سيارات معدله

مرسيدس آي أم جي أتش63 هوفلي – من أجمل التعديلات على جي كلاس الفاخرة

مرسيدس آي أم جي أتش63 هوفلي – من أجمل التعديلات على جي كلاس الفاخرة

ـعتبر مرسيدس آي أم جي جي63 Mercedes-AMG G63 واحدة من أشهر السيارات التي يتم تعديلاها. وتعتبر هذه النسخة المعدلة من G63 من شركة Hofele واحدة من أجمل طرازات G-Class التي رأيناها.

أول ما تلاحظه في هذه الفئة- G هو الطلاء ، الذي يطلق عليه HG 63 Limitless. والذي يطلق عليه اسم Citrine Brown Magno ويتناسب تمامًا مع الشكل الصندوقي والعدواني لـ G63.

وجعلت هوفلي المظهر الخارجي ل جي63 هذه أكثر تميزًا بفضل تركيب عجلات ضخمة مقاس 24 بوصة مطلية باللون الرمادي Shadow Gloss مع إضافة أقواس عجلات من ألياف الكربون والمرايا الجانبية المصنوعة من ألياف الكربون أيضاً. حتى أن هناك مجموعة من التصميمات الجانبية الكهربائية على طول سيارة الدفع الرباعي هذه.

في المقصورة ، يتم تغليف جميع الأسطح تقريبًا بجلد نابا Hofele Mandarin Orange Nappa أو الكنتارا Alcantara.

حيث أن المكونات الداخلية الوحيدة التي لم يتم تقليمها باللون البرتقالي الفاتح هي فتحات التهوية وأجزاء من ألواح الأبواب والكونسول الوسطي. كما تم تركيب عدد من ديورات مصنوعة من ألياف الكربون.

لم يحدد الموالف المبلغ الذي أنفقه مالك G63 AMG على التعديلات ، لكنه قال سابقًا إن العملاء سيحتاجون إلى صرف 300 ألف يورو على الأقل (حوالي 350 ألف دولار) بالإضافة إلى الضرائب على طرازات HG 63.

إقرأ أيضا:الكشف عن أبرز طرازات جيب الرياضية والمُعدّلة خلال معرض أوتو فِست 2021

ولم يتم ذكر ما إذا كان قد تم تعديل المحرك، ولكن السيارة القياسية تأتي مزودة بمحرك مؤلف من 8 اسطوانات بشكل V وبسعة 4.0 ليتر مع التوربو المزدوج بقوة 585 حصان و 850 نيوتن متر من عزم الدوران بيم 2500 و 3500 دورة في الدقيقة.

إقرأ أيضا:قلعة السيارات – “بالفيديو والصور” سيارة بنتلي كلاسيكية تحصل على تعديلات روسية

علبة التروس تأتي مؤلفة من 9 نسب أوتوماتيكية، اما التسارع من 0 الى 100 كلم بالساعة فيتم في خلال 4.5 ثوان والسرعة القصوى محددة الكترونياً ب 220 كلم بالساعة أو 240 كلم اختيارياً.

السابق
وكالة أمريكية – تراجع مبيعات السيارات في مصر خلال الربع الأول
التالي
Maxsym 400 دراجة نارية جديدة تزأر بقوة 34 حصانا

اترك تعليقاً