دليل السيارات

لوتس تايب 62-2 2022 الجديدة كلياً – الكلاسيكية الرائعة تعود الى الحياة مع رادفورد بأداء خارق وتصميم أروع

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
لوتس تايب 62-2 2022 الجديدة كلياً – الكلاسيكية الرائعة تعود الى الحياة مع رادفورد بأداء خارق وتصميم أروع

كشفت رادفورد النقاب عن الطراز الأول في تاريخها المعاصر ، وهو سيارة رياضية تعتمد على طراز لوتس والتي صممت لتكريم سيارة السباق لوتس تايب 62 من عام 1969. وسيتم إنتاج Radford Type 62-2 ب 62 نموذجًا بدءًا من أواخر عام 2021.

بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية بالاسم ، بدأت Radford حياتها في عام 1948 كشركة بناء سيارات مقرها المملكة المتحدة ، حيث قامت بتصميم وإنتاج العديد من السيارات المصممة حسب الطلب بناءً على طرازات بنتلي Bentley و رولز رويس Rolls-Royce وميني Mini.

في عام 2021 ، تم إحياء الشركة في كاليفورنيا ، من قبل فريق يضم بطل الفورمولا 1 السابق جانسون باتون ، ومصمم السيارات أنت استيد، ومصمم السيارات مارك ستابس ، والمحامي روجيه بيهلي، وبدأ التعاون مع Lotus Engineering.

يعتمد طراز Type 62-2 على هيكل من الألومنيوم من Lotus مع إطار خلفي جديد لمزيد من الصلابة. ويتكون التعليق من نوابض ملفوفة مع مخمدات قابلة للتعديل بأربعة اتجاهات ، وتقنية واعدة بأسلوب السباق ، ووصف جانسون باتون السيارة بأنها فاخرة ومريحة ورائعة للقيادة. نظام الكبح من تصميم AP Racing ذات الفرجار رباعي المكابس على الصلب أو أقراص الكربون والسيراميك الاختيارية.

إقرأ أيضا:فورد موستانغ ماك إي جي تي 2022 الكهربائية الأقوى

المحرك المثبت في المنتصف هو نفس محرك V6 سوبر تشارج سعة 3.5 لتر من تويوتا والموجود في لوتس إميرا الجديد. ينتج المحرك 430 حصانًا في النسخة “الكلاسيكية Classic” ، و 500 حصان في نسخة “الورقة الذهبية Gold Leaf” بفضل سلسلة من تعديلات الأجهزة ووحدة التحكم الإلكترونية ، وما يصل إلى 600 حصان في فئة “JPS” التي سيتم الكشف عنها في المستقبل.

ستستخدم المواصفات الأساسية علبة تروس يدوية من ست سرعات لإرسال الطاقة إلى المحور الخلفي ، في حين أن الطرازات الأكثر قوة ستزود بمحرك أوتوماتيكي مزدوج القابض بسبع سرعات وترس تفاضلي محدود الانزلاق.

تم تصميم هيكل ألياف الكربون بواسطة Mark Stubbs ، مما ساهم في انخفاض الوزن وصولاً الى 1000 كجغ. حيث قام ستابس بعمل رائع بدمج الخطوط القديمة من السيارة الأصلية مثل المآخذ الجانبية ، والمنحنيات الرائعة للرفارف ، والجانحين المدمجين ، مع لمسات حديثة مثل وحدات الإضاءة LED. ويبلغ الارتفاع 1133 ملم  فقط وهو أعلى قليلاً من لوتس إليز ولكنه أقل من أي سيارة أخرى على الطريق.

إن اللون الأحمر والأبيض لطراز “Gold Leaf” الذي يذكرنا بسيارة اللوتس من نوع 48B موديل 1968 والتي قادها غراهام هيل ، تجعل السيارة تبدو أكثر جاذبية. أما بالنسبة لسيارة “JPS” القادمة ، فمن المحتمل أن تأتي باللون الأسود والذهبي من طراز 1972 Lotus Type 72D F1 التي قادها امرسون فيتيبالدي.

إقرأ أيضا:بي أم دبليو أي فيجن سيركولار النموذجية – سيارة المدينة لعام 2040 المعاد تدويرها بالكامل

لم تعرض رادفورد صورًا للداخل حتى الآن ، لكنها قدمت القليل من المعلومات حول التصميم. ستحتوي لوحة العدادات “غير المزدحمة” على مجموعة أدوات رقمية بحجم 6 بوصات ، في حين أن نظام المعلومات والترفيه سيأتي مدعوماً ب  wi-fi و Bluetooth ونظام الصوت مع خمسة مكبرات صوت. وستحتوي المقصورة على مقعدين ومساحة كافية للأمتعة.

لم تعلن الشركة عن سعر Type 62-2 لكننا نتوقع أن تكون باهظة الثمن بالنظر إلى طبيعتها الحصرية. سيبدأ الإنتاج في نهاية عام 2021 في ولاية كاليفورنيا ، مع تحديد موعد التسليم الأول في أوائل عام 2022.

لوتس تايب 62-2 2022 الجديدة كلياً – الكلاسيكية الرائعة تعود الى الحياة مع رادفورد بأداء خارق وتصميم أروع

إقرأ أيضا:رينج روڤر سبورت أس في أر ألتيميت 2022 الجديدة – القوة الخارقة والتصميم الأنيق مع طلاء رذاذ الزجاج للمرة الأولى



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية






وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
جينيسيس الراعي الرئيسي لبطولة أسكوتلندا المفتوحة للغولف
التالي
مبيعات قوية لسيارات تويوتا ولكزس الامارات في النصف الأول من عام 2021

اترك تعليقاً