سيارات معدله

مانسوري تكشف عن واحدة من أقوى سيارات السيدان في العالم بناءً على مرسيدس AMG GT SE 63 بيرفورمانس

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
مانسوري تكشف عن واحدة من أقوى سيارات السيدان في العالم بناءً على مرسيدس AMG GT SE 63 بيرفورمانس

المربع نت – مرسيدس AMG جي تي 63 SE بيرفورمانس هي واحدة من أجرأ وأقوى سيارات السيدان في الساحة حالياً، بمعدلات أداء يصعب تصديقها في سيارة من هذا النوع، ولكن من الواضح أن مانسوري الألمانية قررت أن كل هذا غير كافٍ وكشفت عن تعديلات واسعة جديدة للسوبر سيدان.

خارجية ملفتة للأنظار 

مرسيدس, المربع نت

مرسيدس, المربع نت

لنبدأ بالتعديلات الجمالية في المقدمة، إذ قامت مانسوري بتحديث الشبك البارز وإضافة مصد أمامي جديد من ألياف الكربون خفيفة الوزن، مع فتحات تهوية ديناميكية جديدة ولمسات صفراء براقة، واستلمت السيدان الفائقة كذلك غطاء محرك من ألياف الكربون بفتحات هواء كبيرة.

وتوفر مانسوري عجلات 22 إنش جديدة بمجموعة تصاميم مختلفة لسيارة AMG جي تي 63 SE بيرفورمانس، واستخدمت في النسخة المرفقة عجلات سوداء مصقولة مع مكابح صفراء ملفتة للنظر.

خلفية السيارة لا تقل جراءة عن المقدمة إذ حصلت على جناح خلفي مثبت كبير مصنوع من ألياف الكربون خفيفة الوزن، مع مشتت هواء خلفي من ألياف الكربون كذلك، وأنابيب عادم رباعية أكبر حجماً.

إقرأ أيضا:فيراري 308 تحصل على محرك هوندا بقوة تزيد عن 1000 حصان – المربع نت

مرسيدس, المربع نت

تحديث المحرك الهجين

وبينما يتوفر الموديل القياسي من مرسيدس بمحرك 8 سلندر توين تيربو 4.0 لتر مقترن بمحرك كهربائي خلفي بقوة إجمالية 831 حصان وعزم دوران 1400 نيوتن متر، قررت مانسوري تحديث المحرك ورفع القوة إلى 880 حصان وعزم الدوران إلى 1490 نيوتن متر، ما يسمح للسيارة بالتسارع من السكون إلى 100 كمس في 2.8 ثانية بسرعة قصوى 320 كمس.

مرسيدس, المربع نت مرسيدس, المربع نت مرسيدس, المربع نت مرسيدس, المربع نت مرسيدس, المربع نت مرسيدس, المربع نت مرسيدس, المربع نت مرسيدس, المربع نت

إقرأ أيضا:قلعة السيارات – شاهد جيب رانجلر 6 مقاعد معدلة معروضة للبيع

اقرأ أيضاً: مرسيدس تحتفل بالذكرى السنوية الثلاثين لطرح أول جي كلاس بمحرك 8 سلندر

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
مرسيدس جي كلاس تحصل على إصدار بيك أب معدل جديد بسعر 1.44 مليون ريال – المربع نت
التالي
لامبورجيني اوروس تحصل على تعديلات مدهشة من شركة كارليكس ديزاين – المربع نت