دليل السيارات

لاند روفر تقدّم أول لمحة عن سيارة رينج روفر الجديدة كلياً 2022

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
لاند روفر تقدّم أول لمحة عن سيارة رينج روفر الجديدة كلياً 2022

لاند روفر تقدّم أول لمحة عن سيارة رينج روفر الجديدة كلياً 2022

قدّمت لاند روڤر أول لمحة عن سيارة رينج روڤر الجديدة، وذلك قبيل إطلاقها عالمياً.

وخلال خمس عقود من الابتكار الفائق، شكّلت رينج روڤر قدوة يحتذى بها في عالم السيارات، حيث اكتسبت مكانة لا مثيل لها بوصفها السيارة الرياضية متعددة الأغراض الفاخرة للعائلات الملكية والسياسيين وقادة الأعمال والمشاهير حول العالم، جامعة بين الإتقان الفريد والقدرات الفائقة غير المسبوقة.

وقال جيري مكغفرن، المدير الإبداعي في “جاغوار لاند روڤر”: “رينج روڤر الجديدة ذات طابع لا مثيل له، من تصميمها الخارجي الذي لا تشوبه شائبة إلى الملاذ الهادئ المثالي الذي توفره مقصورتها. هذه السيارة قائمة على عقلية إبداعية ورغبة بتحقيق الكمال، فلا تتبع الموضة أو التوجهات السائدة، إنما تتبع فلسفة تصميم عصرية تجتمع مع أكثر من 50 عاماً من التطور، وهي ببساطة أكثر سيارة رينج روڤر جذابة يتم إنشاؤها على الإطلاق”.

قبل بضع سنوات ، كانت رينج روفر هي الخيار الوحيد الحقيقي للعملاء الراغبين في الحصول على سيارة SUV فاخرة كاملة الحجم. وبعد ذلك ، انفجر السوق  بطرازات فاخرة وصولاً الى السوبر فاخرة مثل بنتلي بنتايغا Bentley Bentayga ورولس رويس كولينان Rolls-Royce Cullinan.

إقرأ أيضا:مرسيدس بنز أبوظبي تقدّم للعملاء عروضاً استثنائية خاصّة بنهاية العام

واليوم، تعمل لاند روفر حاليًا على تطوير طراز جديد بالكامل لمنافسة هذه الطرازات بشكل أفضل والذي سيكون الجيل الخامس من السيارة الرباعية الدفع الأيقونية. حيث تم اكتشاف سيارة رينج روفر الجديدة مؤخرًا للاختبار في المملكة المتحدة ، حيث قام مصورو التجسس بالتقاط كل من نماذج قاعدة العجلات العادية والطويلة.

وشوهد الطرازان مع تمويه قليل نسبياً، لذا حيث ظهرت أشياء مثل الشبكة الجديدة والمصابيح الأمامية الأصغر مع مصابيح LED DRL المدمجة ، أكثر وضوحًا قليلاً. ومثل ما بيدو، لن تتلاعب لاند رور بالوصفة الفائزة ، لذا سيكون التصميم العام لسيارة رينج رور الجديدة تطوريًا للجيل الحالي.

وستكون قمرة القيادة جديدة تمامًا ، مع عجلة التوجيه التي نحتوي على الكثير من الأزرار المستخدمة للتحكم في جميع أنواع الوظائف. وستجد خلفها مجموعة أدوات رقمية، بجانب نظام المعلومات والترفيه الجديد.بالاضافة الى أحدث معدات السلامة.

سيتم تصميم رينج روفر 2022 على منصة MLA ، والتي ستصبح ذروة كل سيارة جديدة قادمة من Jaguar Land Rover. تدعم هذه المنصة الطرازات الكهربائية ، لذلك من الممكن أن نرى في النهاية متغيرًا كهربائياً كاملًا على الطريق.

أما الأمر المؤكد، هو أنه سيتم إطلاق مجموعات نقل الحركة الهجينة الخفيفة ، بالإضافة إلى المتغيرات الهجينة ذاتية الشحن والقابس. ويشاع أن محرك V8 سعة 4.4 لتر من BMW قد يجد طريقه الى تحت غطاء المحرك أيضًا. وتدعم المنصة أيضًا محركات الديزل ، ربما في أوروبا.

إقرأ أيضا:فوز تاريخي للعطية برالي الأردن الدولي للمرة الـ 14 في مسيرته

الصور في الأسفل تعود لطراز رينج روفر الحالي

Range Rover 2021 – Most Desirable Luxury SUV in the World

إقرأ أيضا:مرسيدس بنز تحتفل بالعيد المئة لشعار النجمة الثلاثية الشهير



موقع الموضة ونمط الحياة من ويلز




وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
بورش 718 كايمان جي تي 4 أر أس 2022 الجديدة تماماً – أقوى طرازات 718 الى اليوم تكشف عن عضلاتها لأول مرّة
التالي
طرازي جوليا كوادريفوليو وستلفيو كوادريفوليو من ألفاروميو ينضمّان الى اسطول سيارات شرطة دبي