دليل السيارات

لينكون نافيغايتور 2022 الجديدة – تصميم متفوّق وتقنيات متقدمة وفخامة غير مسبوقة

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
لينكون نافيغايتور 2022 الجديدة – تصميم متفوّق وتقنيات متقدمة وفخامة غير مسبوقة

لينكون نافيغايتور 2022 الجديدة – تصميم متفوّق وتقنيات متقدمة وفخامة غير مسبوقة

قدمت الشركة الرائدة بالفخامة الأمريكية لينكون سيارة الدفع الرباعي كاملة الحجم نافيغايتور الجديدة لعام 2022 والتي تتميز بتصميم محدث بالإضافة إلى مجموعة من التقنيات الجديدة.

الأهم من بين هذه التحديثات هو نظام القيادة شبه المستقل ActiveGlide الجديد كليًا ، والذي يسمح بالتشغيل بدون استخدام اليدين.انه إصدار لينكون من BlueCruise ، يستخدم النظام مجموعة متنوعة من الكاميرات وأجهزة استشعار الرادار لتمكين النموذج من قيادة نفسه على أكثر من 130،000 ميل (209،215 كم) من الطرق السريعة المعينة مسبقًا في أمريكا الشمالية.

نظرًا لأن السائقين لا يحتاجون إلى إبقاء أيديهم على عجلة القيادة ، فهناك كاميرا في لوحة العدادات تراقب نظرات أعينهم وموضع رأسهم للتأكد من أنهم ينتبهون إلى الطريق أمامهم.

كما يوجد نظام معلومات ترفيهي SYNC 4 جديد تمامًا يتمتع بضعف قوة الحوسبة للنظام السابق بالإضافة إلى شاشة أكبر مقاس 13.2 بوصة. إلى جانب كونه أكثر قوة ، فإن النظام أكثر سهولة وقابلية للتخصيص. تشمل المزايا الأخرى تقنية التعرف على الصوت باللغة الطبيعية ودعم نظام Android Auto اللاسلكي و Apple CarPlay.

هذا مجرد غيض من فيض حيث يستفيد طراز Navigator الجديد من التحديثات عبر الانترنت وتكامل مع نظام Amazon Alexa. بفضل هذا الأخير ، يمكن للسائقين استخدام Alexa لتشغيل الموسيقى والحصول على الاتجاهات والتحقق من حركة المرور والعثور على أماكن وقوف السيارات وإدارة الأجهزة المنزلية الذكية. هذا التكامل هو طريق ذو اتجاهين حيث سيمكن تطبيق Lincoln Way لـ Alexa المالكين من بدء تشغيل Navigator عن بُعد بالإضافة إلى قفل / فتح الأبواب من منازلهم المريحة.

إقرأ أيضا:مقصورة مرسيدس آي أم جي أس ال 2022 الجديدة كلياً بالتفصيل

تمتد الشراكة مع Amazon إلى الترفيه حيث يقدم 2022 Navigator شاشتين مقاس 10.1 بوصة مع Fire TV. هذا يعني أن المستخدمين سيكونون قادرين على حضور الأفلام والموسيقى والبرامج التلفزيونية أثناء التنقل. يأتي النظام مزودًا بسماعات رأس لاسلكية ، وجهازي تحكم عن بُعد صوتي من Alexa ، ومساحة تخزين مدمجة لمشاهدة العروض حتى بدون اتصال إنترنت نشط.

كما نجد هناك مجموعة عدادات رقمية مقاس 12 بوصة وشاشة عرض “معاد تصميمها”. وسيجد ركاب الصف الثاني أيضًا شاشة جديدة مقاس 5.8 بوصات لضبط إعدادات المناخ والصوت بالإضافة إلى المقاعد القياسية الجديدة المدفأة والتهوية. يمكن للعملاء الترقية إلى مقاعد الصف الثاني بالتدليك النشط.

بينما يأتي Navigator مجهزًا بشكل جيد ، يمكن للمشترين الترقية إلى إصدارات Black Label الفاخرة. وتم توسيع التشكيلة لعام 2022 حيث تنضم سنترال بارك الجديدة و Invitation إلى عروض الشاليه ونادي اليخوت الشهيرة.

كما يوحي الاسم ، فإن موضوع سنترال بارك مستوحى من معلم نيويورك وهو “واحة عضوية” وسط بحر من ناطحات السحاب. يمتد الجو الشبيه بالمنتزه إلى سيارات الدفع الرباعي عبر وظيفة طلاء باللون الأخضر في مانهاتن والجلد الأخضر الحضري مع الثقوب التي تعرض “منظور الأفق المعماري”. سيجد المشترون أيضًا تقليمًا من خشب الجوز الداكن ذو المسام المفتوحة مع لمسات الليزر التي تحاكي مسارات الحدائق.

إقرأ أيضا:بي أم دبليو أم3 أم أكس درايف 2022 الجديدة – طراز الدفع الرباعي من السيدان الخارقة

إذا لم تكن من محبي الغابة الحضرية ، فإن طراز Invitation يوفر “إحساسًا بالإثارة”. حيث يتميز بمقاعد من الجلد الأسود الفينيسي مع درزات براندي بالإضافة إلى ثقوب مستوحاة من العريشة. ينضم إليهم خشب خايا ذو المسام المفتوحة مع لمسات هندسية محفورة بالليزر.

بالانتقال إلى الخارج ، يتميز Navigator بتصميم محدث يسير على خطى Aviator. في حين أن التغييرات بالكاد ملحوظة للوهلة الأولى ، فقد تم تجهيز الطراز بواجهة أمامية جديدة تتميز بشبكة معدلة بالإضافة إلى مصابيح أمامية أقل حجماً. كما شهدت الجهة الخلفية أيضًا تعدلاً طفيفًا حيث توجد مصابيح خلفية جديدة ذات جمالية أكثر نظافة وبساطة.

تأتي القوة من محرك V6 مزدوج التوربو سعة 3.5 لتر ينتج 446 حصانًا (328 كيلو واط) وعزم دوران يبلغ 691 نيوتن متر. و متصل بناقل حركة أوتوماتيكي مألف من 10 سرعات يمكن إقرانه بنظام دفع رباعي اختياري.

على الرغم من عدم وجود أي معلومات حول سبب انخفاض قدرة المحرك (10 أجصنة عن الجيل الحالي)، فإن 2022 Navigator يكتسب تعليقًا متكيفًا باستخدام تقنية Road Preview. يستخدم النظام كاميرا أمامية و 12 مستشعرًا لقراءة الطريق 500 مرة في الثانية وإجراء ما يصل إلى 100 تعديل في الثانية للحفاظ على راحة الركوب.

سيصل 2022 Lincoln Navigator إلى الوكلاء في أوائل العام المقبل وسيتم الإعلان عن الأسعار مع اقتراب موعد الإطلاق.

إقرأ أيضا:النادي اللبناني للسيارات والسياحة ينظّم السباق الخامس للسرعة الأحد



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية






وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
نيسان زي 2023 الجديدة بالكامل – الأداء الرياضي المعهود بلمسات كلاسيكية متألقة
التالي
بي أم دبليو أي أكس 5 هيدروجين 2021 الجديدة كلياً – رمز تقينات المستقبل النظيف والمشرق

اترك تعليقاً