دليل السيارات

لكزس أر سي أف 2022 – تحديثات تقنية وجمالية على الكوبيه الرياضية الأنيقة

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
لكزس أر سي أف 2022 – تحديثات تقنية وجمالية على الكوبيه الرياضية الأنيقة

لكزس أر سي أف 2022 – تحديثات تقنية وجمالية على الكوبيه الرياضية الأنيقة

أعلنت لكزس عن طراز 2022 من الكوبيه الرياضية ار سي أف RC F جنبًا إلى جنب مع إصدار أر سي فوجي سبيدواي RC Fuji Speedway المحدود الذي يتميز بتحديثات صغيرة على طراز العام السابق.

سيقتصر إصدار 2022 RC F Fuji Speedway – الذي سمي على اسم المسار الياباني الشهير على 50 وحدة لعام 2022 ، وهو عدد أقل بعشر سيارات مقارنة بـ 60 وحدة تم إنتاجها في عام 2021. الظل الخارجي مدمج مع غطاء المحرك والسقف والجناح الخلفي المصنوع من ألياف الكربون.

تستفيد جميع طرازات RC F لعام 2022 أيضًا من التصميمات الجديدة للعجلات المعدنية مقاس 19 بوصة الملفوفة بإطارات ميشلان بايلوت سبورت 4 S المختلطة (255 / 35ZR19 أمامي و 275 / 35ZR19 خلفي).

حصلت نسخة Fuji Speedway أيضًا على مكابح من الكربون والسيراميك من Brembo وعادم من التيتانيوم لتقليل الوزن. بفضل الترقيات ، يمكن للإصدار الخاص أن يتسارع من 0 الى 96 كم / ساعة في 3.96 ثوان ، وخلال 4.2 ثوان لـ RC F العادية ، بينما تصل إلى سرعة قصوى تبلغ 270 كم / ساعة.

إقرأ أيضا:لكزس تحدّث سيارة لكزس إل سي 50 وتطرح ألوان جديدة -…

يوجد بالداخل تنجيد Alcantara باللونين الأسود والأزرق على المقاعد الرياضية ، وتفاصيل من ألياف الكربون الزرقاء ، ولمسات Alcantara على عجلة القيادة ، ومقبض ناقل الحركة ، ولوحات تحمل علامة F ، وشارات متسلسلة.

فيما يتعلق بالتكنولوجيا ، لدينا شاشة معلومات ترفيهية قياسية مقاس 10.3 بوصة مع نظامي Android Auto و Amazon Alexa ، بالإضافة إلى نظام صوتي محيطي Mark Levinson Premium ذو ​​17 مكبر صوت اختياري بقدرة 835 واط. وهناك ميزة رائعة تتمثل في امكانية السائق تشغيل المحرك عن بعد باستخدام ساعة ذكية.

تم الكشف عن لكزس RC F في عام 2014 كإصدار أعلى من RC وحصلت على تحسينات في عام 2019. تحت غطاء المحرك ، يوجد محرك V8 بسعة 5.0 لتر بقوة 479 حصان (352 كيلو واط ) و 535 نيوتن متر من عزم الدوران. تنتقل القوة إلى العجلات الخلفية من خلال علبة تروس أوتوماتيكية من ثماني سرعات بمساعدة ترس تفاضلي محدود الانزلاق. تشمل الميزات القياسية نظام التعليق المتغير التكيفي مع ضبط خاص بـ F ، ومكابح بريمبو ، وناقل الحركة الرياضي المباشر مع سرعة تنازلي.

بالنسبة لأولئك الذين يحصلون على RC F العادية ، توفر حزمة الكربون العديد من التحسينات المرئية. والتي تتضمن سقفًا ، ومصدًا خلفيًا ، وجناحًا أماميًا ، وزعنفة هزازة ، وأبوابًا منخفضة ، وجناحًا قابلًا للسحب من ألياف الكربون ، بالإضافة إلى تشطيب أسود غير لامع للعجلات مقاس 19 بوصة.

إقرأ أيضا:النتيجة النهائية لرالي الربيع اللبناني 2021

وتمتاز المقصورة الداخلية بتطعيمات متناسقة من ألياف الكربون ، ومقاعد أمامية مهواة ومدفأة ومزينة بالجلد ، وعجلة قيادة مُدفأة ، ونظام المساعدة على ركن السيارة .

ستصل لكزس آر سي إف 2022 إلى الوكلاء في وقت لاحق في سبتمبر / ايلول 2021.

إقرأ أيضا:بنتلي فلاينغ سبير أوديسيان 2022 الجديدة – سيدان فاخرة هجينة وملحميّة



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية






وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
داسيا جوغر 2022 الجديدة بالكامل – واغن كروس أوفر عصرية وعملانية بكل معنى الكلمة
التالي
لاندروفر سيريز أي أي آي الأيقونية تعود في 2021 مع محرك كهربائي عصري من ايفيراتي

اترك تعليقاً