أخبار السيارات

لنكولن الفارهة تجهز حزمة مزايا جديدة لأسطول سياراتها

[ad_1]


08:58 م


الجمعة 18 يونيو 2021

ديربورن – (د ب أ):

تعتزم شركة السيارات الفارهة التابعة لمجموعة فورد موتور كورب ثاني أكبر منتج سيارات في الولايات المتحدة تعديل تصميم سياراتها، مع التركيز على العناصر الخارجية والداخلية التي لقيت إشادة من العملاء خلال السنوات الأخيرة.

وقال كمال كوريتش، مدير إدارة التصميم في لنكولن، “منهجنا هو البناء على ما نعرفه بالفعل وتحسين نقاط القوة لدينا لزيادتها”.

وأضاف أن تعديل التصميمات سيبدأ بالتصميم الخارجي والذي يتضمن إضافة شريط ضوئي أفقي من المصابيح الأمامية وحتى مكان النجمة شعار لينكولن في منتصف مقدمة السيارة.

وأشار إلى أن الهيكل الجديد لسيارات الشركة سيسمح للعلامة التجارية بزيادة المساحات الداخلية للسيارات مع سقف بانورامي أوسع وشاشات عرض.

كما تعتزم الشركة استخدام الإصدار الخاص بها من نظام مساعدة السائق الإلكتروني بلو كروز الخاص بالشركة الأم في سياراتها تحت اسم “لنكولن أكتيف جايد”، رغم أن الشركة رفضت الكشف عن الجدول الزمني لتوفير هذه الخاصية في سياراتها.

كما سيكون في مقدور أنظمة المعلومات في الطرز الجديدة من لنكولن تحديث برامجها عبر الإنترنت من خلال الخاصية المعروفة باسم “لنكولن إنهانس” والتي ستظهر مع السيارة ناتيلوس في الصيف الحالي.

إقرأ أيضا:رابطة التجار: انتعاش مبيعات السيارات المستعملة بفضل غياب “ال

كما تختبر شركة السيارات الفارهة خاصية جديدة تطلق عليها اسم “وضع التجديد” والذي يتيح لأصحاب السيارات “تكوين البيئة المحيطة بهم داخل السيارة وفقا لتفضيلاتهم من خلال ضبط إعدادات شاشات العرض والإضاءة ودرجة الحرارة والمقاعد والتدليك والصوت”.

إقرأ أيضا:بالصور.. فورد تكشف عن وحش الأراضي الوعرة F-150 لايتنينج الكه

كما تتضمن هذه الخاصية ما تسميه لنكولن “تقنيات التعطير الرقمية” والتي تساعد الراكب في الاسترخاء أثناء وجوده في السيارة.

ولم يكشف كوريتش عن موعد طرح هذه الخاصية في سيارات الشركة الجديدة.

[ad_2]

السابق
بوتاس يرد على تكهنات الرحيل عن مرسيدس بنهاية الموسم الجاري
التالي
تطوير سيارة ذاتية القيادة لتوصيل البيتزا إلى المنازل في تكسا

اترك تعليقاً