دليل السيارات

مبيعات قوية لسيارات تويوتا ولكزس الامارات في النصف الأول من عام 2021

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
مبيعات قوية لسيارات تويوتا ولكزس الامارات في النصف الأول من عام 2021

كشفت مجموعة السيارات في الفطيم عن تحقيق نتائج مالية قوية في النصف الأول من عام 2021 تعكس التعافي المستمر الذي يشهده قطاع السيارات في الإمارات بعد عامٍ حافل بالتحديات. وحققت علامتا تويوتا ولكزس التابعتين لمجموعة السيارات في الفطيم مبيعات قوية وزيادةً في حصتهما في السوق مع إطلاق طرازات رئيسية جديدة واستجابتهما السريعة للتغيرات في طلب العملاء.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال آندي بارات، مدير عام الفطيم لكزس والفطيم تويوتا: “بعد النتائج الرائعة التي حققناها مع نهاية عام 2020، وعلى الرغم من التحديات التي فرضتها أزمة كوفيد-19 على المستوى العالمي، يسعدنا أن نعلن عن مزيد من الإنجازات في النصف الأول من عام 2021، جاءت نتيجة إطلاق طرازاتٍ جديدة ومرتقبة مميزة والجودة العالية لمنتجاتنا وخدماتنا التي نقدمها لعملائنا. وتُظهر هذه النتائج المهمة نجاح الاستراتيجية القوية لمجموعة السيارات في الفطيم التي تقوم على التركيز على رضا العملاء وإطلاق طرازات مذهلة تتميز بموثوقية عالية”.

وأضاف بارات: “تلتزم مجموعة السيارات في الفطيم بمواصلة النجاح في النصف الثاني من العام الجاري وفي المستقبل، ولا سيما مع افتتاح صالات عرض جديدة في العين وعجمان، ما يشكلُ دليلاً راسخاً على ريادة المجموعة في القطاع ويجسد نموذج عملها الديناميكي الذي يهدف إلى تحقيق النجاح وضمان النمو المستدام في قطاع السيارات واقتصاد الإمارات بشكل عام”.

إقرأ أيضا:إم جي موتور تكشف عن نسخة سيارة آر إكس 8 بلاك إيدشن…

وشهدت مبيعات الفطيم تويوتا في النصف الأول من العام الجاري ارتفاعاً بنسبة 12% مقارنةً بالفترة نفسها من العام الماضي مدفوعةً بإطلاق طرازاتٍ جديدة ومميزة تتضمن هايلاندر وسي إتش آر وكورولا كروس. وحافظت العلامة على زخم مبيعاتها مع الإطلاق المنتظر لسيارة لاند كروزر 300 الجديدة كلياً في عام 2021، ما زاد من حصة الطراز في السوق، حيث حقق مبيعات ضخمة تجاوزت الألف سيارة في الأسبوع الأول فقط.

وشهدت الطرازات التجارية من تويوتا مثل هاي أيس وهايلكس زيادةً في حصتها في السوق أيضاً، بنسبة 8% و 7% على التوالي مقارنةً بالنصف الأول من عام 2020. كما حصلت طرازات مثل كورولا، وياريس سيدان، وسوبرا على نصيبها من النجاح، حيث ازدادت حصتها في السوق بنسب 6% و3% و37% على التوالي مقارنةً بعام 2020.

وحافظت الفطيم لكزس على أدائها الجيد في النصف الأول من عام 2021، مع زيادةٍ طفيفة في حصتها في السوق مقارنةً بعام 2020. وشهد الربع الثاني من هذا العام أقوى فترة بالنسبة للعلامة، حيث زادت حصتها في السوق بأكثر من 3% مقارنةً بعام 2020؛ وبنسبة 5.7% مقارنةً بالربع الأول من عام 2021.

وحافظت بعض الطرازت مثل لكزس إل إكس على صدارتها لقطاع السيارات الرياضية الضخمة ومتعددة الاستعمالات مع حصة في السوق تزيد عن 54%، مما يؤكد ثقة العملاء الراسخة بالسيارات الرياضية الفاخرة ومتعددة الاستعمالات. وأطلقت الفطيم لكزس مؤخراً طراز آي إس الذي أثر بشكل ملحوظ وإيجابي على أداء لكزس في النصف الأول من العام الجاري، إذ زاد حصتها في السوق بنسبة 15.8%، كما ساهمت بعض الطرازات الأخرى من العلامة في زيادة حصتها في السوق خلال الفترة نفسها، مثل آر إكس وآر إكس هايبرد وإل إس وإل سي.

إقرأ أيضا:تجربتنا في كاليفورنيا لسيارة إنفي…

=

مبيعات قوية لسيارات تويوتا ولكزس الامارات في النصف الأول من عام 2021

إقرأ أيضا:عروض المقايضة و تبديل السيارات من تويوتا الإمارات



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية






وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
لوتس تايب 62-2 2022 الجديدة كلياً – الكلاسيكية الرائعة تعود الى الحياة مع رادفورد بأداء خارق وتصميم أروع
التالي
هافال شينشو 2022 الجديدة بالكامل – سيارة الدفع الرباعي الصينية بتصميم أنيق ومختلف

اترك تعليقاً