دليل السيارات

لانسيا اوريليا 2021 الجديدة – سيارة رائعة تخرج من كتاب التاريخ الايطالي المجيد

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
لانسيا اوريليا 2021 الجديدة – سيارة رائعة تخرج من كتاب التاريخ الايطالي المجيد

لانسيا اوريليا 2021 الجديدة – سيارة رائعة تخرج من كتاب التاريخ الايطالي المجيد

كشفت شركة ثورنلي كيلام Thornley Kelham النقاب عن الطراز المتجدد (ريستومود Restomod) من سيارة لانسيا اوريليا أوتلاو سي أس أل Lancia Aurelia “Outlaw” European CSL. وسيتم تصنيع ثلاث سيارات فقط من هذه السيارة وهي نسخة ذات أداء أعلى من برنامج restomod Aurelia الذي تم الإعلان عنه مسبقًا.

تعمل السيارة بمحرك V6 سعة 3.2 لتر بقوة 304 حصان  / 224 كيلو وات مع نظام حقن الوقود ورؤوس أسطوانات مستديرة ومصقولة ومتوازنة وناقل حركة بخمس سرعات. كانت التكرارات السابقة لـ Aurelia “Outlaw” تعمل بقوة 223 حصان / 164 كيلووات، بينما أنتجت Aurelia الأصلية بقوة 120 حصانًا / 88 كيلووات.

قامت Thornley Kelham بتعديل Aurelia للتعامل مع القوة الإضافية ويقول إنه تم ضبطها وفقًا لمواصفات “الطرق السريعة”. ويقول الموالف إن هذا الطراز لا يزال مستوحى إلى حد كبير من شخصية سيارة سباق الطرقات في Aurelia الأصلية ولكنه يتماشى بشكل أكبر مع التوقعات الحديثة.

وهذا يعني مكابح قرصية حديثة ، وصندوق دواسة حديث ، وجريدة مسننة وجهاز توجيه مع مساعد اختياري للطاقة ، وتروس تفاضلية محدودة الانزلاق ، ونظام تعليق أمامي وخلفي معدّل بالكامل ، بالإضافة إلى قفص الحماية الكامل. على الرغم من كل ذلك ، لا تزال Aurelia المعاد تصميمها تزن حوالي 1100 كجم فقط.

إقرأ أيضا:لكزس أل سي بلاك انسبيرايشن 2022 الجديدة – الأناقة تتجلّى بحلّتها السوداء الفاخرة

تشبه السيارة هيكل Aurelia رقم 1010 ، والذي تم تعديله بواسطة المتسابق الخاص جيوفاني براكو. حيث شارك Bracco على متن سيارته Aurelia في سباق ميل ميليا Mille Miglia في عام 1951 وحل في المركز الثاني.

وتسابق في وقت لاحق في لومان ، حيث فاز بالمركز الأول في فئته ، وشارك أيضاً في بسكارا بسباق الست ساعات ، حيث فاز ، وفي سباق كركلا الليلي ، الذي فاز به أيضًا ، وكاريرا باناميريكانا عام 1951. وتم اكتشاف أن المتسابق قد خفض سقف السيارة لتحسين الديناميكا الهوائية ، وهو شيء يسعى Thornley Kelham إلى إعادة تكوينه هنا وإن كان ذلك باستخدام ألواح الألمنيوم التي تخفض 75 كجم من وزن السيارة.

أخيرًا ، تم تجديد التصميم الداخلي لسيارة Aurelia “Outlaw” European CSL بجلد كونولي Connolly الكامل، وتم تركيب جهاز تكييف الهواء، ومجموعة متنوعة من خيارات المقاعد الأمامية ، وبطانة سقف من الكنتارا Alcantara ، وعجلة قيادة ذات إطار خشبي.

وأمضى الموالف أكثر من 5000 ساعة في تحويل لانسيا اوريليا ا إلى ما تراه هنا. لم يتم الكشف عن أي أسعار ، لكن من شبه المؤكد أن الأرقام ستكون خيالية.

إقرأ أيضا:تفاصيل عن إيه كيو إس 53 فورماتيك+ من مرسيدس- إيه إ…

إقرأ أيضا:مراجعة شاملة لسيارة بيجو 208 لعام 2022.. نسخة الها…



موقع ويلز لايف ستايل




وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
ألفا موتور ساغا 2022 الجديدة كلياً- سيدان كهربائية بتصميم كلاسيكي رائع
التالي
فيراري دايتونا أس بي 3 الجديدة بالكامل 2022 -أيقونة العصر السوبر رياضية وصلت