دليل السيارات

مازيراتي جريكاليه تجوب طرقات العالم.. وتجمع 80 سيا…

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
مازيراتي جريكاليه تجوب طرقات العالم.. وتجمع 80 سيا…

طاقة سيارة مازيراتي جريكاليه لا تتوقف وتنطلق أولاً من بيت مازيراتي في مودينا ويمر عبر شوارع مدينة ميلانو ثم تجتاح العالم.

وتجمّعت النماذج الأولية من سيارة جريكاليه لترسم شكل الرمح الثلاثي المميز لعلامة مازيراتي، في صورة حطمت الأرقام القياسية. واجتمعت أكثر من 80 سيارة لتشكل شعار مازيراتي تجاوز طوله 100 متر.

مازيراتي جريكاليه

ويتم العمل حالياً على تطوير أكثر من 250 نموذجاً في كلٍ من اليابان والولايات المتحدة الأمريكية والإمارات العربية المتحدة والصين وفنلندا وإيطاليا.

وتعتزم مازيراتي الكشف عن سيارتها الجديدة في عام 2022، لتمثل مستقبل التنقل وقطاع السيارات في خلال فعالية مميزة في مدينة ميلانو الإيطالية وأمام العالم بأكمله.

مازيراتي جريكاليه

وتحافظ السيارة الجديدة على إرث مازيراتي العريق والمتمثل بإطلاق أسماء الرياح الشهيرة على سياراتها. فمنذ عام 1963، وبعد أن أطلقت اسم ميسترال على سياراتها الأسطورية، واصلت العلامة هذا التقليد مع سياراتها جيبلي وبورا وميراك وخماسين. وفي عام 2016، أطلقت العلامة اسم ليڤانتي على أولى سياراتها الرياضية متعددة الاستعمالات، لتطلق اليوم اسم جريكاليه على سيارتها الجديدة، وهي رياح شمالية شرقية قوية في البحر المتوسط.

إقرأ أيضا:أستون مارتن دي بي إكس تستحوذ على بطولة فيلم سينمائي جديد

وتشكل الابتكارات التقنية والأداء منقطع النظير والرغبة في المنافسة والفوز أهم العناصر المشتركة بين سيارة جريكاليه ويخت مازيراتي Multi 70، الذي يُعد بمثابة مختبر على قارب استخدمه مهندسو مختبر الابتكار في مدينة مودينا لنقل خبراتهم ومعارفهم بمجال الديناميكية الهوائية والأداء إلى سيارات العلامة، وهي القيم ذاتها التي يستند إليها فريق عمل مازيراتي دوماً لتطوير جميع الطرازات الجديدة للعلامة.

إقرأ أيضا:مرسيدس آي أم جي جي تي آر سبيدستر 2022 الجديدة – رائعة وحصرية بأداء متفوق

مازيراتي جريكاليه

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
بورش تايكان جي تي أس سبورت توريسمو 2022 الجديدة – الواغن السوبر الرياضية الكهربائية
التالي
مفهوم هيونداي أيونيك سيفن.. ثورة في تصميم سيارات ا…