دليل السيارات

مازانتي إيفانترا تحزم محرك تشيفي في8 بسعة 6.2 ليتر…

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
مازانتي إيفانترا تحزم محرك تشيفي في8 بسعة 6.2 ليتر…

في بينالي فلورنسا خلال 2021، أطلقت مازانتي أوتومبيلي نوعًا جديدًا من سيارة إيفانترا Evantra الخارقة تسمى بيورا Pura. يبدو الطراز الجديد متشابهًا ولكنه أخف وزنا وأكثر قوة مقارنة بسابقه. سيتم إنتاجه بأعداد محدودة في توسكانا، مع إمكانية وصول المالكين إلى الكثير من خيارات التخصيص.

 مازانتي إيفانترا بيورا

المرة الأولى التي سمعنا فيها من مازانتي كانت مع سيارة إيفانترا الأصلية، التي تم إطلاقها في عام 2013 كسيارة خارقة إيطالية ذات محرك أمريكي.

تم اتباع متغيرات إيفانتا 771 وإيفانتا Millecavali الأكثر قوة وتركيزًا في عام 2016، وتطورت في النهاية إلى  781 وMillecavali R المتوفرة اليوم جنبًا إلى جنب مع إيفانترا بيورا الجديدة.

 مازانتي إيفانترا بيورا

ينتج محرك جنرال موتورز سوبرتشارج في8 V8 بسعة 6.2 ليتر قوة 761 حصان وعزم دوران 910 نيوتن متر، ليحل محل محرك V8 الأقدم بسعة 7.0 لتر.

 يتم إرسال الطاقة إلى المحور الخلفي من خلال علبة تروس أوتوماتيكية من سبع سرعات تسمح بالتسارع من 0 إلى 100 كم / ساعة) في 2.9 ثانية وبسرعة قصوى تزيد عن 360 كم / ساعة.

لا يزال الهيكل مصنوعًا من فولاذ الإطار عالي الشد والمقطع مع الكروم الموليبدينوم، بينما يتكون التعليق من دعامات McPherson في جميع الزوايا الأربع (قابلة للتعديل اختياريًا).

إقرأ أيضا:مرسيدس بنز سيتان كامبر 2022 الجديدة بالكامل – منزل متنقل كامل يقدم بديلاً عن الفنادق الفاخرة

 مازانتي إيفانترا بيورا

يتم الاعتناء بقوة الإيقاف لأقراص بريمبو المصنوعة من الكربون والسيراميك بقياس (14.9 بوصة) في المقدمة مع ملاقط بستة مكابس في المقدمة و(14 بوصة) مع ملاقط بأربعة مكابس في الخلف.

العجلات OZ Racing مغطاة بإطارات ميشلان بقياس 255 / 35R19 في الأمام و 315 / 30R20 في الخلف.

بالنظر إلى أن مازانتي يُقال إنها تنتج حوالي 5 وحدات سنويًا، فإنهم يميلون إلى المبالغة في التأكيد على الطابع المصمم خصيصًا لسياراتهم. يمكن لكل عميل اختيار المواد والألوان التي تناسبه من خلال مدخلات من العلامات التجارية الرائدة في قطاع الأزياء الفاخرة.

 كما تتوقع، هناك الكثير من الجلود، والكانتارا وألياف الكربون في كل مكان تنظر إليه داخل المقصورة ذات المقعدين.

مقارنةً بـ Evantra 2013، تم إعادة تصميم الكونسول الوسطي. وهي الآن تشتمل على شاشة لمس معلومات وترفيه أكبر وأكثر حداثة، مع شاشة ثانية مثبتة على عجلة القيادة.

حتى أذرع تبديل التروس يمكن تصميمها على شكل يدي المالك، بينما يتم أيضًا تحديد موضع القيادة وفقًا لقياساتها.

مازانتي إيفانترا بيورا

لم تكشف مازانتي عن الأسعار، ولكن يُقال إنها تبدأ من 800 ألف دولار لأرخص إيفانترا بيورا، وتزيد على 1.2 مليون دولار للرائد Millecavali R.

إقرأ أيضا:فورد أف 100 إلومينايتور 2021 – الشاحنة التراثية الشكل والثورية من الداخل

يذكر أن النموذج الذي يظهر في الفيديو والصور الرسمية التي نشرتها مازانتي قبل أسابيع قليلة كان يُطلق عليه اسم Evantra Bronze لكنه يظهر الآن باسم Mazzanti Pura على موقعه على الويب.

المصدر: mazzantiautomobili

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
أستون مارتن تحتفل بمرور 20 عاماً على إطلاق سيارة في 12 فانكويش العصرية الكلاسيكية
التالي
جينيسيس أكس كونسبت تفوز بجائزة: الأفضل على الإطلاق من ريد دوت