دليل السيارات

مازانتي إيفانترا بورا 2021 الجديدة – سوبركار ايطالية مميزة بمحرك جبّار من كورفيت

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
مازانتي إيفانترا بورا 2021 الجديدة – سوبركار ايطالية مميزة بمحرك جبّار من كورفيت

مازانتي إيفانترا بورا 2021 الجديدة – سوبركار ايطالية مميزة بمحرك جبّار من كورفيت

أطلقت شركة مازانتي Mazzanti Automobili طرازاً جديدًا من سيارة إيفانترا Evantra الخارقة تحت اسم بورا Pura. يبدو الطراز الجديد مشابهًا لطراز إيفانترا العادي ولكنه أخف وزنا وأكثر قوة مقارنة بسابقه. سيتم إنتاجه بأعداد محدودة في توسكانا ، مع إمكانية وصول المالكين إلى الكثير من خيارات التخصيص.

المرة الأولى التي سمعنا فيها من Mazzanti كانت مع Evantra الأصلي، الطراز الذي تم إطلاقه في عام 2013 كسيارة خارقة إيطالية ذات محرك أميركي. وتم لاحقاً اصدار متغيرات Evantra 771 و Evantra Millecavali الأكثر قوة في عام 2016 ، وتطورت في النهاية إلى Evantra 781 و Millecavali R المتوفرة اليوم جنبًا إلى جنب مع طراز Evantra Pura الجديد.

يبدو Evantra Pura، متطابقًا مع الطراز الأصلي ولكنه يتميز بسلسلة من التحديثات. الأهم من ذلك ، أن هذه السيارة تزن 1290 كجم أي أقل بمقدار 90 كجم من سابقتها.

ينتج محرك كورفيت من جنرال موتورز سوبرتشارجد V8 بسعة 6.2 ليتر قوة 761 حصان (560 كيلوواط) وعزم دوران 910 نيوتن متر، ليحل مكان محرك V8 الأقدم بسعة 7.0 لتر. يتم إرسال القوة إلى المحور الخلفي من خلال علبة تروس أوتوماتيكية من سبع سرعات تسمح بالتسارع من 0 إلى 100 كم / ساعة في 2.9 ثوان بينما السرعة القصوى تزيد عن 360 كم / ساعة.

إقرأ أيضا:كيا: ثلاثة جوانب عليكم تقصيها قبل شراء سيارتكم التالية

لا يزال الهيكل مصنوعًا من الفولاذ العالي الصلابة والمقطع مع مادة كروم موليبدينوم ، بينما يتكون جهاز التعليق من دعامات McPherson القابلة للتعديل اختياريًا في جميع الزوايا الأربع . أما المكابح فهي من تصنيع Brembo من الكربون والسيراميك بقياس 380 مم مع ملاقط بستة مكابس في المقدمة و 360 مم مع ملاقط بأربعة مكابس في الخلف. العجلات من OZ Racing مغطاة بإطارات ميشلان بقياس 255 / 35R19 في الأمام و 315 / 30R20 في الخلف.

وتنتج Mazzanti حوالي 5 نسخات سنويًا ، وفي هذا مبالغة في التأكيد على الطابع “المصمم خصيصًا” لسياراتهم. حيث يمكن لكل عميل اختيار المواد والألوان التي تناسبه من خلال “مدخلات من العلامات التجارية الرائدة في قطاع الأزياء الفاخرة”. فهناك الكثير من الجلود ، والكانتارا وألياف الكربون في كل مكان تنظر إليه داخل المقصورة ذات المقعدين.

مقارنةً بـ Evantra 2013 ، تم إعادة تصميم الكونسول الوسطي. وهو الآن يشتمل على شاشة لمس لنظام المعلومات والترفيه أكبر وأكثر حداثة ، مع شاشة ثانية مثبتة على عجلة القيادة. حتى أذرع تبديل التروس يمكن تصميمها على شكل يدي المالك، ويتم أيضًا تحديد موضع القيادة وفقًا لقياساتها.

لم تكشف Mazzanti عن الأسعار ، ولكن يُقال إنها تبدأ من 800 ألف دولار لأرخص Evantra Pura ، وتزيد عن 1.2 مليون دولار للطراز الأعلى Millecavali R.

إقرأ أيضا:الكشف عن نسخة إنتاج بينينفارينا باتيستا الكهربائية…

إقرأ أيضا:عروض المقايضة و تبديل السيارات من تويوتا الإمارات



موقع الموضة ونمط الحياة من ويلز


Tagged mazzanti. Bookmark the permalink.



وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
مذكرة تفاهم بين الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية وغرفة جدة لتعزيز التعاون في فعاليات الفورمولا 1
التالي
مركز هيونداي كريدل يستضيف النسخة السادسة من منتدى مبتكري التنقل الذي يركز على الإبداع والابتكار