دليل السيارات

مانهارت ألفاروميو جوليا كيو في 600 الجديدة 2021 – التعديل الأقوى على السيدان الأيطالية الرياضية

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
مانهارت ألفاروميو جوليا كيو في 600 الجديدة 2021 – التعديل الأقوى على السيدان الأيطالية الرياضية

مانهارت ألفاروميو جوليا كيو في 600 الجديدة 2021 – التعديل الأقوى على السيدان الأيطالية الرياضية

كشفت شركة مانهارت للتعديل عن أحدث ابتكاراتها الرياضية، والتي هي من طراز ألفا روميو جوليا كوادريفوليو – السيدان الرياضية الايطالية.

ويطلق على السيارة اسم مانهارت جوليا كيو في 600 Manhart Giulia QV600 وبينما يشير هذا الاسم إلى أن لديها 600 حصان ، ولكن هي في الواقع أقوى من ذلك.

ولتعزيز الأداء ، قام الموالف بتزويد المحرك بأنابيب downpipes جديدة رياضية من 200 خلية لمحرك V6 سعة 2.9 لتر بالاضافة الى الشواحن التوربينية المطورة.

ينتج عن هذه التحسينات قوة 653 حصانًا وعزم دوران يبلغ 790 نيوتن متر، وتعتبر هذه الأرقام مكاسب كبيرة مقارنة بالسيارة القياسية التي تبلغ قوتها 503 حصانًا و 600 نيوتن متر.

وبقي الدفع عبر العجلات الخلفية بفضل ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات ، وبينما لا شك أن السيارة أسرع من سيارة جوليا كوادريفوليو العادية ، لم تصدر مانهارت تفاصيل التسارع والسرعة القصوى.

وقرر المهندسون في مانهارت عدم العبث بالمكابح القياسية للسيارة ولكنهم قاموا بتعديل نظام التعليق ، مما يسمح بتقليل ارتفاع السيارة. كما تم تجهيز مجموعة جديدة من العجلات مقاس 20 بوصة ، بعرض 8.5 بوصة في الأمام و 10 بوصات في الخلف وملفوفة بإطارات 255/30 و 295/25. تتميز العجلات بقضبان سوداء وتبرز بفضل حافة خارجية صفراء اللون.

إقرأ أيضا:تجربة

تم تحديث المظهر الخارجي لـ Giulia Quadrifoglio أيضًا بلمسة فريدة تتضمن خطوط سباق سوداء غير لامعة مع لمسات صفراء. ونرى المزيد من اللمسات الصفراء عبر الواجهة الأمامية والناشر الخلفي.

من المقرر أن تنتج مانهارت 10 نسخات فقط من جوليا كوادريفوليو الخاصة هذه بسعر 119.500 يورو  اي حوالي 139 ألف دولار أميركي.



موقع ويلز لايف ستايل




وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

إقرأ أيضا:صور مموهة تكشف عن تصميم لاند روفر رينج روفر سبورت …
السابق
مجموعة الفطيم تطلق خدمة مبتكرة لتأجير السيارات في الإمارات العربية المتحدة
التالي
جيلي تكشف النقاب عن سيارة الدفع الرباعي الفاخرة لي…