دليل السيارات

لكزس تكشف عن تشكيلة أزياء جديدة بالتعاون مع صالح بيمبري

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
لكزس تكشف عن تشكيلة أزياء جديدة بالتعاون مع صالح بيمبري

لكزس تكشف عن تشكيلة أزياء جديدة بالتعاون مع صالح بيمبري

أعلنت شركة الفطيم لكزس اليوم عن تعاون شركة تصنيع السيارات الفاخرة لكزس مع المصمم صالح بيمبري، لإطلاق تشكيلة جديدة من الأزياء المزينة بطبعات خاصة على تصاميم علامة شامبيون.

وتهدف التشكيلة إلى تقديم مفهوم جديد في عالم السيارات؛ حيث تجتمع من خلالها ابتكارات لكزس المستقبلية في مجال التنقل مع مبادئ التصميم الخاصة ببيمبري بإلهامٍ من الطبيعة. ويجمع هذا التعاون بين منهجين مختلفين ومتناغمين في آنٍ معاً على صعيد التصميم، ليتجسّد على أشهر قصات وتصاميم علامة شامبيون ذات النسيج العكسي، احتفالاً بالجيل الجديد من لكزس والتزامها بإنتاج السيارات الكهربائية.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال المصمم صالح بيمبري: “يطرح هذا التعاون نوعاً جديداً من التحدي بالنسبة لي؛ حيث يحمل التصميم خارج مجال الأحذية تجارب جديدة والكثير من المكاسب بالنسبة لي، ويدفعني إلى استكشاف آفاق جديدة”.

وأثناء تصميم التشكيلة، عمل بيمبري على توظيف توجه لكزس نحو السيارات الكهربائية من خلال منظوره الخاص، مع التركيز على عناصر جرافيكية تشير إلى جميع جهات التعاون وإلى سيارة لكزس إن إكس بشكلٍ خاصّ. وشكّلت سيارة لكزس إن إكس 2022 مصدر إلهام أساسي بتصميمها وصناعتها الفاخرة، لأنها تعلن عن بداية مرحلة جديدة في مجال السيارات الكهربائية وتقنياتها وأدائها.

إقرأ أيضا:السباق اللبناني الأول للدريفت هذا السبت من تنظيم النادي اللبناني للسيارات والسياحة

تفاصيل التشكيلة:

تضمّ تشكيلة لكزس بالتعاون مع صالح بيمبري ثلاث قطع تناسب الرجال والسيدات معاً، وهي كنزات مزودة بقبعة وقمصان تي شيرت وقبعات. وتدمج التصاميم بين العناصر المعروفة لأعمال بيمبري، مثل شعاره وبصمته الخاصة، مع العناصر الجرافيكية الخاصة بعلامة لكزس وسيارتها إن إكس. كما يقدم هذا التعاون شعار لكزس الأيقوني بلمسة متجددة، ويوظّف قيم لكزس الإنسانية في تشكيلة أزياء جديدة.

وتستخدم التشكيلة أشكالاً منحنية على الجهات الأمامية والخلفية للربط بين العناصر المختلفة، مما يمثّل الانطلاق نحو المستقبل. وتشكّل مجموعة من اللمسات الجرافيكية كلمة electrified استناداً على المصابيح الخلفية لسيارة لكزس إن إكس.

واستخدمت التشكيلة النسيج العكسي لعلامة شامبيون، لكونه نسيج الأزياء الأمثل لإبراز التفاصيل واللمسات المطلوبة من خلال هذا التعاون؛ فعلى سبيل المثال، تمّ استخدام الحبر العاكس لتجسيد فكرة السيارات الكهربائية على قمصان تي شيرت والكنزات المزودة بقبعة. كما تمّت صباغة القماش باللون الرمادي الغامق خلال عملية غسيل مخصصة بالزيت، مما يمنح أزياء شامبيون إطلالةً فريدة. وحرصت التشكيلة على اختيار الألوان بإلهامٍ من الشك الخارجية لسيارة لكزس إن إكس، كما تربط العلامة المطرزة يدوياً باللغتين الإنكليزية واليابانية على الحافة الأمامية بين جميع العلامات المشاركة في هذا المشروع. ويرتكز تصميم قبعة البيسبول على الشعار الخاص ببصمة المصمم صالح حول الحافّة. ويبرز تطريز للشعار الخاص بكلّ من صالح ولكزس وشامبيون لتكتمل القطعة، التي يمكن تعديلها باستخدام حزام ومشبك معدني.

إقرأ أيضا:النتيجة النهائية لرالي الربيع اللبناني 2021

بدوره قال جون رام، الرئيس العالمي لعلامة شامبيون للملابس الرياضية: “يجمع هذا التعاون بين مجالات مختلفة من التصميم لتقديم تشكيلة عصرية تعكس إرث العلامات الثلاث. ويسر علامة شامبيون، التي تسعى دائماً إلى تخطي حدود الإبداع، العمل مع المصمم بيمبري ولكزس للارتقاء بمعايير التصميم والموضة والتكنولوجيا”.

تتوفر الأزياء المناسبة للرجال والسيدات بقياسات من صغير إلى كبير جداً وبأسعار تتراوح من 50 إلى 150 دولار أمريكي، ويمكن شراؤها حصرياً عبر موقع HBX.com في 16 أغسطس.

من جانبه، قال سعد عبدالله، المدير العام للتسويق في الفطيم لكزس: “نلتزم، بفضل منهجيتنا الرائدة، بوضع احتياجات العملاء في مقدمة أولوياتنا ومواصلة تنويع عروضنا للوفاء بوعدنا في إثراء حياة عملائنا اليومية باستمرار، وتوفّر هذه التشكيلة خير دليلٍ على هذا الالتزام. ويمثّل التصميم ركيزةً أساسية لعلامة لكزس، حيث نثق أنه يمنح الجميع إحساساً بالسعادة، ويسرنا أن نرى نتائج هذا التعاون الذي يجسّد تركيزنا المتزايد على السيارات الكهربائية، فضلاً عن النمط الفاخر الذي تتميز به لكزس.

ويُعدّ هذا المشروع جزءاً من التعاون المتواصل بين لكزس وبيمبري، الذي قام بابتكار التصميم الداخلي للسيارة الكهربائية الجديدة LF-Z، في إطار برنامج التصميم الداخلي الافتراضي في أبريل 2021.

وتمتلك الفطيم لكزس التابعة لمجموعة السيارات في الفطيم شبكة واسعة من صالات العرض ومراكز الخدمة في مختلف أنحاء الإمارات. وتُعدّ مجموعة السيارات في الفطيم واحدة من خمسة أقسام رئيسية لمجموعة الفطيم، وتوفر منتجات وخدمات عالية الجودة من شأنها إثراء تجربة العملاء وتحقيق تطلعاتهم.

إقرأ أيضا:تويوتا فينزا الجديدة 2021 تتحوّل الى لامبورغيني أوروس مع شركة ألبيرمو اليابانية للتعديل



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية






وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
نيسان نوت أورا نيسمو 2022 بترقيات جديدة وم…
التالي
الظهور الأول لسيارة جيب كوماندر 2022.. كروس أوفر ب…

اترك تعليقاً