دليل السيارات

مازيراتي غيبلي ميت فراغمانت 2021 الجديدة – الأكثر تميزاً بين أخواتها

[ad_1]

مازيراتي غيبلي ميت فراغمانت 2021 – الأكثر تميزاً على الأطلاق

كشفت مازيراتي مؤخرًا عن تعاونها مع هيروشي فوجيوارا ، الرائد الثقافي الشهير ومالك علامة فراغمنت التجارية. ويقال إن هذه الشراكة تخلق سمفونية من الموسيقى والآلة لتؤدي إلى تألق السيارات. وكانت النتيجة إصداران خاصان من سيارة السيدان الفخمة غيبلي Ghibli الرياضية بتقليم Granlusso ، وسيقتصر الاصداران على 175 سيارة فقط في المجموع.

كان هيروشي فوجيوارا رمزًا معروفًا ورائدًا لثقافة أزياء الشارع في طوكيو اليابان في الثمانينيات. وأثر في صناعة الموسيقى اليابانية وكان من أوائل منسقي الأغاني الذين قدموا موسيقى الهيب هوب بلاد الشمس. ويجمع التعاون – الذي أطلق عليه اسم “مازيراتي ميت فراغمانت Maserati Meets Fragment” بين التصميم الإيطالي والإتقان الياباني ، ويبدو أن موضوع السيارات التي تحمل شارة Fragment يتمحور بشكل أكبر حول عناصر التصميم المحددة.

تم الكشف عن الطرازين المعروضين في العرض الأول العالمي الحصري في طوكيو ، وهما أوبيرانيرا وأوبرابيانكا ، الأولى مغطاة باللون الأسود اللامع / غير الشفاف والأخيرة باللون الأبيض اللامع والأسود غير الشفاف. ويسود شعور بالتناسق في الألوان يمتد إلى العجلات ومقابض الأبواب.

وستتميز كل سيارة من الـ 175 سيارة بعجلات خلفية غير لامعة وشبكة فريدة وشارات خاصة. يتم الجمع بين الجلد الفاخر والكانتارا الرياضي الداخلي مع خياطة فضية وأحزمة أمان باللون الأزرق الداكن.

إقرأ أيضا:أكثر أنواع العلامة تميزًا على الإطلاق …

الفريق الذي جعل هذا المشروع حقيقة واقعة هو فريق برنامج التخصيص في الشركة Maserati Fuoriserie ، والذي يتخصص في تصميم سياراتها المميزة. وتتيح الخدمة للعملاء إنشاء تصميم حصري ومصمم خصيصًا لمتطلباتهم. وسيتم إطلاق السيارة جنبًا إلى جنب مع مجموعة كبسولات متاحة عبر قنوات Maserati الرسمية وستتضمن عناصر مصممة مع Hiroshi Fujiwara.



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية




Tagged سيارات مازيراتي. Bookmark the permalink.



[ad_2]

إقرأ أيضا:جينيسيس تحتفل بدخول سوق الصين وتكشف عن رؤيتها الجديدة كلياً للمعنى الحقيقي للفخامة
السابق
السيارات الكهربائية تعصف بمستقبل صناعة تكرير النفط الأوروبية
التالي
جيب رانغلر أكستريم ريكون 2022 الجديدة – الحزمة الأخطر المتخصصة بالطرق الأكثر وعورة

اترك تعليقاً