دليل السيارات

مازدا CX-50.. كروس أوفر يوسع ديناميكيات القيادة في…

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
مازدا CX-50.. كروس أوفر يوسع ديناميكيات القيادة في…

استضافت “عمليات مازدا أمريكا الشمالية” اليوم، العرض العالمي الأول لأول مازدا سي إكس 50 CX-50. وهو نموذج جديد تمامًا وأول سيارة مازدا يتم تصنيعها في مصنع Mazda Toyota Manufacturing (MTM) الجديد في هنتسفيل، ألاباما، مع بدء الإنتاج في يناير 2022.

مازدا CX-50

قال الرئيس والمدير التنفيذي جيف جايتون: “تم تطوير سيارة مازدا الجديدة هذه لأمريكا الشمالية، ولا سيما لدعم أنماط الحياة النشطة والخارجية للعملاء في هذه المنطقة”.

وتابع: “تشجع CX-50 الناس على الانغماس في الطبيعة دون المساومة على التصميم والأداء المتميزين وهو ما تشتهر به مازدا على الطريق العادي”.

مازدا CX-50

كإضافة جديدة إلى تشكيلة مازدا، تحافظ سي إكس 50 على السمات الرئيسية المتوقعة من جميع سيارات مازدا، بما في ذلك ديناميكيات القيادة والتصميم.

بالإضافة إلى ذلك، وسعت مازدا قدرة هذه السيارة لتمكين السائقين من المغامرة أكثر في الهواء الطلق والتضاريس المختلفة.

مازدا CX-50

تؤكد CX-50 اعلى تجربة القيادة لأولى من نوعها في الطبيعة لشركة مازدا للمساعدة في خلق ثقة أكبر على الطرقات الممهدة والوعرة. ولتعزيز هذه التجربة، سيتم تجهيزها بشكل قياسي بأحدث تقنيات الدفع الرباعي (AWD) i-Activ ونظام مازدا Intelligent Drive Select الجديد أو Mi-Drive.

إقرأ أيضا:فولفو تسعى لتعزيز المسافة المقطوعة والشحن السريع في الجيل الجديد من السيارات الكهربائية بالكامل

مازدا CX-50

يمكن اختيار أوضاع القيادة الجديدة باستخدام مفتاح Mi-Drive. وسوف تساعد سيارات الدفع الرباعي الكروس أوفر على القيادة بشكل طبيعي في مجموعة متنوعة من الظروف، مثل التضاريس المثيرة على الطرقات الوعرة أو توفير قدرات سحب موثوقة.

مازدا CX-50

عند الإطلاق، ستتوفر CX-50 مع مجموعة نقل الحركة الفعالة من مازدا، ومحرك Skyactiv-G 2.5 الذي يعمل بسحب الهواء الطبيعي أو محرك Skyactiv-G 2.5 Turbo مع ناقل حركة أوتوماتيكي سريع الاستجابة بست سرعات.

في السنوات القادمة، سيتم تزويد CX-50 أيضًا بمجموعة نقل الحركة الكهربائية، بما في ذلك الطراز الهجين التقليدي.

مازدا CX-50

تخلق CX-50 تعبيرًا جديدًا عن التصميم في تشكيلة مازدا التي تمزج بين تصميم Kodo المذهل للعلامة التجارية والحضور القوي في الهواء الطلق الذي يتفاعل مع البيئة المحيطة.

كما هو متوقع مع أي مازدا حالية، فإن المقصورة الداخلية لـ CX-50 جيدة الصنع وتتميز بتصميم يركز على السائق. تساعد مواد المقاعد الممزوجة والتفاصيل المستوحاة من المعدات الخارجية التقنية والحديثة في خلق جو ترحيبي يناسب كل من المغامرين وأولئك الذين بدأوا للتو رحلتهم نحو أسلوب حياة نشط.

مازدا CX-50

تساعد فتحة السقف البانورامية الجديدة، وهي الأولى من نوعها لشركة مازدا، الركاب على الشعور بأنهم أكثر ارتباطًا بالطبيعة.

إقرأ أيضا:سايك موتور تكشف عن سيارة كون النموذجية الذكية وذاتية القيادة خلال معرض إكسبو 2020 دبي

ستطلق CX-50 أيضًا خيارات ألوان جديدة، مثل الطلاء الخارجي Zircon Sand ولون التراكوتا الداخلي المتاح.

مازدا CX-50

لمزيد من الدعم لوجود CX-50 في المساحات الخارجية، فإن تصميماتها أكثر من مجرد جمال، فهي عملية أيضًا. بينما توفر المقصورة الداخلية الراحة لجميع الركاب، فقد تم تصميم حيز الحمولة بعناية للمساعدة في دعم الأنشطة الخارجية وتمكينها.

مازدا CX-50

إقرأ أيضا:الفا وولف 2023 الجديدة بالكامل – شاحنة الذئب الكهربائية

يعتبر ارتفاع السيارة وطولها مثاليين لتحميل وتأمين المعدات الخارجية المشتركة بسهولة. بالإضافة إلى ذلك، فإن قضبان السقف عالية القوة والأعمدة B المقواة ودعامات الأبواب تضيف إلى إمكانية استخدام معدات التثبيت على سطح CX-50.

مازدا CX-50

 ستساعد هذه السيارة الجديدة كليًا في تشجيع عملاء مازدا على استكشاف الأماكن الخارجية دون الحاجة إلى المساومة على التصميمات المتميزة أو القيادة الديناميكية.

المصدر: mazdausa

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
نوفيتيك فيراري روما 2021 الجديدة – قوة خارقة أضافية للسوبركار الفاخرة
التالي
جي تي 500 هيرتيج وكو…