دليل السيارات

مازدا سي أكس 50 الجديدة بالكامل – الفخامة اليابانية الى الطرق الوعرة

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
مازدا سي أكس 50 الجديدة بالكامل – الفخامة اليابانية الى الطرق الوعرة

مازدا سي أكس 50 الجديدة بالكامل – الفخامة اليابانية الى الطرق الوعرة

أطلقت مازدااليوم سيارة سي أكس 50 Mazda CX-50 الجديدة كلياً. والتي هي أول سيارة مازدا يتم تصنيعها في المصنع المشترك مع تويوتا Mazda Toyota Manufacturing (MTM) الجديد في هنتسفيل حيث يتم تصنيع طراز تويوتا كورولا كروس أيضاً ، ألاباما الولايات المتحدة، وسبدأ الإنتاج في يناير 2022.

وقال جيف جويتون ، الرئيس والمدير التنفيذي لعمليات مازدا في أمريكا الشمالية: “تم تطوير هذه السيارة الجديدة من مازدا لأمريكا الشمالية ، وهي مخصصة لدعم أنماط الحياة النشطة والخارجية للعملاء في هذه المنطقة. تشجع CX-50 الناس على الانغماس في الطبيعة دون المساومة على التصميم المتميز والأداء الجيد الذي تشتهر به مازدا على الطرقات العادية.”

كإضافة جديدة إلى تشكيلة Mazda ، تحافظ CX-50 على السمات الرئيسية المتوقعة من جميع سيارات Mazda ، بما في ذلك ديناميكيات القيادة الفائقة والتصميم الجميل. بالإضافة إلى ذلك ، وسعت Mazda قدرة هذه السيارة لتمكين السائقين من المغامرة أكثر في الهواء الطلق والتضاريس المختلفة.

تؤكد CX-50 الأولى من نوعها على تجربة القيادة الطبيعية لمازدا للمساعدة في خلق ثقة أكبر على الطرقات المعبدة والوعرة. ولتعزيز هذه التجربة ، سيتم تجهيزها بشكل قياسي بأحدث تقنيات الدفع الرباعي: نظام (AWD) i-Activ ونظام Mazda Intelligent Drive Select الجديد أو Mi-Drive.

إقرأ أيضا:بي إم دبليو تطلق إصدار إكس 7 باسم “نيشيجين” المحدو…

يمكن اختيار أوضاع القيادة الجديدة باستخدام مفتاح Mi-Drive وسوف يساعد نظام الدفع الرباعي الكروس أوفر على السير بشكل طبيعي في مجموعة متنوعة من الظروف ، مثل تضاريس الطرق الوعرة وتوفير قدرات سحب موثوقة.

عند الإطلاق ، ستتوفر CX-50 مع محرك Skyactiv-G 2.5 الذي يعمل على السحب الطبيعي أو محرك التوربو Skyactiv-G 2.5 Turbo مع ناقل حركة أوتوماتيكي سريع الاستجابة بست سرعات.

في السنوات القادمة ، سيتم تزويد CX-50 أيضًا بمجموعة نقل الحركة المكهربة ، بما في ذلك الطراز الهجين التقليدي. سيتم مشاركة المزيد من المعلومات حول الطرازات المكهربة في وقت لاحق.

تخلق CX-50 تعبيرًا جديدًا عن التصميم في تشكيلة Mazda يمزج بين تصميم Kodo المذهل للعلامة التجارية والحضور القوي في الهواء الطلق الذي يتفاعل باحترام مع البيئة المحيطة. يساعد الشكل الأملس الطويل والتصميم العريض على منح السيارة أبعادًا ديناميكية توازن بين العناصر الموجهة نحو الصلابة الخارجية.

كما هو متوقع مع أي مازدا حالية ، فإن المقصورة الداخلية لـ CX-50 جيدة الصنع وتتميز بتصميم يركز على السائق. وتساعد مواد المقاعد الممزوجة والتفاصيل المستوحاة من المعدات الخارجية التقنية والحديثة في خلق جو ترحيبي يناسب الجميع.

كما تساعد فتحة السقف البانورامية الجديدة ، وهي الأولى من نوعها لشركة مازدا ، الركاب على الشعور بأنهم أكثر ارتباطًا بالطبيعة. وستطلق CX-50 أيضًا خيارات ألوان جديدة ، مثل الطلاء الخارجي الرملي Zircon Sand ولون التراكوتا الداخلي المتاح.

إقرأ أيضا:مازدا تعلن عن 5 طرازات رباعية الدفع جديدة كلياً بين عامي 2022 و 2023

تصميمات هذه الكروس أوفر أكثر من مجرد جمال ، فهي عملية أيضًا. بينما توفر المقصورة الداخلية الراحة لجميع الركاب ، فقد تم تصميم حيز الحمولة بعناية للمساعدة في دعم الأنشطة الخارجية وتمكينها.

يعتبر ارتفاع السيارة وطولها مثاليين لتحميل وتأمين المعدات الخارجية المشتركة بسهولة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن قضبان السقف عالية القوة وأعمدة B المقواة وحوامل الأبواب تزيد من سهولة استخدام معدات التثبيت على سطح Mazda CX-50.

إقرأ أيضا:جيب كومباس 2022 بالمواصفات الأميركية – تحديثات خارجية وداخلية على الكروس أوفر الصغيرة



موقع ويلز لايف ستايل




وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
سكودا تُصدِر الصور الرسمية الأولية للكروس أوفر المحدَّثة: كاروك 2022
التالي
نوفيتيك فيراري روما 2021 الجديدة – قوة خارقة أضافية للسوبركار الفاخرة