دليل السيارات

لانسيا ستراتوس زيرو ريستومود.. دراسة تصميمية مذهلة…

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
لانسيا ستراتوس زيرو ريستومود.. دراسة تصميمية مذهلة…

ما تشاهدونه هو تصميم مثير للعلامة التجارية لانسيا Lancia، تم طرحه عبر موقع “ماتيو جينتيل”، ومن المتوقع أن يدخل الإنتاج، في الوقت الذي تخطط فيه العلامة التجارية الإيطالية لطرح ثلاثة طرازات جديدة. يمنح هذا التصميم اللافت شكل نموذج جذاب ولافت لشركة صناعة السيارات يطلق عليه اسم “ستراتوس زيرو ريستومود”. 

إذ يتخذ التصميم شكل سيارة خارقة منخفضة ومتوسطة المحرك تم تشطيبها بظل عميق من اللونين الأرجواني والأخضر الفريد. فيما تحتوي واجهة المفهوم شريط إضاءة أل إي دي واضح، ومقسم وأغطية مدخل هواء من ألياف الكربون. كما يتضمن التصميم أيضا غطاء محرك من ألياف الكربون مع فتحات كبيرة للمساعدة في الديناميكا الهوائية.

ربما يكون الجزء الأكثر إثارة في تصميم السيارة هو شكل الأبواب وكيفية تقاطعها مع السقف، مما يمنح السيارة مظهرا فريدا وعضليا. ويجلس المفهوم على عجلات معقدة من ألياف الكربون مكتملة بأقفال مركزية ذهبية.

الجزء الخلفي من تصميم لانسيا مذهل تماما مثل الواجهة الأمامية ويتضمن مصابيح خلفية رفيعة من نوع أل إي دي LED وشبكة بارزة من ألياف الكربون. كما أن لديها أربعة أنابيب عادم خارجية ومشتت هواء من ألياف الكربون.

إقرأ أيضا:رولز رويس داون لاندسبيد تحطّ رحالها في أبوظبي

لن يكون من المبالغة القول إن لانسيا هي علامة لديها تاريخ طويل ولامع في رياضة السيارات وقد قامت ببناء نماذج مبدعة مثل سيارات 037 وفلامينيا و فولفيا وستراتوس ودلتا انتجريل، بخلاف طراز إبسيلون.

لانسيا

إقرأ أيضا:مرسيدس تستعرض سيارة إي كيو إس الكهربائية ا…

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
شاهدوا أودي أيه 6 أفانت إي ترون الاختبارية
التالي
بورشه تؤكد أن الجيل التالي من 718 سيكون كهربائياً …