دليل السيارات

لاند روفر ديفندر 130 بثلاثة صفوف تكشف عن نفسها في …

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
لاند روفر ديفندر 130 بثلاثة صفوف تكشف عن نفسها في …

كشفت لاند روفر Land Rover، في مارس الماضي، عن إعتزامها طرح نسخة ذات قاعدة عجلات طويلة من ثلاثة صفوف من طراز ديفندر 130 Defender، وتسليمها للعملاء في غضون 18 شهرا على الأكثر.

ويبدو أن شركة صناعة السيارات البريطانية، لديها القدرة على الوفاء بالموعد النهائي الذي فرضته على نفسها لبدء طرح سيارة الدفع الرباعي الفاخرة ديفيندر 130 الجديدة.

لاندروفر ديفندر

فيما تكشف مجموعة جديدة من صور التجسس سيارة الدفع الرباعي الممتدة لأول مرة، وعلى الرغم من أنها مغطاة بالتمويه باللونين الأبيض والأسود من قبل الشركة المصنعة، إلا أن تصميمها الصندوقي يبدو واضحا تماما، ومن المستحيل تفويته.

تتسم سيارة لاند روفر ديفندر 130 بالتصميم ذو الحواف الحادة، كما أن أهم ما يميزها هو طولها، حيث من المتوقع أن تمتد إلى 201بوصة ( 5100ملم)، أي أطول بمقدار 13بوصة ( 342ملم) من طراز ديفيندر 110و بنحو 8.9بوصة ( 227ملم) أطول من سيارة مرسيدس جي كلاس.

لا توجد أي صور للمقصورة الداخلية بعد، على الرغم من أنها ستزود بنفس تجهيزات بقية تشكيلة ديفيندر.

ستكون سيارة ديفيندر 130 قادرة أيضا على استيعاب ما يصل إلى ثمانية مقاعد، وهو ما يعني أنها ستتجاوز على الأرجح، في تكلفتها السعرية الكبيرة، طراز ديفيندر 110.

إقرأ أيضا:مبيعات بورش تحقق أعلى مستوى لها خلال خمس سنوات

من المتوقع أيضا أن تطرح السيارة في فئات متنوعة، منها ذات المستوى الأعلى من الطراز، والتي ستأتي مجهزة بكل الكماليات التي تتوقعها من سيارة راقية.

من المرجح أن تقوم لاندروفر ببعض التعديلات للمقصورة الداخلية، على الرغم من أنها قد لا تكون تغييرات جوهرية.

ستزود لاند روفر ديفيندر 130بمزيج من محركات الديزل والبنزين والمحركات الهجينة، ومحرك V8 فائق الشحن الذي يوفر قوة 550 حصان ( 410كيلووات).

من المحتمل أن يكون النموذج الأولي الذي يظهر للمرة الأولى في الصور هو محرك العلامة التجارية الهجين المعتدل سعة 3.0 ليتر الذي يعمل بالغاز، حيث ينتج قوة 360 حصان.

كانت قد أعلنت لاندروفر في مارس الماضي، عن الجدول الزمني لبدء طرح سيارة الدفع الرباعي الفاخرة ديفيندر ،130 في مدة أقصاها 18 شهرا، حيث من المقرر أن يتم عرضها للبيع في وقت ما قبل خريف 2022.

إقرأ أيضا:هكذا ظهرت جاكوار XF للمرة الأولى في في فيل…

قد يهمك أيضاً: لاند روڤر ديفندر الجديدة

 

وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
التحضيرات لرالي لبنان الدولي 2021 تسير على قدم وساق ولائحة المشاركين تُعلن الأسبوع المقبل
التالي
صور تجسسية.. مرسيدس جي أل إي 2023 تحصل على تحديثات…

اترك تعليقاً