دليل السيارات

لكزس أر أكس أل بلاك لاين 2022 الجديدة – الأفخم والأغنى بالمواصفات

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
لكزس أر أكس أل بلاك لاين 2022 الجديدة – الأفخم والأغنى بالمواصفات

لكزس أر أكس أل بلاك لاين 2022 الجديدة – الأفخم والأكثر عنى بالمواصفات

أعلنت لكزس اليوم أنها ستبيع إصدارًا محدودًا من نسخة بلاك لاين Black Line من سيارة أر أكس أل 2022 RX “L” الرياضية متعددة الاستخدامات ذات الثلاثة صفوف مع محتوى فريد وإشارات مرئية تجميلية. وستنتج الشركة 495 نسخة فقط من سيارة الإصدار الخاص هذه لهذا العام.

سيتم بيع طرازي Black Line من RX 450hL و RX 350L  بلونين حصريين هما الأبيض Eminent White Pearl والرمادي Cloudburst Gray مع عجلات سوداء مقاس 20 بوصة بصواميل سوداء ، بالإضافة إلى أغطية مرايا سوداء ، ومصد أمامي سفلي أسود ، ولوحة اسم سوداء أيضاً.

كما سيتناقض التصميم الداخلي للنسخة المكونة من ثلاثة صفوف مع اللون الخارجي وسيتم تشطيبها باللون الأسود. سيتم تنجيد المقاعد باللونين الأسود والأبيض NuLuxe للصفين الأولين مع خياطة زرقاء تنتشر في جميع أنحاء المقصورة الداخلية وعلى عتلة ناقل الحركة ، وعجلة القيادة ، ولوحة العدادات العلوية.

سيستمر اللون الداكن في جميع أنحاء المقصورة مع سجاد الأرضية الأسود ، وحصائر البضائع ، والقفازات الرئيسية. سيكون الخشب ذو المسام المفتوحة الذي يزين المقصورة أسودًا أيضًا موجوداً لإضفاء مظهر فاخر حقًا.

إقرأ أيضا:بيجو 9 أكس 8 هايبركار الجديدة بالكامل 2022 – صٌمِّمَت للتسابق

تعتمد الحزمة على الفئة المميزة لسيارة RX ثلاثية الصفوف ، والتي تضيف بالفعل تقليمًا خشبيًا رائعًا ونظام ذاكرة لكزس وفتحة سقف كهربائية وقضبان سقف من الألومنيوم.

سيبدأ الإصدار الخاص من Black Line في الولايات المتحدة بسعر 52،030 دولارًا على فئة RX 350L سعة 3.5 لتر V6 بقوة 290 حصانًا ، بينما يبدأ إصدار RX 450hL Black Line الذي يعمل بالشحن الذاتي بقوة 308 حصانًا سيصل سعره الى 55،290 دولارًا.

تقول لكزس إن إصدارات 2022 RX L BLack Line ستصل إلى صالات العرض بحلول نهاية شهر يوليو ، وستنتج 393 من طرازات البنزين و 106 من من الطرازات الهجينة.



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية




إقرأ أيضا:نجمة سباقات السيارات السعودية ريما الجفالي تحقّق نجاحاً كبيراً في البطولات الاحترافية

Tagged سيارات لكزس. Bookmark the permalink.



وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
كارلوس غصن عن فضيحة “ديزل جيت”: لست رجل سيارات
التالي
أودي غراند سفير 2024 الجديدة بالكامل – التغيير الجذري والخلف المنتظر لطراز آي8 الفاخر

اترك تعليقاً