دليل السيارات

مازيراتي غران توريسمو 2022 الجديدة بالكامل – الصور الرسمية والمعلومات الأولية


مازيراتي غران توريسمو 2022 الجديدة بالكامل – الصور الرسمية والمعلومات الأولية

أصدرت مازيراتي الصور الأولية للجيل القادم من سيارتها الشهيرة غران توريزمو والتي تقوم بتحضيرها لاصدارها كطراز 2022. حيث ظهرت هذه السيارة بنموذجها الأولي بروتوتايب تجري التجارب.

ستبقى سيارة الكوبيه الجميلة هذه وفية لتصميمها الأصلي ولكنها ستتميز بلمحات جديدة خصوصاً في الجهة الأمامية والتي ستكون مستوحاة من السوبر كار الجديدة أم سي20 MC20 . كما ستشمل المزايا البارزة شبكة عريضة ومآخذ هواء واسعة ومصابيح أمامية عمودية.

على الجوانب يمكننا رؤية الهيكل المنساب الايروديناميكي والتنانير الجانبية الرياضية، وسيحتوي النموذج أيضًا على مقابض أبواب بسيطة جميلة بالاضافة الى ما يبدو أنه دفيئة تطورية ودائماً على الجوانب. كما توفر الصور لمحة صغيرة عن الجهة الخلفية ، حيث يمكننا رؤية المصابيح الرفيعة والعادم المطلي بالكروم. كما يبدو أن النموذج هنا يحتوي أيضًا على جناح خلفي دائري.

في حين أن هذا النموذج الأولي الظاهر هنا في الصور يحتوي على محرك بنزين ، ولكن مازيراتي أشارت إلى أن غران توريزمو ستكون “أول سيارة لها مع محرك كهربائي 100٪.” ومضت الشركة لتقول إن مجموعة متنوعة من النماذج الأولية “تخضع حاليًا للاختبارات المكثفة على الطرق والحلبات، في ظروف استخدام مختلفة ، للحصول على بيانات حيوية لإعداد التصميم النهائي.”

إقرأ أيضا:فولكس واغن تالاغون 2022 الجديدة تماماً – أكبر سيارات الكروس أوفر من العملاق الالماني الى اليوم

وأبقت مازيراتي على التفاصيل طي الكتمان ، ولكنها أعلنت ان المتغيرات الكهربائية ستستخدم لقب فولغوري Folgore، وتتميز بتقنية 800 فولت بالإضافة إلى قدرة شحن تصل إلى 300 كيلو وات.

وقالت الشركة أيضًا إنها تعمل على سيارة كهربائية لعام 2022  والتي ستكون “أقوى سيارة مازيراتي على الإطلاق بقوة 659 حصانًا / 485 كيلوواط مع تسارع من 0 الى 100 كم في الساعة في غضون 2.5 ثوان فقط. ولكن من المرجح أن تكون هذه الفئة من طراز أم سي 20 وليس غران توريسمو.

إلى جانب مجموعة نقل الحركة الكهربائية ، من المتوقع أن يتم تقديم GranTurismo بنسخة من محرك MC20 المزدوج التوربو من فئة V6 بسعة 3.0 لتر والذي ينتج 630 حصانًا (463 كيلو واط) وعزم دوران يبلغ 730 نيوتن متر. التسارع في MC20 من 0 الى 100 كم / ساعة يتم في أقل من 2.9 ثوان والسرعة القصوى تزيد عن 325 كم / ساعة. ولكن من المفروض أن تنخفض هذه الأرقام قليلاً مع غران توريسمو كونها أثقل وزناً من السيارة الخارقة المذكورة.

إقرأ أيضا:هكذا ظهرت نيسان أريا الكروس أوفر الكهربائي…



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية




Tagged سيارات مازيراتي. Bookmark the permalink.



السابق
كيا إي في 6 جي تي 2022 الجديدة بالكامل – سوبر كروس أوفر كهربائية بكل معنى الكلمة
التالي
تفاصيل جديدة عن سيارة أبل الكهربائية المرتقبة

اترك تعليقاً