دليل السيارات

مايباخ تحتفي بمرور 100 عام على تأسيسها بإطلاق “إدي…

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
مايباخ تحتفي بمرور 100 عام على تأسيسها بإطلاق “إدي…

تحتفل مايباخ  بمرور قرن على تأسيسها من خلال تقديم إصدارات خاصة من الفئة إس S وجي إل إس GLS تحت اسم إديشن 100 “Edition 100”.

وقد قدمت مايباخ موديل دبليو 3 أول سيارة منتجة بكميات كبيرة في معرض السيارات في برلين في سبتمبر 1921. وكانت أول سيارة إنتاج ألمانية مزودة بمكابح بأربع عجلات ونظام تروس أسطورية وداخلية بها أجود المواد. كان الجمهور مبتهجًا.

مرسيدس مايباخ

سيقتصر إنتاج الذكرى على 100 سيارة لكل فئة، وتتميز بإطار خارجي فضي وأزرق بحري مطلي يدويًا مع عجلات فريدة تتميز باللون الرمادي الجديد. التغييرات الإضافية محدودة، لكن طرازات الذكرى السنوية لها أيضًا شارة “Edition 100” على أغطية المحور والأعمدة الخلفية.

مرسيدس مايباخ

بالانتقال إلى المقصورة، يوجد جلد لؤلؤي جميل باللون الأبيض الكريستالي والرمادي الفضي يتناقض مع الخشب الأسود. سيجد المشترون أيضًا لوحات عتبات مضيئة ومجموعة متنوعة من شعارات مايباخ إديشن 100 Maybach Edition 100.

مرسيدس مايباخ

لم تدخل الشركة في العديد من التفاصيل، لكن جي إل إس GLS فائقة الفخامة لديها محرك V8 مزدوج التوربو سعة 4.0 لتر ينتج 549 حصان وعزم دوران يبلغ (730 نيوتن متر). يجب أن تمكن النموذج من التسارع من (0-100 كم / ساعة) في 4.9 ثانية، قبل الوصول إلى سرعة قصوى محدودة تبلغ (250 كم / ساعة).

إقرأ أيضا:هوندا سي آر في CR-V.. تصميم الجيل الجديد في صور تج…

مرسيدس مايباخ

من ناحية أخرى، تتمتع مرسيدس-مايباخ إس كلاس بمحرك V12 مزدوج التوربو سعة 6.0 لتر ينتج 621 حصانًا وعزم دوران يبلغ (1001 نيوتن متر). يجب أن تسمح بوقت من (0-96 كم / ساعة) 4.4 ثانية وسرعة قصوى تبلغ (209 كم / ساعة).

مرسيدس مايباخ

كمكافأة إضافية، سيحصل العملاء على غطاء سيارة يحمل علامة مايباخ التجارية وحافظة ملفات جلدية بيضاء أو سوداء.

مرسيدس مايباخ

كما تعاونت الشركة مع Robbe & Berking. إذا لم تكن هذه باهظة بما فيه الكفاية، فهناك قلم حبر بسن ذهب عيار 18 قيراط و100 ماسة وغطاء من عرق اللؤلؤ.

مرسيدس مايباخ

في ألمانيا، سيتم قبول الطلبات في الربع الرابع وستبدأ عمليات التسليم في أوائل العام المقبل. تختلف الأمور قليلاً في الولايات المتحدة حيث سيحصل الأميركيون على الفئة S فقط وستكون متاحة في النصف الأول من عام 2022.

مرسيدس مايباخ

مرسيدس مايباخ

مرسيدس مايباخ

مرسيدس مايباخ

مرسيدس مايباخ

مرسيدس مايباخ

إقرأ أيضا:هوندا الامارات ترعى مهرجان دبي السينمائي للدراجات النارية الأوّل في الإمارات

مرسيدس مايباخ

المصدر: daimler

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
الصورة الرسمية الأولى لسيارة شيفروليه كورفيت Z06 ا…
التالي
انطلاق باها قطر للدراجات النارية من استاد البيت بعد ظهر الخميس