دليل السيارات

لكزس أل سي 500 الجديدة 2022 – تحسينات اضافية على راحة الركوب والتصميم الخارجي

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
لكزس أل سي 500 الجديدة 2022 – تحسينات اضافية على راحة الركوب والتصميم الخارجي

لكزس أل سي 500 الجديدة 2022 – تحسينات اضافية على راحة الركوب والتصميم الخارجي

قدمت لكزس عددًا قليلاً من التحديثات لطرازيها الرياضيين أل سي500 LC500 وأل سي 500 أتش LC500h الهجينة، وقدمت هذا الجيل المحسن كبداية في السوق اليابانية.

حيث قمات الشركة المصنعة للسيارة بالتركيز على تحسين جودة الركوب وأداء سيارتها الرياضية السياحية وقامت بتحديث النوابض وقضبان التثبيت وممتصات الصدمات لتحسين الراحة مع زيادة استجابة التوجيه وإمكانية التحكم به. وتم إجراء تعديلات إضافية على الثبات للطرازات المزودة بنظام التعامل الديناميكي.

كما قدمت لكزس لونًا جديدًا يطلق عليه اسم Sonic Iridium الفضي لكل من LC Coupe و Convertible. يتوفر أيضًا لون أخضر غامق معروف باسم Terrane Khaki Mica Metallic لسيارة LC500 كوبيه ، في حين تتوفر أيضًا عجلات جديدة من الألمنيوم مقاس 21 بوصة مع تشطيب مصقول وطلاء أسود.

ويمكن طلب النسخة المكشوفة أيضًا بلون أزرق بحري للسقف جديد قابل للطي يكمل تمامًا التصميم الداخلي الجديد باللونين الأزرق والأبيض. حيث يأتي التكوين الداخلي للمقاعد ونفق ناقل الحركة والجزء السفلي من لوحة العدادات مطلياً باللون الأبيض بينما بقية المقصورة مكسوة بالجلد الأزرق. واستكمالا للتحديثات تتوفر ملاقط الفرامل برتقالية.

إقرأ أيضا:التنقل الجوي في المدن – الحلم يتحول إلى حقيقة واقعة

لكزس أل سي 500 تأتي مزودة بمحرك V8 بسعة 5.0 لترات بقوة 471 حصان عند 7،100 دورة في الدقيقة و 539 نيوتن متر من عزم الدوران عند 4800 دورة في الدقيقة.

المحرك في طراز LC500h يتكون مع مجموعة نقل الحركة الهجينة اي محرك V6 سعة 3.5 لتر ومحركين كهربائيين بإجمالي قوة تبلغ 354 حصانًا وعزم دوران يبلغ 500 نيوتن متر.



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية




Tagged سيارات لكزس. Bookmark the permalink.



وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

إقرأ أيضا:بنتلي تقدّم ستة طرازات بينتايغا سبيد خاصة للاحتفال بالباليه الروسي
السابق
تويوتا هايلكس باثفايندر 2021 – التعديل الأخطر من راد
التالي
أودي أر أس 7 2021 تتخطى قوة بوغاتي وفيراري بعد تعديلها من ويلز أند مور