دليل السيارات

مازيراتي تبدأ العد العكسي بطريقة مميزة لإطلاق سيار…

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
مازيراتي تبدأ العد العكسي بطريقة مميزة لإطلاق سيار…

كشفت مازيراتي عن بدء العد التنازلي لإطلاق سيارتها الرياضية متعددة الاستعمالات الجديدة جريكاليه على المستوى العالمي، ورفع اسمها على شراع يخت مازيراتي Multi 70. ومن المقرر أن يتم الكشف عن السيارة الجديدة خلال شهر نوفمبر القادم.

وبعد رفع الشراع الجديد لليخت وظهور اسم جريكاليه عليه، أصبح الملاح الإيطالي جيوفاني سولديني وطاقمه رمز المرحلة الجديدة من مسيرة تطور مازيراتي. وسيحمل الشراع الذي يقود اليخت لتحقيق الانتصارات، اسم السيارة الجديدة ويجوب به أنحاء العالم.

مازيراتي جريكاليه

وتحافظ السيارة الجديدة على إرث مازيراتي العريق والمتمثل بإطلاق أسماء الرياح الشهيرة على سياراتها. فمنذ عام 1963، وبعد أن أطلقت اسم ميسترال على سياراتها الأسطورية، واصلت العلامة هذا التقليد مع سياراتها جيبلي وبورا وميراك وخماسين. وفي عام 2016، أطلقت العلامة اسم ليڤانتي على أولى سياراتها الرياضية متعددة الاستعمالات، لتطلق اليوم اسم جريكاليه على سيارتها الجديدة، وهي رياح شمالية شرقية قوية في البحر المتوسط.

وتشكل الابتكارات التقنية والأداء منقطع النظير والرغبة في المنافسة والفوز أهم العناصر المشتركة بين سيارة جريكاليه ويخت مازيراتي Multi 70، الذي يُعد بمثابة مختبر على قارب استخدمه مهندسو مختبر الابتكار في مدينة مودينا لنقل خبراتهم ومعارفهم بمجال الديناميكية الهوائية والأداء إلى سيارات العلامة، وهي القيم ذاتها التي يستند إليها فريق عمل مازيراتي دوماً لتطوير جميع الطرازات الجديدة للعلامة.

إقرأ أيضا:تويوتا أفانزا الجديدة كلياً 2022 وشقيقاتها – ميني فان عصرية وعملانية صُمّمت بالاشتراك مع دايهاتسو

وخلال الأشهر القادمة، سيشارك يخت مازيراتي Multi 70 في العديد من المغامرات الرياضية حاملاً اسم جريكاليه على شراعه الرئيسي.

إقرأ أيضا:فولكس واجن تطلق أرتيون آر 2021 جديدة بتكلفة عالية …

قد يهمك: مراجعة مازيراتي جيبلي هايبريد 2021

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
المزيد من التفاصيل عن الجيل التالي من رينج روفر قب…
التالي
كيا سيراتو الجديدة 2022 بتصميمها الجريء تصل إلى أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا

اترك تعليقاً