دليل السيارات

لكزس إل سي بلاك إنسبيرايشن.. الإصدار الأكثر جاذبية…

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
لكزس إل سي بلاك إنسبيرايشن.. الإصدار الأكثر جاذبية…

ستتجه لكزس إل سي LC كوبيه في خريف هذا العام مع إصدار الإلهام الأسود بلاك إنسبيرايشن Black Inspiration الجديد الذي تم الكشف عنه في المملكة المتحدة، حيث تستغني العلامة التجارية عن جميع الكروم وأي ألوان تقريبًا على الإطلاق، لتحل محلها باللون الأسود.

 لكزس إل سي بلاك إنسبيراشن

بالنسبة للمبتدئين، تحصل السيارة على طلاء اللون الأسود الغرافيتي مع عجلات داكنة مقاس 21 بوصة خماسية الأضلاع مصنوعة من خلائط معدنية مزيفة حصرية لها.

كما تم تشطيب كل من الشبك المغزلي، وأغلفة مرايا الأبواب، والمصباح الأمامي، والمصابيح الخلفية المحيطة جميعها باللون الأسود، في حين أن السقف المصنوع من ألياف الكربون وألواح الاحتكاك يبرزان المظهر.

 لكزس إل سي بلاك إنسبيراشن

في الداخل، توجد مقاعد أمامية قابلة للتعديل كهربائياً في 10 وضعيات منتهية بجلد شبه أنيلين عالي الجودة. بالإضافة إلى نظام صوت محيطي ممتاز يضم 13 مكبرًا من Mark Levinson، وشاشة على الزجاج الأمامي، ومفتاح بطاقة، وكلها مبنية على حزمة LC Sport Plus.

 لكزس إل سي بلاك إنسبيراشن

تتوفر لكزس إل سي بلاك إنسبيرايشن مع كل من طراز 500 بمحرك V8 ينتج 464 حصانًا من ثماني أسطوانات بسعة 5.0 ليتر تستنشق بشكل طبيعي بينما، يتم تشغيل الأخير بواسطة محرك V6 سعة 3.5 لتر مع مساعدة كهربائية تجعل القوة 354 حصانًا.

إقرأ أيضا:شركة بنتلي تحتفل بمرور 75 سنة على تصنيع السيارات الفاخرة

 لكزس إل سي بلاك إنسبيراشن

تم تعزيز الأداء الديناميكي لـLC من خلال ترس تفاضلي محدود الانزلاق من تورسن، وتوجيه خلفي ديناميكي وتوجيه متغير بنسب التروس.

إقرأ أيضا:جينيسيس جي في70 الجديدة كلياً تفوز بلقب أفضل سيارة رياضية متعددة الاستخدامات لهذا العام من مجلة موتورترند العالمية

مع وجود ميزات الراحة مثل عجلة القيادة المُدفأة، والدخول الذكي، وتدفئة المقعد الأمامي والتهوية، والتعليق المتغير التكيفي،وميزات السلامة التي يوفرها نظام Lexus Safety System +.

المصدر: lexus

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
صور جديدة لسيارة هوندا إتش آر- في الهجينة قبل الإط…
التالي
مرّةً جديدة: مرسيدس بنز العلامة التجارية الأكثر قيمة في قطاع السيارات الفاخرة بقيمة 51 مليار دولار