دليل السيارات

لوسيد أير دريم إديشن 2022 – إصداري بيرفورمانس ورينج بالمواصفات المتميزة

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
لوسيد أير دريم إديشن 2022 – إصداري بيرفورمانس ورينج بالمواصفات المتميزة

لوسيد أير دريم إديشن 2022 – إصداري بيرفورمانس ورينج بالمواصفات المتميزة

أعلنت لوسيد غروب، الشركة التي تسعى لإرساء معايير جديدة في عالم النقل المستدام عبر سياراتها الكهربائية الفاخرة والمتطورة، اليوم عن إنتاج إصدارين محدودين ومتميّزين من طراز لوسيد أير دريم إديشن، وهما دريم إديشن بيرفورمانس ودريم إديشن رينج، اللذان يسلّطان الضوء على جانب مختلف من سيارة السيدان الكهربائية الفاخرة والاستثنائية.

ويتألق الإصدار دريم إديشن بيرفورمانس بمجموعة نقل حركة محسّنة تمنح السيارة سرعة إضافية، مع قوّة 1,111 حصان. فيما يتميز إصدار دريم إديشن رينج بقوة 933 حصان وقدرة عالية على قطع مسافات كبيرة مما يعكس اهتمام العلامة بتحسين نطاق القيادة1.

ويجري العمل حالياً على إصدار شهادة نطاق مسافة القيادة لكل من الإصدارين، وسيتم الإعلان عنها رسمياً في وقت لاحق. وعلى الرغم من عدم إصدار تقدير رسمي للمسافة التي يمكن أن تقطعها أي من السيارتين دون الحاجة لإعادة الشحن، إلا أن لوسيد أجرت مؤخراً اختباراً عملياً على أرض الوقع بالتعاون مع مجلة موتور تريند.

حيث تمّت قيادة السيارتين من لوس أنجلوس إلى سان فرانسيسكو بسرعات عالية، والعودة بهما عبر خليج سان فرانسيسكو وصولاً إلى مقر لوسيد الرئيسي. وقطعت كل من السيارتين في هذه الرحلة مسافة 445 ميل بدون إعادة الشحن.

إقرأ أيضا:رسمياً: عودة لامبورغيني كونتاش من جديد في 2022

وحتى بعد انتهاء الرحلة، أشارت العدادات الرقمية في السيارتين إلى وجود كمية شحن كافية للقيادة مسافة 30 ميل و72 ميل على التوالي (من أصل 475 ميل و517 ميل).

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال بيتر رولينسون، الرئيس التنفيذي ورئيس قسم التكنولوجيا لدى لوسيد غروب: “بصفتنا شركة تركز على التقنيات المتطورة، نقدم الإصدارين بيرفورمانس ورينج من لوسيد أير دريم إديشن تأكيداً على التزامنا بتقديم أفضل الخدمات لعملائنا بما يتجاوز توقعاتهم. ويسعدنا توفير هذا الخيار الإضافي والقدرات العالية لعملاء دريم إديشن”.

وستتواصل شركة لوسيد قريباً مع عملائها ممن تقدموا بطلبات حجز سيارات دريم إديشن لتحديث مواصفاتها بشكل كامل وفق الإصدار المفضّل لهم بسعر 169 ألف دولار أمريكي لكلا الإصدارين (161,500 دولار بعد احتساب الضريبة الائتمانية الاتحادية في الولايات المتحدة الأمريكية وقيمتها 7,500 دولار)2.

وستبدأ لوسيد في شهر سبتمبر باستضافة جولات إعلامية في مصنعها في كازا غراندي بولاية أريزونا قبل توصيل الطلبات لعملائها. وسيبدأ تسليم السيارات التي استكملت مرحلة الحجز من إصداري لوسيد أير دريم إديشن في وقت لاحق من هذا العام، وقبل تسليم سيارات لوسيد أير جراند تورينج بفترة قصيرة.

دريم بيرفورمانس دريم رينج
المحرّكات محرّك مزدوج، نظام دفع رباعي محرّك مزدوج، نظام دفع رباعي
القوّة الإجمالية، المحرك الأمامي والخلفي 1,111 حصان 933 حصان
عزم الدوران الإجمالي، الأمامي والخلفي أكثر من 1,000 نيوتن متر أكثر من 1,000 نيوتن متر
التسارع من 0 إلى 60 ميل بالساعة 2.5 ثانية 2.7 ثانية
السرعة القصوى 168 ميل/ساعة 168 ميل/ساعة
الإطارات بيريللي بي-زيرو مطورة خصيصاً: 245/35 21إنش (من الجهة الأمامية) و 265/35 21إنش (من الجهة الخلفية)

إقرأ أيضا:إم جي موتور تكتسب شعبية متزايدة خلال الفصل الأول من 2021 في الشرق الأوسط

19 إنش اختياري

بيريللي بي-زيرو مطورة خصيصاً: 245/45 19إنش (من الجهة الأمامية والخلفية)

21 إنش اختياري

جهد النظام 924 فولت 924 فولت

إقرأ أيضا:روجيه فغالي يحقق الفوز بالسباق اللبناني الثاني لتسلّق الهضبة في المريجات البقاع



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية






وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
أوتوموبيلي بينيفارينا تستعرض طرازين في أسبوع مونتي…
التالي
صور.. بورشه تايكان 2022 تحصل على ألوان جديدة براقة…

اترك تعليقاً