دليل السيارات

ماكلارين 720 أس الجديدة 2022 – نسخة قلف المميزة

[ad_1]

بين عامي 1968 و 1973 جمعت شراكة في الفورمولا 1 ناجحة شركتي ماكلارين وقلف للزيوت، وفي التسعينيات عادة هذه الشراكة أيضاً الى الحياة مع سيارة أف1 جي تي آر F1 GTR الأسطورية، لتعود الشركتين العام الماضي للشراكة مجدداً.

واليوم تحتفل ماكلارين وقلف بشراكتهما مع طراز خاص من 720 اس 720S يرتدي ألوان السباقات التاريخية الشهيرة.

يأتي المشروع من تصميم فرع العمليات الخاصة في الشركة البريطانية McLaren Special Operations (MSO)، واستغرق حرفيو MSO حوالي 20 يومًا لطلاء السيارة يدويًا.

إلى جانب الظلال الزرقاء والبرتقالية المستخدمة على ألواح الهيكل الخارجية ، تتميز السيارة البريطانية الخارقة بمكابح برتقالية اللون وتصميم داخلي مطابق مع شعارات “Gulf” المرسومة على العتبات والمطرزة على مساند الرأس.

وبمناسبة اصدار السيارة هذه، قال مايك جونز ، الرئيس التنفيذي لشركة Gulf “تربط Gulf وماكلارين علاقة تعود إلى عام 1968 وهي واحدة من أنجح الشراكات وأكثرها شهرة. إننا فخورون بالعمل عن كثب مع MSO لعرض ألوان السباقات المتميزة باللونين الأزرق والبرتقالي اللامع على طراز 720S. ماكلارين هي علامة تجارية تشاركنا تطلعاتنا المستقبلية وطموحنا للابتكار ، ونتطلع إلى تطوير علاقتنا بشكل أكبر في السنوات القادمة”.

لن يتمكن سوى عدد محدود من العملاء من الحصول على سيارة ماكلارين الخارقة بتصميم Gulf Livery هذا.

إقرأ أيضا:ماكلارين إلفا 2022 الجديدة كلياً – اجمل طرازات الرودستر المكشوفة العالية الأداء

تعد 720S واحدة من أسرع السيارات الخارقة المعروضة للبيع حاليًا ، اذا انه يتم تشغيلها بواسطة محرك V8 مزدوج التوربو سعة 4.0 لتر ينتج 720 حصانًا / 530 كيلوواط وعزم دوران يبلغ 770 نيوتن متر. تتسارع من 0 إلى  100 كم / ساعة في 2.9 ثوان فقط وتصل الى سرعة قصوى تبلغ 341 كم / ساعة.

إقرأ أيضا:كيا تحتفل بعشرين عاماً على سيارة الفان الصغيرة المميزة كرنفال بمظهر عصري جديد

[ad_2]

السابق
سانج يونج تطلق Tivoli Grand الجديدة
التالي
بقوة 2000 حصان| موراند كارز تبدأ إنتاج هايبر كار كهربائية جد

اترك تعليقاً