دليل السيارات

ليكوي مولي المورّد الرسمي لهيونداي موتوسبورت هيونداي موتوسبورت


ليكوي مولي المورّد الرسمي لهيونداي موتوسبورت هيونداي موتوسبورت

رشحت هيونداي موتوسبورت Hyundai Motorsport شركة ليكوي مولي LIQUI MOLY لتكون المورِّد الرسمي لها في مجال سباقات العملاء. وتورد الشركة المتخصصة في الزيوت والمواد المضافة أكثر من 80 منتجًا إلى مصنع هيونداي في آلتسناو (ألمانيا)، حيث تُستخدم تلك المنتجات لتجهيز المركبات وإعدادها.

وفي إطار هذا التعاون تُستخدَم منتجات LIQUI MOLY عالية الجودة لسيارات هيونداي i20 R5 وهيونداي i20 N Rally2 الجديدة وفي سيارات السباق الناجحة هيونداي i30 N TCR وهيونداي فيلوستر N TCR وهيونداي إلَنترا N TCR. وبالإضافة إلى زيوت المحرك وناقل الحركة والزيوت الهيدروليكية، تشتمل تشكيلة المنتجات على ما يقرب من 80 منتجًا آخر. وهذه التشكيلة تسهم في دفع عجَلة التطوير واختبار المركبات التي تقدمها Hyundai Motorsport في سباق العملاء للفرق الخاصة والمتسابقين.

وتتبدى أهمية هذا الأمر في تنافس هيونداي إلنترا N TCR وهيونداي i20 N Rally2 في سباقاتهم الأولى في موسم 2021. ظهرت سيارات TCR الجديدة لأول مرة في الولايات المتحدة في شهر يناير، ومن المقرر أن تدخل المنافسة في جميع أنحاء العالم في بطولات مثل WTCR – FIA كأس العالم لسيارات السباق، وTCR أوروبا، وTCR جنوب أمريكا، وسباق 24 ساعة على مضمار نوربورغ. تخضع سيارة هيونداي i20 N Rally2 حاليًا لاختبارات مكثفة قبل التأهيل المخطط له في الصيف.

إقرأ أيضا:سيارة فورد جي تي آلان مان هيريتيج إديشن تتألق بمعر…

 إن مكانة LIQUI MOLY كمورد رسمي تعزز العلاقة بين قسم سباق العملاء في هيونداي والشركة. ونظرًا لأن الشركة الألمانية شريك طويل الأجل لعميل TCR Engstler Motorsport، فإنها بالفعل الراعي الرئيسي لفريق Engstler Hyundai N LIQUI MOLY، الذي يخوض موسمه الثاني في بطولة FIA WTCR مع هيونداي إلنترا N TCR هذا العام.

صرّح بيتر باومان – مدير التسويق في LIQUI MOLY: “نحن فخورون جدًا باختيار Hyundai Motorsport Customer Racing شركة LIQUI MOLY لتكون المورد الرسمي لتجهيز وإعداد سيارات عملائهم للسباقات وبطولات الرالي. وفي هذا برهان على معايير الجودة العالية التي تتمتع بها مواد التشحيم ومنتجات الخدمة والعناية التي ننتجها. أما هيونداي فصاحبة أفضل سمعة في رياضة السيارات، والتي نتمتع نحن أيضًا بها مع علامتنا التجارية ومنتجاتنا. لذا، فهذا لقاء السحاب بين كِلا الجانبين.”

وقد صرح أندرو جونز – مدير قسم سباق العملاء في Hyundai Motorsport: “تتمتع LIQUI MOLY بسمعة طيبة لا تضاهى في رياضة السيارات وذلك بفضل تشكيلة منتجاتها عالية الجودة، لذا يسعدني جدًا أن أرحب بهم كمورد رسمي لمشروعات السباقات والرالي لدينا. وستضمن مجموعة المنتجات الواسعة التي سيقدموها لمصنعنا الحفاظ على امتياز الجودة والأداء العالي للسيارات التي نصنعها ونقدمها لعملائنا. وهذا أمر في غاية الأهمية لأننا نواصل زيادة عدد المركبات المختلفة التي نقدمها لعملائنا. وستتنافس كل من هيونداي إلنترا N TCR وهيونداي i20 N Rally2 في أول سباق لهما في عام 2021. وبفضل LIQUI MOLY كمورد رسمي لمشاريعنا، فأنا على ثقة بقدرتنا على مواصلة النجاحات التي استشعرها عملاء هيونداي بالفعل، فضلًا عن الارتقاء بمستوى قسم سباقات العملاء وموردنا الجديد.”

إقرأ أيضا:لكزس أن أكس 2022 الجديدة بالكامل – الفخامة والأمان والأداء والخيارات المتعددّة في كروس أوفر واحدة

 



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية






السابق
لمحة سريعة عن حلبة مرسى ياس
التالي
كيف تحصل على قرض يصل لـ1.5 مليون جنيه لشراء سيارة من الإسكان

اترك تعليقاً