دليل السيارات

لمحة سريعة عن حلبة مرسى ياس


لمحة سريعة عن حلبة مرسى ياس

تعتبر حلبة مرسى ياس الواقعة على جزيرة ياس في أبوظبي أهم منشأة رياضية ترفيهية متعددة الاستخدامات على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تجذب أنظار العالم سنوياً عندما يقام سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1.

وبالإضافة إلى جدولها الحافل بالعديد من الأحداث الرياضية وفعاليات رياضة السيارات المخصصة للمحترفين والهواة مثل سباقات الدراج وأمسيات القيادة.

تعتبر حلبة مرسى ياس أيضاً مقراً إقليمياً مفضلاً لإقامة العديد من المناسبات والفعاليات الترفيهية والمجتمعية، والمؤتمرات والاجتماعات الرسمية لما تتمتع به من تجهيزات ومنشآت عصرية.

كما يمكن لزائري الحلبة أيضاً تجربة مهاراتهم واختبار شعور الحماس والإثارة باحتراف بقيادة عربات الكارتنيج، أو حتى قيادة سيارة أستون مارتن جي تي 4 بسرعة 200 كلم/الساعة على مسار سباقات الفورمولا 1، فضلاً عن إتاحة الفرصة لهم للحصول على رخصة قيادة المتسابقين المحترفين من مدرسة ياس لسباقات السيارات.

وللباحثين عن ممارسة الرياضة في بيئة آمنة يمكنهم الانضمام إلى فعالية “تدرّب في ياس” أو مقابلة الأصدقاء وتناول أشهى الوجبات الخفيفة والمرطبات في ملتقى ياس، مؤكدة مكانتها الرائدة باعتبارها ملتقى الابطال.

وتعمل شركة أبوظبي لإدارة رياض السيارات من مقرها الرئيسي الواقع في حلبة مرسى ياس في جزيرة ياس على تقديم تجارب فريدة ذات مستوى عالمي في مختلف أنحاء أبوظبي منذ عام 2009.

إقرأ أيضا:لينكولن تعيد تصنيع “زفير” السيدان الفاخرة للصين

وعملت شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات على الترويج للعديد من كبرى الفعاليات العالمية، بما في ذلك سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1، بالإضافة إلى ما يزيد عن 400 فعالية سنويًا تتضمن أنشطة الصحة واللياقات البدنية وسباقات السيارات والفعاليات الترفيهية ومؤتمرات الأعمال الكبرى.

كما توفر الشركة أيضًا برنامجًا رائدًا لتجارب القيادة لكل من الشركات أو الأفراد على مدار العام في حلبة مرسى ياس. وبفضل هذه المجموعة الرائدة من الخبرات الواسعة، تتمتع شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات بفريق عمل يتميز بخبراته الإقليمية الهائلة في تسويق الفعاليات والتواصل والترويج وإدارة المشاريع.

وبفضل هذه المواهب، تحتل شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات مكانة رائدة في إدارة الأعمال الرياضية. وتعمل الشركة حاليًا على توسيع أعمالها ونشاطاتها وشراكاتها الاستراتيجية في نشاطات لا ترتبط مباشرة بحلبة مرسى ياس، ويأتي ذلك ضمن مساعيها الرامية إلى تنفيذ رؤيتها طويلة الأجل الواسعة تماشيًا مع شركائها الاستراتيجيين في أبوظبي.

كما ويعتبر مرسى ياس مارينا من أفخم المراسي في أبوظبي ويُعدّ وجهة نابضة بالحياة تضمّ أبرز المطاعم والنوادي الرياضية والمرافق الترفيهية لكافة أفراد العائلة. يتربّع المرسى في قلب جزيرة ياس بجوار حلبة سباقات الاتحاد للطيران الكبرى الفورمولا 1، ويضم 227 مرسى للقوارب واليخوت التي تتراوح أحجامها بين ثمانية أمتار و150 متراً، بأسعار مميزة وباقات تنافسية.

كما يقدّم أسعاراً مقبولة لرسو اليخوت في مواقع مطلّة وأخرى غير مطلّة على حلبة السباقات خلال جائزة الاتحاد للطيران الكبرى الفورمولا 1™ في أبوظبي مع إمكانية رسو مجانية لأربع ساعات تتيح لمالك القارب الاستمتاع بتناول أشهى المأكولات واكتشاف مرافق مرسى ياس المُذهلة.

إقرأ أيضا:شيفروليه تكشف عن إصدار نسخة خاصة من ’كورفيت‘ احتفا…

يُعدّ المرسى وجهة نابضة بالحياة تضمّ أبرز المطاعم وصالات اللاونج التي تناسب مختلف الأذواق وتراعي كافة الميزانيات. وأينما اتّجهت على طول الممشى بمحاذاة المياه، يمكنك التوقّف والاستمتاع بمناظر أخّاذة لفندق دبليو أبوظبي – جزيرة ياس الذي يعدّ الفندق الوحيد المصنّف من فئة الخمس نجوم ويطلّ على حلبة سباق الفورمولا 1™.
وبعد مغيب الشمس، يتحول المرسى من مكان هادئ يتميز بأجوائه العائلية إلى موقع نابض بالحياة يضمّ مجموعة كبيرة من المطاعم والنوادي الليلية. يوفّر مرسى ياس نشاطات مناسبة لكافة الأعمار بدءاً من مرافق اللياقة البدنية والعلاجات الفيزيائية الفاخرة وصولاً إلى الرياضات المائية والقوارب المستأجرة وملاعب الأطفال والنافورة الموسيقية، والعروض والفعاليات.

إقرأ أيضا:هينسي فيلوسيرابتر 600 الجديدة 2021 – فورد رابتور المعدّلة بقدرات خارقة



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية






السابق
تعمل بالهيدروجين.. بيجو تكشف النقاب عن نسختها “Expert” الخدم
التالي
ليكوي مولي المورّد الرسمي لهيونداي موتوسبورت هيونداي موتوسبورت

اترك تعليقاً