أنه سيتم تقديمها بمجموعة من المحركات رباعية وثماني أسطوانات.

من حيث القوة ، من المتوقع أن تعتمد AMG SL الجديدة على نفس النظام الأساسي مثل الجيل التالي من AMG GT ، ويتقاسم بعض المكونات مثل المحركات والتعليق نظام 48 فولت ، مع مجموعة من أربعة وستة و ثمانية اسطوانات للمحركات. ويجب أن تستخدم SL 63 محرك V8 مزدوج التوربو ، والذي من المحتمل أن يكون نسخة مطورة من المحرك الحالي سعة 4.0 لتر ، مما يجعل القوة تفوق 610 حصان في الإصدار “S”.

إقرأ أيضا:نصائح تويوتا: منتجات وخدمات السيارة التي لا بد لك من الحصول عليها

أيضاً تقول بعض التقارير انه قد يتم اطلاق طراز SL 53 و SL 53e ، مع حصول الأخير على ضاغط كهربائي ، و SL 43 الذي يمكن أن يكون النموذجًا الأساسي.

وأحد الاحتمالات التي يتم الترويج لها هو أن يتم تفوق مجموعة SL من خلال طراز هجين إضافي مع نفس مجموعة نقل الحركة مثل Mercedes-AMG GT 73e PHEV القادمة. إذا كان هذا هو الحال ، فقد تصل قوة المحرك إلى 814 حصان و 1000 نيوتن متر من عزم الدوران ، مما ينتج عنه بلا شك بعض أرقام الأداء المذهلة.

rendering via: www.autoweek.nl
spyshots via: carscoops.com

إقرأ أيضا:لامبورغيني تسجّل أفضل مبيعات لنصف العام على الإطلاق وتستلم طلبات للشهور العشرة القادمة



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية






[ad_2]

السابق
تويوتا لاندكروزر تتصدر المبيعات في الخيلج|ع…
التالي
الصور الأولى لسيارة بيجو SW 308 لعام 2022: مظهر أك…

اترك تعليقاً