دليل السيارات

لكزس يو أكس أتش المجددة لعام 2023 مع تحسينات في ال…

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
لكزس يو أكس أتش المجددة لعام 2023 مع تحسينات في ال…

منحت لكزس تحديثات مذهلة لطراز يو أكس أتش الجديد لعام 2023 على مستوى القوة الهجينة والأداء وديناميكيات القيادة المحسّنة والعديد من الترقيات، مع إضافة ميزات جذابة لا سيما تصميم واجهة يو أكس أتش الجديد، والمقصورة الرائعة التي تضم شاشة تعمل باللمس أكبر ونظام أمان لكزس + 2.5 المتكامل، على أن يتم طرح الإصدار الجديد للبيع في أواخر صيف عام 2022.

في الولايات المتحدة ستكون فئة يو أكس متاحة مع مجموعة توليد هجينة لتتماشى بشكل أكبر مع هدف العلامة التجارية نحو تحقيق مجتمع محايد للكربون، وفي إطار توجه لكزس نحو زيادة إنتاج السيارات الكهربائية الهجينة (HEVs).

زودت يو أكس أتش 2023 الجديدة بأداء قيادة أكثر دقة من خلال التحديثات على استجابة التوجيه، والتعامل مع الأستقرار وجودة الركوب المحسّنة، كما تم تحسين الصلابة الهيكلية عن طريق إضافة 20 نقطة لحام موضعية على الجسم، وتمت إعادة معايرة التوجيه الإلكتروني ونظام أمتصاص الصدمات وفقًا لذلك.

لكزس يو أكس أتش 2023

تم تحقيق تقليل محسّن للضوضاء والاهتزازات مع إضافة إطارات بريدجستون بريجستون 18 بوصة مطورة حديثًا. وجرى تحسين مظهر القيادة والطابع الرياضي لفئة يو أكس 250 أتش أف سبورت من خلال التوسع في حزم أف سبورت وسبورت هاندلينج ديزاين.

إقرأ أيضا:تعرفوا على فورد رينجر الجديدة كلياً والقدرات المعز…

من الخارج، يحتوي كلا الطرازين على عجلات أف سبورت، وشبكة، وسكك سقف داكن، وسقف أسود، وفتحة سقف، ومساحات استشعار المطر، ومصابيح الضباب والانعطاف، وقوس العجلات المطلي. تم تحسين أستجابة التوجيه من خلال إضافة دعامة إلى جهاز التوجيه.

من خلال حزمة أف سبورت هاندلينج، تتلقى يو أكس أتش أيضا مسندا للقدمين ولوحا من الألمنيوم بالإضافة إلى مقاعد رياضية أف سبورت وعجلة قيادة ومقبض ناقل الحركة وعدادات ودواسات رياضية من الألومنيوم. يمكن لكل من السائق والراكب الاستمتاع بمقاعد أف سبورت المزودة بذاكرة مع خيارات للتدفئة والتهوية. يعمل المفتاح الرقمي والمرايا الجانبية المُدفأة ذات التعتيم التلقائي والمزودة بذاكرة ومرآة الرؤية الخلفية للتعتيم التلقائي مع وظيفة هوم لينك على زيادة تجربة قيادة للسائق بطرق ملموسة.

تتميز يو أكس 250 أتش 2023 بأحدث نظام الوسائط المتعددة وواجهة لكزس الجديدة، مع شاشة تعمل باللمس أكبر حجما وأعلى دقة. مع تحديث قابلية استخدام المقصورة بشكل عام من خلال تحسين الأشكال وتخطيط التبديل للوحة العدادات ومنطقة الكونسول. وجرى تمديد مساحة الشحن اللاسلكي عموديا وتمت إضافة إضاءة أل إي دي في الجزء العلوي لتحسين سهولة الأستخدام. تم أيضا إضافة موصلي شحن يو أس بي في الجزء الأمامي من وحدة التحكم.

إقرأ أيضا:كيا تكشف عن موعد الاصدار الرسمي لسيارة الدفع الرباعي الكهربائية الكبيرة إي في9

يقدم نظام الوسائط المتعددة واجهة لكزس والخدمات المتصلة لتجربة مستخدم مُعاد تصورها لسائقي يو أكس والركاب. مع شاشة لمس قياسية مقاس 8 بوصات أو أختيارية مقاس 12.3 بوصة مثبتة بالقرب من السائق، يتميز النظام بأحدث شاشة تتميز بدقة أعلى وتقنية مقاومة التوهج في الهاتف الذكي. يمكن للمستخدمين التفاعل مع النظام من خلال اللمس البديهية وعناصر التحكم في التنشيط الصوتي.

زودت يو أكس أتش 2023 الجديدة بشكل قياسي مع نظام السلامة الوقائي لكزس + 2.5 تقنية السلامة الوقائية. بهدف منع الحوادث وتقليل الإصابات والوفيات المرورية وتخفيف العبء على السائقين.

تتضمن السيارة مساعدا صوتيا جديدا متاحا من خلال التنشيط الصوتي أو يمكن الوصول إليه عبر زر على عجلة القيادة، من خلال عبارات بسيطة مثل هاي لكزس “Hey Lexus” توقظ النظام للأوامر الصوتية.

يأتي يو أكس أتش الجديد مزودًا بمجموعة من الخدمات المتصلة القياسية الإضافية. يشتمل نظام سيفتي كونيكت على زر المساعدة في حالات الطوارئ (SOS)، والمساعدة المحسّنة على الطريق على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، والإخطار التلقائي بالأصطدام، ومحدد موقع السيارة المسروقة، والمساعدة في الأصطدام مع خدمة تجريبية مدتها 3 سنوات. توفر سيفرس كونيكت للسائقين القدرة على تلقي تقارير حالة السيارة وتنبيهات الصيانة وتذكيراتها مع فترة تجريبية مدتها 5 سنوات.

إقرأ أيضا:لاندروفر ديسكفري متروبوليتان 2023 الجديدة – الفئة الأفخم ضمن طرازات الدفع الرباعي الريادية

تم تحسين أداء الكاميرا أحادية العدسة ورادار الموجة المليمترية لتوسيع نطاق استجابة نظام ما قبل الاصطدام (PCS)، و المصمم لأكتشاف راكبي الدراجات أثناء النهار والمشاة في ظروف الإضاءة المنخفضة وعند التقاطعات، و المركبات القادمة قبل المنعطفات اليمنى * 2 والمشاة الذين يعبرون الشارع من الأتجاه الذي كانت تسير فيه السيارة قبل أن تبدأ في الألتفاف يمينا أو يسارا. كما تتميز بوظائف مثل مساعد التوجيه في حالات الطوارئ ، والتي تساعد في التوجيه داخل حارة السيارة حسب توجيهات السائق.

المصدر: Lexus 

 

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
أسباب خروج هواء ساخن من مكيف السيارات في الصيف
التالي
5 فئات بأداء قوي وتصميم أنيق ب…