أخبار السيارات

وغولف تكشفان عن إصدار خاص من سيارة ماكلارين 720 أس

[ad_1]

كشفت ماكلارين للعمليات الخاصة (MSO)، الذراع الداخلية، لدى شركة ماكلارين أوتوموتيف لصناعة السيارات الخارقة، عن إصدار خاص من سيارة ماكلارين S720 المصممة حسب الطلب والمتألقة بألوان السباقات المميزة للعلامة التجارية.

ماكلارين 720

ويعد المشروع جزءًا من العلاقة المتجددة التي تم الإعلان عنها الصيف الماضي عندما أكدت شركة ماكلارين عودة غولف كشريك استراتيجي رسمي وإثباتًا لإمكانيات التخصيص المتاحة في سيارات ماكلارين الخارقة.

ماكلارين 720

يشار إلى أن أول صفقة شراكة بين غولف وماكلارين بدأت عام 1968، وامتدت حتى 1973 في الفورمولا واحد والسيارات الرياضية، شهدت تحقيق الكثير من الإنجازات الرياضية من بينها انتصارات في سباقات الجائزة الكبرى.

ماكلارين 720

بعد لم شملها مرة أخرى في عام 2020، أصبحت شركة غولف هذا العام المورد المفضل لزيوت التشحيم لشركة ماكلارين أوتوموتيف، حيث سيتم تعبئة جميع السيارات بزيت الخليج والوقود الأمثل للمحركات عالية الأداء.

إقرأ أيضا:الظهور الأول لسيارة بي إم دبليو الفئة الثانية للعا…

سيحظى عدد محدود من العملاء حصريًا بفرصة الحصول على سيارات ماكلارين الخارقة الخاصة بهم مرسومة يدويًا بواسطة MSO.

ماكلارين 720

بعد تجربة العديد من التكرارات لإنشاء اللمسة النهائية المثالية من منصة AkzoNobel الشريكة في تكنولوجيا طلاء السيارات في ماكلارين، فإن النسخة النهائية وحدها هي نتاج 20 يومًا من العمل اليدوي من قبل الحرفيين في MSO.

بالإضافة إلى ألوان السباقات الزرقاء والبرتقالية الأيقونية، كررت MSO اللون البرتقالي الخليجي الصلب على ملاقط المكابح، مع التصميم الداخلي المفصل لسيارة S720 التي تتميز بخياطة متناسقة باللونين الأزرق والبرتقالي مع شعارات خليجية مطرزة على مساند الرأس ومطلية على العتبات.

تشتمل عجلة القيادة الشهيرة من ماكلارين على شريط مركزي يتناسب مع الشريط الخارجي باللون البرتقالي الخليجي الصلب والأزرق الداكن الخليجي على قضبان ألياف الكربون المرئية.

أكد مايك جونز، الرئيس التنفيذي لشركة Gulf Oil International أنه لا تزال S720 هي السيارة الخارقة القياسية بفضل محرك ماكلارين V8 مزدوج الشاحن التوربيني بقوة  720حصانًا وعزم دوران  770 نيوتن متر.

إقرأ أيضا:قائمة بأسرع السيارات الكهربائية في العالم وهذه أسع…

يمكن أن تتسارع السيارة إلى  100 كم / ساعة ( 62 ميلاً في الساعة) من وضع التوقف التام في  2.9 ثانية فقط وبسرعة قصوى تبلغ  341 كم / ساعة ( 212 ميلاً في الساعة).

[ad_2]

السابق
ما أبرز السيارات التي يمتلكها كريستيانو رونالدو
التالي
ماسك يظهر في مصنع تسلا بألمانيا

اترك تعليقاً