دليل السيارات

لينكون زافير ريفلكشن 2021 الجديدة بالكامل – سيدان مشوقة بلغة تصميم أنيقة وهادئة

لينكون زافير ريفلكشن 2021 الجديدة بالكامل – سيدان مشوقة بلغة تصميم أنيقة وهادئة

قامت شركة لينكون باستعراض أحدث تعبيرلها عن لغةتصميم “الرحلة الهادئة” مع طراز ، والتي تسميها إعلانًا تشويقيًا على شكل سيارة اختبارية.

ظهرت السيارة السيدان لأول مرة في معرض شنغهاي للسيارات 2021 اليوم ، وتقول لينكون إن الطلب على سيارات السيدان الفاخرة لا يزال قوياً. مع هذا المظهر الحديث للرفاهية الأمريكية ، تأمل العلامة التجارية في الاستفادة من هذا الأمر.

وقال ماو جينجبو ، رئيس لينكولن الصين: “لقد جمعنا حكمة لينكون العالمية وموهبة التصميم الصينية لإنشاء Zephyr خصيصًا لشريحة عملاء صينيين أكثر شبابًا”.

ويتابع جينجبو: “مع تصميم خارجي ديناميكي ومستقبلي ، وتصميم داخلي خفيف ، يجسد طراز Zephyr Reflection العصر الرقمي الحالي بتقنية متقدمة وبديهية تعيد تعريف الفخامة الأمريكية.”

ويقوم التصميم الجديد بتحديث الشبكة بشكل كبير ويستلهم الكثير من سماء الليل. مستوحاة من النجمة في شارة لينكولن ، وتشير الشركة إلى نمط الشبك على أنه “انفجار نجمي” وهو يتدرج أسفل الواجهة الأمامية.

يتدفق خط من الضوء من تلك الشارة ، متقطعًا عبر الشبكة ، ليصبح خطًا تصميميًا يتبع كل الطريق حول السيارة. توحي المصابيح الأمامية الضيقة بتقنية إضاءة متقدمة وأيضًا تتدفق من الشبكة.

كما أنها تتميز بخط سقف مائل يمنح هذه السيدان تصميماً شبيها بمظهر الكوبيه. ويذكرنا الشكل الجميل  بأسلوب آرت ديكو للينكولن-زفير الأصلية من الثلاثينيات في القرن الماضي.

إقرأ أيضا:لاندروڤر ديفندر تفوز بجائزة أفضل سيارة من حيث التصميم في العالم لعام 2021

في الداخل ، يستمر موضوع النجوم. في نظام المعلومات والترفيه الرقمي من الطول الى الطول حيث يمتد عبر لوحة القيادة بأكملها ، وتستخدم الشركة نظام Constellation UI المستوحى من سماء الليل ، وله ثلاثة أنماط: عادي ، ورياضي ، وزين.

تتفاعل نجوم الكوكبة على الشاشة مع أكثر من مجرد وضع القيادة الخاص بك. حتى شيء بسيط مثل ضبط تكييف الهواء يولد رد فعل من النجوم في شاشة المعلومات والترفيه.

في غضون ذلك ، توفر الشاشة المعلومات والترفيه لكل من السائق والراكب وتساعد لينكون على مواكبة أحدث أنظمة المعلومات والترفيه لمنافسة السيارات الفاخرة الاخرى مثل مرسيدس وكاديلاك.

وقال كمال كوريك ، مدير التصميم في لينكون: “استفاد فريق التصميم العالمي لدينا من رؤى عميقة من فريقنا الموهوب في الصين ، ودرس بعناية التوقعات المميزة لعملائنا الصينيين الشباب والأثرياء”.

ويتالع كوريك: “والنتيجة هي تطور الحمض النووي لمنتج Quiet Flight الخاص بنا. لقد أثبت برنامج Quiet Flight بالفعل أنه أحد العوامل الرئيسية التي تميز لينكون على مستوى العالم ، والآن ، يُظهر دافعنا للابتكار ، مع تلبية الاحتياجات والمتطلبات المتطورة للجيل الجديد في الصين “.

لا تتوفر تفاصيل تقنية حتى الآن بسبب كون هذه السيارة اخبتارية. ولكن الخبر السار، هو أن لينكون تقول أن Reflection Zephyr سوف تؤدي بالنهاية إلى سيارة إنتاج قريبًا.

إقرأ أيضا:بي أم دبليو الفئة الخامسة 2024 الجديدة بالكامل تظهر للمرة الأولى على الطريق

إقرأ أيضا:فولكس واغن تي كروس بلاك إديشن 2021.. إصدار خاص

السابق
مرسيدس بنز سي كلاس أل 2022 الجديدة تماماً – طراز الليموزين من السيدان المتفوقة الشهرة
التالي
بولستار 1 النسخة الذهبية 2021 – أجمل طرازات الشركة السويدية المتألقة

اترك تعليقاً