دليل السيارات

مازيراتي جريكاليه في رحلة استعراضية تمهيداً لعرضها…

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
مازيراتي جريكاليه في رحلة استعراضية تمهيداً لعرضها…

أطلقت شركة مازيراتي سيارة جريكاليه في رحلة استعراضية تمهيداً لعرضها العالمي الأول. طاقة جريكاليه لا تتوقف، حيث انضمت السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الجديدة الي مجموعة طرازات مازيراتي. وتمتاز جريكاليه بقوتها الفائقة ومزاياها الاستثنائية المستوحاة من التفاصيل اليومية لمصمميها ومصنّعيها وكل من ساهم في تحويلها من فكرة أولية إلى واقع.

مازيراتي

واختارت مازيراتي إضفاء مظهر جديد للمسات التمويه البسيطة التي تميز عائلتها، لتستحضر المواصفات التقنية التي ينفرد بها هذا الطراز.

ويتميز أعمال الطلاء الجديد لجريكاليه برسالة رئيسية واحدة فقط: “أنا مازيراتي جريكاليه. لا أستطيع أن أخبركم أكثر من ذلك “.

مازيراتي جريكاليه

وتتألق جريكاليه، حتى وسط الظروف القاسية، بفضل تميزها الاستثنائي فوق المسارات الزلقة، حيث نجحت في إتمام عدة لفات بأداء فائق على مسارات مختلفة، بدءاً من مسارات القيادة الاختبارية البسيطة وحتى أصعب الطرقات التي تتضمن منعطفات ومنحدرات ومسارات طويلة مغطاة بطبقة من الثلوج أو الجليد.

وتتمتع جريكاليه بالقدرة على التميز في مختلف المسارات، وحتى في درجات الحرارة المتدنية والطرقات المغطاة بالثلوج.

وتحافظ السيارة الجديدة على إرث مازيراتي العريق والمتمثل بإطلاق أسماء الرياح الشهيرة على سياراتها. فمنذ عام 1963، وبعد أن أطلقت اسم ميسترال على سياراتها الأسطورية، واصلت العلامة هذا التقليد مع سياراتها جيبلي وبورا وميراك وخماسين. وفي عام 2016، أطلقت العلامة اسم ليڤانتي على أولى سياراتها الرياضية متعددة الاستعمالات، لتطلق اليوم اسم جريكاليه على سيارتها الجديدة، وهي رياح شمالية شرقية قوية في البحر المتوسط.

إقرأ أيضا:شفروليه بولت إي يو في 2022 – الكروس أوفر الكهربائية المدمجة الجديدة بالكامل تظهر للمرة الأولى في المنطقة

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
كيف يعمل؟ وما هي مخاطر تعطله؟ -…
التالي
أورا باليه كات الكهربائية.. فولكس واجن بيتل الصيني…