دليل السيارات

لينك آند كو تكشف النقاب عن طراز 03 سيان ريسينج الج…

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
لينك آند كو تكشف النقاب عن طراز 03 سيان ريسينج الج…

كشفت علامة لينك آند كو Lynk & Co النقاب عن إصدارها الجديد المثير من طراز(03+Cyan) الأزرق السماوي، خلال معرض تشنغدو الدولي للسيارات 2021، إحتفالا بنجاح فريق الشركة في سباقات كأس العالم للسيارات السياحية التابعة للإتحاد الدولي للسيارات، حيث حصدت حتى الآن ثلاثة ألقاب عالمية خلال الفترة من 2019إلى 2020.

قال كريستيان داهل، مالك ومؤسس شركة سيان ريسينج Cyan Racing يتم الاحتفال بنجاحنا حول العالم، لا سيما وأن فريقنا لرياضة السيارات يواصل تعزيز أرقام مبيعات سيارات لينك آند كو القوية من طراز 03.

 03 سيان ريسينج

يتميز إصدار علامة لينك آند كو 03 من سيان ريسينج باللون الأزرق السماوي الشهير، بشعارات وحافات تصميم سيان ريسينج Cyan Racing الفريدة، بالإضافة إلى مكابح أكيبونو، وإطارات ميشيلين بيلوت سبورت 4S، ومخمدات بيلستين قابلة للتعديل، ومقسم أمامي من ألياف الكربون وجناح خلفي قابل للتعديل

كما تتمتع السيارة بقوة  265حصان/380نيوتن متر من عزم الدوران، كما زودت بمقاعد أمامية جديدة تتجمل بشعارات سماوية مطرزة.

سيتم بيع السيارة حصريا في الصين حيث يعتبر طراز 03 هو الأكثر مبيعا لدى شركة لينك آند كو.

إقرأ أيضا:كوبرا اوربن ريبيل 2025 النموذجية الجديدة بالكامل – الرؤية الاسبانية لمستقبل السيارات الرياضية الكهربائية

 03 سيان ريسينج

حصد فريق لينك آند كو سيان ريسينج  حتى الآن بثلاثة ألقاب عالمية، في سباقات كأس العالم للسيارات السياحية التابعة للإتحاد الدولي للسيارات  وإجمالي  16إنتصارا في السباقات، حيث يترأس الفريق حاليا الترتيب في منتصف موسم 2021.

تأسست شركة سيان ريسنج Cyan Racing في عام 1996، وكانت تسمى سابقا بوليستار، حتى استحوذت شركة فولفو كارز على قسم الأداء والعلامة التجارية لها في عام 2015.

03 سيان ريسينج

 الشركة مملوكة للقطاع الخاص ويتم تشغيلها حالياً، بيننا حصل فريقها على آخر أربع ألقاب عالمية للسيارات السياحية، وآخرها ألقاب السائقين والفرق لعام 2020في WTCR مع لينك آند كو، وشارك في تطوير نماذج الأداء بوليستار من فولفو إس S60 و في V60 في السنوات من 2013إلى 2015، بما في ذلك نماذج مفهوم فولفو سي C30 ومفهوم بوليستار إس 60.

إقرأ أيضا:فورد اكسبيديشن الجديدة تماماً – العائلية العصرية الواسعة ترفع السقف مجدداً

كما تم إنشاء علامة لينك آند كو لتوفير حلول التنقل عبر صناعة سيارات تحتوي على جميع الميزات التي تريدها دون الحاجة إلى طلبها.

 

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
حافظ على برودة محرّك سيارتك باتباع هذه النصائح
التالي
سوبارو سولتيرا 2023 الجديدة بالكامل – أول سيارة دفع رباعي كهربائي من الشركة اليابانية وبالتعاون مع تويوتا

اترك تعليقاً