دليل السيارات

مايباخ 57 أس زيناتيك كوبيه – أندر سيارات الشركة الفاخرة والسعر مليون دولار

[ad_1]

مايباخ 57 أس زيناتيك كوبيه – أندر سيارات الشركة الفاخرة والسعر مليون دولار

مايباخ 57 أس زيناتيك كوبيه  Maybach 57S Xenatec Coupe هي من أكثر سيارات الشركة ندرةً وتفرداً، ووحالياً يعرض تاجر في هولندا واحدة من النسخات الثمانية التي تم إنتاجها على الإطلاق للبيع.

كانت Xenatec شركة تصنيع سيارات ألمانية قيل إنها حصلت على موافقة دايملر لتصميم نسخة الكوبيه Maybach 57S Coupe. وكانت الخطة الأصلية تتضمن تصنيع 100 سيارة لكن الإنتاج توقف فعليًا عند ثماني وحدات فقط.

تم طلب هذه النسخة المصورة هنا، من قبل لاعب كرة القدم الكاميروني صامويل إيتو وتم تسليمه هذه السيارة في 18 يونيو 2010. والي اليوم لم تقطع السيارة سوى 13509 كيلومترات.

من الخارج، يزين هيكل للسيارة طلاء أسود بلطيق مع عجلات فضية. تؤكد قائمة معرض Aaldering أن المظهر الخارجي في حالة ممتازة ونفس الشيء للمقصورة الداخلية للسيارة.

حيث يزين الجلد الأبيض المقاعد وأجزاء من عجلة القيادة وناقل الحركة وألواح الأبواب ولوحة القيادة السفلية. تتميز المقصورة أيضًا بطبقة من ألياف الكربون على الكونسول الوسطي وتتضمن مكونات فاخرة بما في ذلك نظام صوت Bose ونظام ملاحة عبر الأقمار الصناعية وهواتف أمامية وخلفية وطاولات قابلة للطي ومبرد شمبانيا ومقاعد معدلة كهربائياً ومدفأة ومبردة في كل مكان ، وثلاثة مقاييس مثبتة بالسقف تسمح لركاب المقعد الخلفي بمراقبة الوقت والسرعة ودرجة الحرارة الخارجية.

إقرأ أيضا:لينك آند كو تكشف النقاب عن طراز 03 سيان ريسينج الج…

يتم تشغيل السيارة بمحرك V12 بسعة 6.0 ليتر بشاحن توربيني مزدوج بقوة 611 حصان و 1000 نيوتن متر من عزم الدوران ويدفع العجلات الخلفية من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي بخمس سرعات.

سيتم بيع السيارة أيضًا بكتبها الأصلية ، مع وشاح Maybach المقدم إلى إيتو، ونسخة من قائمة الأسعار ، ومفتاحين ، وشاحن بسيط. أما سعر السيارة المطلوب هو 795 ألف يورو أي حوالي 956 ألف دولار.



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية




إقرأ أيضا:بي إم دبليو تتعاون مع استديو مارفل في فيلم…



[ad_2]

السابق
تويوتا تكشف تفاصيل طراز “بيريوس” الجديد.. رفاهية استثنائية
التالي
أودي تستحوذ على قسم تطوير السيارات الكهربائية بشركة أرتيميس

اترك تعليقاً