دليل السيارات

ماكلارين 720 أس دانيال ريكاردو – نسخة الاحتفال بعودة الفريق الى نغمة الفوز في الفورمولا 1

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
ماكلارين 720 أس دانيال ريكاردو – نسخة الاحتفال بعودة الفريق الى نغمة الفوز في الفورمولا 1

حقق فريق مكلارين إنجازًا تاريخيًا مع ثنائية الفوز في سباق الجائزة الكبرى الإيطالي الذي أقيم قبل أسبوعين على حلبة مونزا، ولم يستغرق صانع السيارات البريطاني وقتًا طويلاً للاحتفال بالفوز بإصدار محدود من سيارة 720أس 720S الخارقة.

يطلق على هذا البديل الخاص من السيارة الخارقة ذات المحرك المتوسط ​​اسم 720أس دانيال ريكاردو ايديشن Daniel Ricciardo Edition 720S لتمجيد الفوز الغالي في مونزا، حيث فاز السائق المذكور بالسباق متقدمًا على زميله لاندو نوريس الذي احتل المركز الثاني.

تم اصدار السيارة بثلاث نسخات فقط وستتوفر فقط في أستراليا. تتميز كل سيارة بنفس مخطط طلاء Papaya Spark البرتقالي والأزرق Burton مثل سيارة MCL35M الحالية في Formula 1.

تم الانتهاء من معظم هيكل السيارة باللون البرتقالي Payapa بينما توجد لمسات زرقاء على المرايا الجانبية والألواح الجانبية وفتحات التهوية على كل من غطاء المحرك وغطاء الصندوق.

رقم 3 الخاص بريكاردو في الفورمولا 1 ، موجود أيضًا على الأبواب ، وكذلك الأعلام الأسترالية الصغيرة. وتم تجهيز الطراز محدود المدى أيضًا بعجلات سوداء وفرجار مكابح زرقاء.

تستمر الميزات الفريدة في المقصورة حيث توجد لمسات البابايا البرتقالية عبر المقاعد وألواح الأبواب ولوحة القيادة وعجلة القيادة. كما تم نقش العتبات الجانبية بتوقيع ريكاردو.

إقرأ أيضا:بيجو تطلق حملة ’اقطع الاتصال قبل القيادة‘ في سعيها لتعزيز السلامة على الطرق

وصرح جورج بيغز ، المدير التجاري لشركة ماكلارين ، لـ Car Expert في بيان: “بعد أداء ماكلارين المتميز مع إنجاز مميز للفريق في سباق الجائزة الكبرى الإيطالي ، إنه الوقت المثالي للكشف عن هذه السلسلة المحدودة احتفاءً بالسائق الأسترالي”. “720S هو نموذج مناسب للاحتفال بإنجازات دانيال ويسعدنا أن نراها مزينة بالعلم الأسترالي مع فرع MSO”.

تعد 720S واحدة من أسرع السيارات الخارقة حاليًا ، مع محرك V8 مزدوج التوربو سعة 4.0 لتر ينتج 720 حصانًا / 530 كيلوواط وعزم دوران يبلغ 770 نيوتن متر. تتسارع من 0 إلى  100 كم / ساعة في 2.9 ثوان فقط وتصل الى سرعة قصوى تبلغ 341 كم / ساعة.



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية




إقرأ أيضا:مازيراتي جريكاليه في رحلة استعراضية تمهيداً لعرضها…



وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
تسجيل 48 مشاركاً لخوض غمار منافسات باها قطر الدولي للدراجات النارية
التالي
السائقة السعودية ريما الجفالي تشعر بتطور مستواها بعد المعسكر التدريبي المكثف في النمسا