دليل السيارات

ماذا لو قرّرت شركة بورش انتاج شاحنة بيك أب؟

ماذا لو قرّرت شركة بورش انتاج شاحنة بيك أب؟

Photo via: superrenderscars

يستعد صانعو السيارات بجد للثورة الكهربائية الوشيكة ، ويبدو أننا نتلقى كل يوم أخبار عن علامة تجارية أخرى تقرر أن تعتمد الطاقة المستدامة تمامًا.

اشتهرت شركة صناعة السيارات الألمانية الشهيرة بورش بالتزامها تجاه محركات بوكسر (المنبطحة)، ولقب 911. بالطبع ، بين الحين والآخر ، ظهرت مفاجآت ، مثلاً  في عام 2002 عندما قدمت بورش طرازها الأول من نوعه في سيارات الدفع الرباعي ، كايان.

ولأنه لا ينبغي ترك تيسلا Tesla بمفردها للاستمتاع بقطاع السيارات الكهربائية عالية الأداء المتميز ، ابتكرت بورش في النهاية السيارة النموذجية Porsche Mission E (في معرض فرانكفورت للسيارات 2015). للتتحول هذه الأخيرة الى سيارة تايكان المذهلة منذ وقت ليس ببعيد ، وأعدت الشركة مرة أخرى كتاب تاريخ السيارات بأول سيارتها الكهربائية الرياضية بالكامل على الإطلاق.

تم تحديث سيارة السيدان بانتظام ، سواء مع الإصدارات الجديدة وأنماط الهيكل ، مثل تايكان كروس توريزمو التي تم الكشف عنها مؤخرًا.وهي نسخة الواغن الرياضية ذات الخمسة أبواب على شكل الكروس أوفر والتي روجت لها بورش باعتبارها طرازها الأول “الذي سيكون محايدًا لثاني أكسيد الكربون طوال مرحلة استخدامه”.

نظرًا لأن شقيقها قد أثبت بالفعل نجاحه الكبير ، نتوقع أن تتمتع تايكان كروس توريزمو أيضًا بمهنة مثمرة لسنوات قادمة. واليوم أصدرت الشركة أولى اللمحات من طراز ماكان الرباعي الدفع بالنسخة الكهربائية بالكامل. فهل من الممكن أن نرى بورش تصدر طراز البيك أب لمنافسة تيسلا سيبرتراك Tesla Cybertruck؟

إقرأ أيضا:الموضة من موقع ويلز – Fashion by Wheelz.me

الى الآن ليس هناك أي معلومات أو دلائل على مثل هكذا مشروع، ولكن وكما عودتنا شركة بورش ليس من المستبعد ان نرى هكذا طراز في المستقبل.

نذكركم أعزائنا القراء ان صور البيك أب هنا تعود لخيال المصممين وليس لها علاقة رسمياً بشركة بورش على الاطلاق.

الصور في الأسفل تعود لطرازي تايكان وتايكان كروس توريسمو.

إقرأ أيضا:باغاني هوايرا بي سي رودستر مخصصة بسعر 3.5 مليون دولار

السابق
لوتس تستعد لبيع منصة إليز وطرح آخر إصدارتها الرياضية
التالي
مازدا تقدم الموديل الجديد من CX-5 الرياضية متعددة الإستخدام

اترك تعليقاً