دليل السيارات

لكزس الامارات تفتتح أقسام جديدة مخصصة لسياراتها المستعملة

[ad_1]

أعلنت الفطيم لكزس، الموزع الحصري لسيارات لكزس في الإمارات وجزء من مجموعة السيارات في الفطيم، عن توسيع شبكتها من صالات العرض مع افتتاح أقسام مخصصة لسيارات لكزس المستعملة ضمن تسع صالاتٍ تابعة للعلامة في مختلف أنحاء الإمارات.

وتوفر الأقسام الجديدة مجموعة واسعة من سيارات لكزس المستعملة، فضلاً عن خدمات متكاملة وفاخرة لأصحاب سيارات لكزس، بما يعكس التزام مجموعة السيارات في الفطيم بتوفير أفضل المنتجات والخدمات المتميزة للعملاء. وتخضع هذه السيارات لفحص ضمان الجودة، كما تتم صيانتها بشكلٍ دقيق وفقاً لجداول الشركات المصنعة ومعايير لكزس الاستثنائية.

وتُركز عملية الفحص الدقيقة على خمسة عناصر رئيسية هي: المكونات الميكانيكية والكهربائية، والهيكل الخارجي والقسم السفلي، ومقصورة القيادة، ومعايير السلامة، والضمان، والموثوقية. كما يحرص الخبراء المتخصصون بسيارات لكزس على فحص ومعاينة السيارة بشكلٍ دقيق قبل بيعها، لضمان سلامتها والتأكد من كونها بأفضل حالة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال سعد عبدالله، المدير العام للتسويق في الفطيم لكزس: “نسعى خلال هذا العام إلى توسيع أعمالنا الخاصة بسيارات لكزس المستعملة في الإمارات، لمواكبة التوجه المتنامي نحو السيارات المستعملة وتلبية الطلب المتزايد من العملاء الذين يثقون بمعايير الجودة والموثوقية التي تتمتع بها سيارات لكزس.

ويسعدنا تقديم مجموعة متنوعة من خيارات الشراء المرنة لمنح العملاء تجربة مريحة وأكثر مُلائمة لشراء سياراتهم المفضلة. ونؤكد على التزامنا الراسخ بضمان أفضل المعايير للعملاء، حيث تخضع جميع سيارات لكزس المعتمدة والمستعملة إلى عملية فحص دقيقة وشاملة لضمان أعلى مستويات الجودة والسلامة والرفاهية التي اعتاد عليها عملاء علامتنا العريقة”.

إقرأ أيضا:هافال شينشو 2022 الجديدة بالكامل – سيارة الدفع الرباعي الصينية بتصميم أنيق ومختلف

وتوفر أقسام سيارات لكزس المستعملة للعملاء خيارات مميزة تتيح لهم استبدال سياراتهم الحالية بأخرى جديدة أو مستعملة من خلال تجربة مرنة ومبسطة، فضلاً عن إمكانية استفادتهم من خيار بيع سياراتهم وشراء سيارات لكزس جديدة دون أي التزامات أخرى.

وتمثل خيارات الاستبدال فرصةً رائعةً للاستفادة من القيمة السوقية الجيدة وخدمة العملاء الممتازة التي لطالما اشتهرت بها الفطيم لكزس. وستتم عملية استبدال السيارات وفق إجراءات مبسطة للغاية، حيث لا يتوجب على العميل سوى إحضار سيارته إلى صالة العرض من أجل فحصها بدقة خلال 30 دقيقة؛ مع إمكانية الحضور دون موعد مسبق.

ويتيح شراء سيارات لكزس المستعملة للعملاء الاستفادة من مزايا متنوعة، بما يشمل خدمة المساعدة على الطرقات على مدار الساعة، وخدمة السيارة المجانية؛ فضلاً عن خدمات مالية جذابة، بما فيها خيارات التمويل والتأمين، والمزايا الإضافية مثل خيار التبديل خلال 14 يوماً في حال عدم رضا العميل عن السيارة. كما سيحصل العملاء، عند شراء سيارات لكزس المستعملة، على ضمانٍ لمدة عام كامل أو لمسافة 20 ألف كيلومتر، أيهما يأتي أولاً.

وبفضل خدمات الفطيم لكزس العامة، ستوفر الأقسام الجديدة الخيارات للعملاء الراغبين بشراء سيارات مستعملة. ويمكن العملاء الاطلاع على أسطول العلامة التجارية من السيارات المستعملة عبر زيارة صالات عرض لكزس في الإمارات، بما فيها الصالة الرئيسية في مرسى بلازا في دبي فيستيفال ستي ، بالإضافة إلى مجمع دبي للاستثمار . . لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم 045223053.

إقرأ أيضا:تويوتا أيجو إكس 2022 الجديدة كليًا: جيل جديد من ال…

وتمتلك الفطيم لكزس التابعة لمجموعة السيارات في الفطيم شبكة واسعة من صالات العرض ومراكز الخدمة في مختلف أنحاء الإمارات. وتُعدّ مجموعة السيارات في الفطيم واحدة من خمسة أقسام رئيسية لمجموعة الفطيم، وتوفر منتجات وخدمات عالية الجودة من شأنها إثراء تجربة العملاء وتحقيق تطلعاتهم.

لكزس الامارات تفتتح أقسام جديدة مخصصة لسياراتها المستعملة

إقرأ أيضا:كاديلاك إسكاليد V لعام 2023 بقوة 682 حصانًا وعزم د…



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية






[ad_2]

السابق
فيديو وصور| بويك الأمريكية تكشف عن سيارتها الفاخرة “Verano P
التالي
“مسن” الأبرز و “ر 2” الأغلى.. لوحات سيارات جديدة للبيع بمزاد

اترك تعليقاً