دليل السيارات

لكزس جي أكس 2022 – ترقيات اضافية وفئة فاخرة جديدة

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
لكزس جي أكس 2022 – ترقيات اضافية وفئة فاخرة جديدة

لكزس جي أكس 2022 – ترقيات اضافية وفئة فاخرة جديدة

ستتلقى سيارة لكزس جي أكس 460 GX 460، عددًا قليلاً من الترقيات لعام 2022 التي تشمل تقنية قياسية جديدة وإصدار بلاك لاين Black Line.

فستحصل كل سيارة GX 460 على نظام المساعدة على الركن القياسي ، والملاحة ، والمرايا القابلة للطي كهربائياً ، وكل ذلك مفيد بالنظر إلى حجم هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات.

وفي الوقت نفسه ، تساعد الشاشة الجديدة مقاس 10.3 بوصة في جعل المقصورة تبدو أكثر دقة. نظام المعلومات والترفيه الجديد متوافق أيضًا مع Apple CarPlay و Android Auto ، بالإضافة إلى مساعديهم الافتراضيين و Amazon Alexa.

وتعد المجموعة الكاملة من تقنيات السلامة من Lexus قياسية أيضًا. يتضمن ذلك نظام ما قبل الاصطدام مع اكتشاف المشاة ، وتنبيه مغادرة المسار ، وعوارض ضوئية عالية ذكية ، ونظام تثبيت السرعة بالرادار الديناميكي عالي السرعة.

بالنسبة لأولئك الذين يريدون شيئًا أكثر خصوصية ، فإن الإصدار الخاص من Black Line مبني على طراز GX 460 Premium. متوفر بثلاثة ألوان ، يمكن للعملاء اختيار إما اللون الأسود بالكامل مع طلاء Black Onyx أو إبراز التفاصيل الداكنة باستخدام Starfire Pearl أو Nori Green Pearl ، الحصري لهذه الحزمة المزخرفة.

إقرأ أيضا:لينكون زافير 2023 الجديدة بالكامل – سيدان أميركية أنيقة ورياضية التصميم

العجلات سوداء لامعة مقاس 18 بوصة ، مع إطار شبكي أسود من الكروم ، ومصابيح ضباب خاصة. كما أن لديها تكافؤات المصد الأمامي والخلفي من Black Line ، والمصابيح الخلفية Garnet Red ، وقضبان السقف السوداء ، ومقابض الأبواب بلون الهيكل.

من الداخل ، تحصل GX 460 Black Line Edition على بطانة سقف سوداء وعدد من الأسطح (مثل المقاعد) تم تشطيبها باللون الأسود ثنائي اللون Nuluxe مع إدخالات داعمة باللون الرمادي وخياطة. كل الزخرفة مصنوعة من خشب الدردار الأسود غير اللامع.



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية




إقرأ أيضا:بيريللي ولامبورغيني كونتاش تحتفلان بمرور 50 عاماً على شراكتهما
Tagged سيارات لكزس. Bookmark the permalink.



وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
لكزس آر إكس بلاك لاين 2022.. إصدار خاص من 2500 نسخ…
التالي
باجاني هوايرا بي سي بحزمة تيمبيستا وقوة 816 حصان و…

اترك تعليقاً