سيارات معدله

مانهارت الألمانية تكشف عن إصدار معدل جذاب لرنج روفر سبورت بقوة 650 حصان – المربع نت

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
مانهارت الألمانية تكشف عن إصدار معدل جذاب لرنج روفر سبورت بقوة 650 حصان – المربع نت

المربع نت – مانهارت هي شركة ألمانية متخصصة في تعديلات السيارات الأوروبية الفاخرة، وصبت الشركة تركيزها مؤخراً على سيارات لاندروفر، إذ رأينا إصدارات معدلة مدهشة لموديل رنج روفر الجديد مؤخراً للشرق الأوسط والآن كشفت العلامة عن أول صور لإصدار معدل جديد لرنج روفر سبورت SV.

واكتفت مانهارت بالكشف عن صورتين فقط للوقت الحالي، بتحديثات رياضية جمالية جذابة وجنوط 24 إنش عملاقة جديدة بلمسات ذهبية، وهي اللمسات التي يمكن ملاحظتها كذلك على الملصقات في الخارجية وعلى شعار مانهارت بشكل متباين مع الخارجية السوداء، ولم توضح مانهارت صور الداخلية للوقت الحالي ولكن من المتوقع استلامها لجلود الكانتارا فاخرة جديدة بألوان سوداء وذهبية مماثلة للخارجية.

رنج روفر, المربع نت

محرك بي ام دبليو معدل بقوة 650 حصان

رنج روفر, المربع نت

وعدلت مانهارت محرك 4.4 لتر 8 سلندر توين تيربو القادم من ام دبليو لرفع قوته إلى 650 حصان وعزم الدوران إلى 890 نيوتن متر، وهي زيادة 120 حصان و140 نيوتن متر على الموديل القياسي، ومن المتوقع أن يتحسن معدل التسارع من السكون إلى 100 كمس فوق المعدل الحالي المسجل عند 4.5 ثانية.

إقرأ أيضا:جيب رانجلر روبيكون تحصل على إصدار بيك أب جريء في معرض SEMA – المربع نت

كما حصلت رنج روفر سبورت SV على تحديثات ميكانيكية لنظام التعليق لتحسين عملية التحكم وخفض ارتفاع السيارة بعض الشيء مقارنة بالموديل القياسي، كما حدثت مانهارت نظام العادم لتحسين الصوت الطربي الصادر عنه، وتنوي الشركة الألمانية بناء 10 نسخ فقط من الإصدار الجذاب المعدل للأسواق العالمية.

رنج روفر, المربع نت

إقرأ أيضا:شيفروليه كورفيت C7 تحصل على إصدار معدل من هينيسي بقوة 1000 حصان! – المربع نت

شاهد أيضاً:

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
تويوتا كراون 2023 تحصل على 4 إصدارات معدلة جذابة في صالون سيارات طوكيو – المربع نت
التالي
10 نصائح لتقليل استهلاك البنزين وتوفير المال