دليل السيارات

لكزس تطرح إصدار خاص من أل سي هوكايدو مستوحى من الب…

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
لكزس تطرح إصدار خاص من أل سي هوكايدو مستوحى من الب…

كشفت لكزس عن إصدار خاص من فئتين لسيارتها الأنيقة أل سي هوكايدو LC Hokkaido Edition بتصميم جذاب مستوحى من البراكين. ويأتي الإصدار الخاص من أل سي هوكايدو، ليقتصر على 40 سيارة، وليكمل سلسلة من الإصدارات المحدودة التي شهدتها العلامة التجارية منذ إطلاقها لأول مرة في عام 2018، ومنها إصدار ريجاتا المستوحى من الأجواء الفاخرة للمراسي والطيران.

سيتم طرح 40 سيارة من طراز لكزس أل سي هوكايدو في أسواق أوروبا هذا العام. استوحت السيارة الجديدة اسمها من جزيرة هوكايدو اليابانية، حيث تعد موطنا لعدد لا يحصى من البراكين.

تتوفر السيارة بأربعة ألوان متميزة هى أحمر متوهج، أو سونيك بلاتيني، أو أبيض أو جرافيت. فيما زودت بمجموعة عجلات مقاس 21 بوصة تقترن بشكل رائع بالشبكة السوداء والمصابيح الأمامية LED.

تعتبر المصابيح الخلفية ذات لمسة فريدة من نوعها، كما يمكن طلب الطرازات القابلة للتحويل إما بسقف قماشي أحمر أو أسود. 

فيما تقدم علامة تويوتا للسيارات الفاخرة إصدار أل سي هوكايدو في تكوينات أل سي 500 أتش أو أل سي 500، باستخدام محرك بنزين V8 سعة 5.0 لتر ومحرك هجين V6 سعة 3.5 لتر، على التوالي.

إقرأ أيضا:بورش ماكان الجديدة 2022 – أقوى، أسرع، أكثر حدة ورياضية بامتياز

في الداخل تم منح سيارة لكزس مزيج من التنجيد الجلدي الأسود/الوردي الداكن، فكما تقول لكزس ليعكس خلفية بركان هوكايدو. يتلقى جانب السائق من المقصورة مزيدا من الزخارف الحمراء، بينما يكتسب مقعد الراكب نظام ألوان سوداء أكثر هدوءًا.

إذا كانت إصدار هوكايدو لا يرضيك وتفضل تصميما رياضيا أكثر، فبإمكان لكزس أن تقدم لعملائها جناحا خلفيا خاصا لـطراز أل سي. سيعمل الجناح خفيف الوزن المصنوع من ألياف الكربون على تحسين ثبات السرعة العالية دون زيادة السحب. ويتم إنتاج القطعة المصنوعة يدويا بواسطة حرفيين “لكزس تاكومي”.

لكزس  أل سي هوكايدو

لم تذكر لكزس ما إذا كانت النسخة الخاصة ستطرح في الولايات المتحدة، لكن العملاء الأوروبيين سيكونون قادرين على شراء نسخة هوكايدو اعتبارا من أبريل 2022.

إقرأ أيضا:مرسيدس آي أم جي إي كيو أس 53 الجديدة 2022 – ليموزين كهربائية فاخرة وصاروخية بقوة 761 حصان

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
أبارث بلس الجديدة.. أول سيارة أس يو في للعلامة الت…
التالي
تجربة سيارة بولستار 2 الكهربائية ونظرة على أهم موا…