دليل السيارات

مازدا2 الجديدة 2022 – تعديلات اضافية على الهاتشباك الحسناء

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
مازدا2 الجديدة 2022 – تعديلات اضافية على الهاتشباك الحسناء

مازدا2 الجديدة 2022 – تعديلات اضافية على الهاتشباك الحسناء

تم الكشف عن الجيل الثالث من مازدا2 Mazda2 في عام 2014 ، لكن السيارة اليابانية الصغيرة ازدادت قوة بعد تلقيها عملية تجميل في عام 2019. من أجل الحفاظ على الطراز  مرغوبًا في سوق مزدحم ،

واليوم أعلنت Mazda عن سلسلة من التحديثات لعام طراز 2022 في المملكة المتحدة ، بما في ذلك مستويات القطع الجديدة وتحسين الكفاءة.

طراز Mazda2 متاح مع محرك بنزين Skyactive-G بسعة 1.5 لتر والذي يعمل بسحب الهواء الطبيعي والذي تم تحسينه، مع نسبة ضغط متزايدة (15.1 من 13.1) وعادم مطور يسمح بانبعاثات أقل من ثاني أكسيد الكربون بمقدار 11- 14 جم / كم.

يأتي المحرك بثلاثة مخرجات طاقة مختلفة – 75 حصان /55 كيلو واط ، 90 حصان /66 كيلو واط ، أو 115 حصان (85 كيلو واط. هذا الأخير هو إضافة جديدة إلى النطاق ويتوافق حصريًا مع ناقل حركة يدوي بست سرعات ، في حين يمكن دمج التكوين المتوسط ​​اختياريًا مع ناقل حركة أوتوماتيكي. تم تزويد أقوى طرازين بنظام M Hybrid M Hybrid بجهد 24 فولت ، وبالتالي يرتدي شارة e-Skyactiv G الجديدة.

إقرأ أيضا:تويوتا بي زد 4 أكس 2022 الجديدة كلياً – راف4 العصرية الأحدث وأول سيارة كهربائية بالكامل من الشركة اليابانية

قد لا تكون Mazda2 من بين أقوى السيارات B-Segment المعروضة ، ولكن تمت الإشادة بها بسبب تحكمها وشخصيتها الممتعة في القيادة بفضل التعليق الرياضي ونظام Mazda G-Vectoring Control Plus.

بصريًا ، لا توجد تغييرات على عملية شد الوجه الأخيرة باستثناء إضافة خيار الطلاء الفضي Platinum Quartz Metallic الى لوحة الألوان المكونة من 12 لونًا. اعتمادًا على قوة المحرك ، تتوفر Mazda2 في فئات: SE-L و Sport و GT Sport و GT Sport Tech.

تأتي جميع المستويات مع نظام الملاحة والتحكم في السرعة واتصال Bluetooth وتكييف الهواء بشكل قياسي. وحصلت فئة Sport على Apple CarPlay، بينما تضيف GT Sport شاشة ملونة للرأس وكاميرا عكسية وتدفئة للمقاعد الأمامية وعجلة القيادة.

وتتميز GT Sport Tech التي تتصدر المجموعة بمزيد من الميزات القياسية بما في ذلك المصابيح الأمامية المتكيفة بتقنية LED ونظام مراقبة النقاط العمياء ودعم الفرامل الخلفي الذكي في المدينة وكاميرا 360 درجة.

أما بالنسبة للجيل الرابع من Mazda2 الجديد كليًا ، فإن التفاصيل نادرة. وهناك فرصة كبيرة أن تشارك دعائمها مع Toyota Yaris ، ومع ذلك ، هناك أيضًا تقارير تفيد بأن Mazda تقوم بتطوير خليفة مستقل.

إقرأ أيضا:كيا سبورتاج كوبيه 2022 الجديدة كلياً – النسخة المدمجة بالمواصفات الأوروبية

إقرأ أيضا:عروض قوية من هيونداي في أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا بمناسبة العودة إلى المدارس



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية






وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
8 سيارات يتوقع الكشف عنها في معرض ميونيخ للسيارات …
التالي
تسارع رهيب مع وزن أ…

اترك تعليقاً