دليل السيارات

لينكون أفياتور شينولا 2021 الجديدة – سيارة الدفع الرباعي الفاخرة والمتلألئة

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
لينكون أفياتور شينولا 2021 الجديدة – سيارة الدفع الرباعي الفاخرة والمتلألئة

لينكولن أفياتور شينولا 2021 الجديدة – سيارة الدفع الرباعي الفاخرة والمتلألئة

تعاونت شركتي لينكون وشينولا لابتكار طراز أفياتور شينولا الفاخر الجديد، والذي هو كناية عن سيارة عرض نموذجية غير مخصصة للانتاج.

من المقرر إطلاق هذا الطراز لأول مرة في Pebble Beach Concours d’Elegance في وقت لاحق من هذا الشهر ، ويستوحي هذا النموذج الإلهام من ساعة Shinola Canfield Sport ودراجات Runwell والسلع الجلدية.

في حين أن المظهر الخارجي لا يبدو مميزًا بشكل كبير للوهلة الأولى ، إلا أن الطلاء باللون الأبيض المزرق مستوحى من ساعة شينولا المصنوعة من عرق اللؤلؤ. وتم تجهيز الطراز أيضًا بلمسات نحاسية ، وهي إشارة إلى الهيكل المطلي بالنحاس على الدراجة المذكورة أعلاه.

التغييرات الأكبر أتت في المقصورة حيث سيجد السائقون جلد شينولا ويسكي على المقاعد وعجلة القيادة ولوحة القيادة. ويتناقض مع ملحقات المقاعد المصنوعة من جلد الغزال الكريمي بالإضافة إلى المنسوجات التي تستوحي الإلهام من شريط ماركة Shinola.

وهناك تقليم شبكي معدني منسوج “يضفي رفاهية صناعية”. ويحتوي النموذج أيضًا على أسطح ناعمة الملمس ولمسات نحاسية بالإضافة إلى خياطة وأنابيب متباينة. وتنضم الى كل ذلك وسائل الراحة المعتادة بما في ذلك مجموعة العدادات الرقمية ونظام المعلومات والترفيه مقاس 10.1 بوصة.

إقرأ أيضا:بورش باناميرا 4 إي هايبرد 2021 الجديدة – الهجينة الفاخرة الرياضية والمتألقة

وفقًا لمدير التصميم في لينكون كمال كوريك ، “افتتحت شينولا صالة العرض لنا كملعب – مما سمح لنا باستكشاف كيف يمكن نسج روح نمط حياة علامتهم التجارية في موضوع جديد لإحدى سياراتنا”.

وأضاف: “هذه كانت هدية نادرة، استفاد منها المصممون إلى أقصى حد لأن الرؤى الجديدة التي اكتسبها فريقنا من دراسة زخارف التصميم الشعبية تجعل مفهوم Aviator الجديد احتفالًا حقيقيًا بالحرفية.”

لم تذكر لينكون ما هو المحرك المستعمل في هذه الكروس أوفر، ولكن من المحتمل أنها تأتي بمحرك V6 مزدوج التوربو سعة 3.0 لتر ينتج 406 حصان /298 كيلوواط  وعزم دوران يبلغ 563 نيوتن متر.

يتوفر Aviator أيضًا بمجموعة نقل حركة هجينة مكونة من محرك V6 مزدوج التوربو ومحرك كهربائي وبطارية 13.6 كيلو واط في الساعة. ويمكّن هذا الاعداد من إنتاج قوة مجمعة تبلغ 501 حصانًا / 368 كيلو واط  وعزم دوران يبلغ 854 نيوتن متر بالإضافة إلى السير مسافة 34 كم على الطاقة الكهربائية فقط.

إقرأ أيضا:أودي سكاي سفير رودستر النموذجية – مكشوفة كهربائية تعرض رؤية مستقبل الرفاهية التقدمية

إقرأ أيضا:تويوتا لاندكروز الجديدة 2022 – الحزمة الرياضية المميزة من ليبرتي واك وسفير لايت



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية






وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
هيونداي سانتافي أكس أر تي 2022 الجديدة – الطراز ذو التصميم الأشرس بين أخواته
التالي
الظهور الأول لسيارة بي إم دبليو آي 4 إم50 كأول سيا…

اترك تعليقاً