دليل السيارات

مجموعة فولفو من السيارات الهجينة تستقطب اهتماماً كبيراً في أوتو فِست 2021

[ad_1]

مجموعة فولفو الحصرية من السيارات الهجينة تستقطب اهتماماً كبيراً في أوتو فِست 2021

أعلنت المشروعات التجارية التابعة لمجموعة الفطيم، الموزّع الحصري لسيارات فولفو في الإمارات العربية المتحدة، عن تقديم أحدث تشكيلاتها لعام 2021 في دورة هذا العام من فعالية أوتو فِست التي ستقام في دبي فستيفال سيتي مول.

وسيتألق جناح فولفو بمجموعة حصريّة من السيارات الرياضية الهجينة ومتعددة الاستعمالات، والتي تتكون من XC90 ذات المقاعد السبعة وXC60 ذات الحجم المتوسط وXC40 صغيرة الحجم.

وخلال الفترة بين 18-24 أبريل، سيستطيع زوّار دبي فستيفال سيتي مول استكشاف تشكيلة نماذج رائدة من فولفو، فضلاً عن الاستفادة من عروض رمضانية حصرية من العلامة التجارية.

ويحظى زوّار جناح المشروعات التجارية فولفو في أوتو فِست بفرصة قيادة تجريبية مجانية خلال عطلة نهاية الأسبوع، والفوز بتجربة متميّزة في أحد مطاعم الوجهة.

وتدعو الشركة عشاق العلامة في الإمارات لزيارة جناحها ضمن فستيفال سكوير في دبي فستيفال سيتي مول، والتقاط صور مع سيارتهم المفضلة من فولفو، ونشرها على إنستاجرام مع هاشتاج VolvoAutoFest# والإشارة إلى VolvoCarUAE@ للدخول في السحب والحصول على فرصة للفوز، لتُعلَن أسماء الفائزين في نهاية فعاليات أوتو فِست فولفو المستمرة لمدة أسبوع.

واستكمالاً لمجموعتها من السيارات الهجينة، تستعرض فولفو نماذجها الرائدة من سيارة السيدان الفاخرة S90؛ وسيارة السيدان الرائدة ذات الحجم المتوسط S60، فضلاً عن التشكيلة القياسية من سيارات فولفو الرياضية متعددة الاستعمالات XC90 وXC60 وXC40.

إقرأ أيضا:سانغ يونغ أكس 200 الجديدة بالكامل – رؤية الشركة الكورية لسيارات الدفع الرباعي القادمة

وستعزّز المشروعات التجارية عروضها الرمضانية لعملاء أوتو فِست، مع فرصةٍ للاستفادة من مزايا المقايضة أو الحصول على مساعدة في الدفعة الأولى حتى 20,000 درهم إماراتي، عند شراء سيارة فولفو جديدة كلياً. إلى جانب حزمة الخدمات المجانية الشاملة لمدة خمس سنوات، والتي تشمل خدمات ما بعد البيع وتمديد فترة الضمان وخدمة المساعدة على الطريق.

وتعليقاً على الموضوع، قال أوسكار ريفولي، مدير عام المشروعات التجارية: “في إطار التزام فولفو بمعايير الاستدامة، يسعدنا استعراض أحدث مجموعة من نماذجنا الرياضية الهجينة ومتعددة الاستعمالات في أوتو فِست، ما سيلهم السائقين الإماراتيين لاعتماد سلوكيات قيادة أكثر استدامة مع الاستفادة من عروضنا الحصرية في رمضان. وبفضل مشاركتنا في فعاليات أوتو فِست، سنحظى بفرصة للتعريف بعلامة فولفو التجارية أمام شريحة أوسع من العملاء، مع تعزيز استراتيجية فولفو الخاصة بالسيارات الكهربائية.

كما نسعى لردّ الجميل لمجتمعنا في الإمارات، حيث يُعدّ شهر رمضان المبارك الوقت الأمثل للتفاعل مع عملائنا، وتزويدهم بعروض سخيّة ترتقي بتجربتهم في القيادة مع سيارات هجينة تحافظ على الاستدامة”.

وتوفر أحدث أساطيل فولفو من السيارات الهجينة مزيجاً استثنائياً بين الطاقة الكهربائية للبطارية القابلة للتوصيل، ومحرّك بنزين فعال تصدر عنه انبعاثات منخفضة إلى صفرية عبر أنبوب العادم، فضلاً عن المرونة العالية وتجربة القيادة القوية.

وفي إطار العروض الرمضانية، ستقدّم المشروعات التجارية للعملاء في أوتو فِست شاحناً مجانياً بواسطة صندوق يتم تثبيته على الجدار لدى شراء سيارة فولفو الرياضية الهجينة متعددة الاستعمالات.

إقرأ أيضا:شركة بنتلي تحتفل بمرور 75 سنة على تصنيع السيارات الفاخرة

وبفضل مرونة عروض فولفو في الإمارات خلال الشهر الفضيل هذا العام، سيحظى العملاء بفرصة قيادة إحدى سيارات فولفو الجديدة كلياً وفق خطة إيجار طويلة الأجل، والاستمتاع بتجربة متميزة ومريحة مع إمكانية امتلاك السيارة المستأجرة.

وبداية من 2,699 درهم في الشهر، سيتكامل نطاق تأجير سيارات فولفو مع حزمة عروض مجانية من تأمين السيارة والخدمات والضمان والمساعدة على الطريق، طوال مدة خطة الدفع المحددة.

وفضلاً عن خصائص السلامة والأمان للسائقين والركاب، تقدم مجموعة فولفو XC سيارات رياضية فاخرة متعددة الاستعمالات، وذات تصاميم جميلة وتقنيات متطورة. وإضافة للطرازين XC60 وXC90 الأكبر حجماً، تتكامل مجموعة سيارات فولفو الرياضية الفاخرة ومتعددة الاستعمالات مع الطراز XC40، وتتوفر جميعها بإصدارات هجينة ستكون متاحة في شهر رمضان هذا العام.

وبفضل نواقل الحركة Drive-E من فولفو، بما فيها أنواع مختلفة من البنزين، تتوفر سيارات XC60 وXC90 مع محرّك بنزين تي 8 توين الهجين بنظام الدفع الرباعي الكامل، الذي يوفر قوة تصل إلى 407 حصان.

ومع تصميمها الذي يوفر أعلى مستويات الفخامة والقيادة المتميزة، تجمع سيارات السيدان من فولفو بين القيادة الديناميكية ووسائل الراحة التي توفرها التقنيات الحديثة.

وتشارك فولفو في أوتو فِست مع النموذجين S90 وS60 اللذين يتألقان بكافة علامات الجودة والاهتمام بأدق التفاصيل، بما يعكس تراث التصميم السويدي الأصيل. ويمكن أن يستفيد زوّار جناح فولفو في دبي فستيفال سيتي مول من عروض رمضان على فئة السيدان من سيارات فولفو، وتجربة منهجيّتها الانتقائية للمواد والتصميم المخصّص للأداء المتميّز.

إقرأ أيضا:صور تجسسية.. مرسيدس جي أل إي 2023 تحصل على تحديثات…

[ad_2]

السابق
تقنيات برو بايلوت ستكون متوفرة في إنفينيتي كيو أكس60 الجديدة كلياً 2022
التالي
جينيسيس تعرض Electrified G80 في معرض شنجهاي الدولي

اترك تعليقاً