دليل السيارات

لاندروفر سيريز أي أي آي الأيقونية تعود في 2021 مع محرك كهربائي عصري من ايفيراتي

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
لاندروفر سيريز أي أي آي الأيقونية تعود في 2021 مع محرك كهربائي عصري من ايفيراتي

لاندروفر سيريز أي أي آي الأيقونية تعود في 2021 مع محرك كهربائي عصري من ايفيراتي

كشفت شركة ايفيراتي Everrati البريطانية النقاب عن نسخة كهربائية بالكامل من سلسلة لاندروفر سيريز أي أي آي Land Rover Series IIA الأيقونية.

أنتجت لاند روفر السلسلة IIA من عام 1961 حتى عام 1971 ولتحويلها لشيء يناسب العالم الحديث بشكل أفضل ، تبدأ Everrati بإكمال تفكيكها. يتم بعد ذلك تجميع الهيكل والحاجز الفاصل وطليهما في عملية واقية من الزنك لمنع التآكل في المستقبل.

ثم تقوم Everrati بتثبيت حزمة بطارية 60 كيلو وات في الساعة ومحرك كهربائي بقوة 150 حصان وعزم 300 نيوتن متر. تتوفر أوضاع القيادة ذات العجلتين والأربع عجلات ، وكذلك النطاقات المرتفعة والمنخفضة لتعزيز أداء السيارة على الطرق الوعرة. كما قامت الشركة البريطانية بتحديث أنظمة التعليق والفرامل. يبلغ مدى القيادة الكهربائية على الشحنة الواحدة 200 كم.

كما تم قضاء الكثير من الوقت في تغيير التصميم الداخلي للسيارة. على هذا النحو ، فهي تتميز الآن بمقاعد أمامية مدفأة مزينة بجلد السيارات المستدام. يستمر هذا الجلد عبر المقعد الخلفي ويمكن للعملاء حتى طلب أحزمة حضن ساخنة.

إقرأ أيضا:تسجيل 48 مشاركاً لخوض غمار منافسات باها قطر الدولي للدراجات النارية

 وقال جاستن لوني المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Everrati Automotive Limited في بيان: “مع الكشف عن نسخة كهربائية من سلسلة لاند رور الأسطورية IIA ، نواصل تنفيذ مهمة Everrati ، وهي تصنيع سيارات متطورة وقادرة ومرغوبة للغاية ومستدامة ، ولكل بها الروح الأيقونة. للقيام بذلك يتطلب اهتمامًا لا مثيل له بالتفاصيل والكفاءة التقنية ، مع التركيز على ضمان أن سياراتنا المميزة تلبي متطلبات القرن الحادي والعشرين ، والأخرى على حماية الشخصية الأصلية للسيارة والحمض النووي – ديناميكيًا وجماليًا.”

تم الكشف عن أول سيارة لاند روفر من السلسلة IIA تم تحويلها بواسطة Everrati في Concours of Elegance الذي يقام في قصر هامبتون كورت من 3 إلى 5 سبتمبر.

إقرأ أيضا:لكزس أر سي أف 2022 – تحديثات تقنية وجمالية على الكوبيه الرياضية الأنيقة

إقرأ أيضا:برابوس جي أل إي 900 روكيت 2022 الجديدة – رسمياً أسرع سيارة دفع رباعي في العالم



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية






وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
لكزس أر سي أف 2022 – تحديثات تقنية وجمالية على الكوبيه الرياضية الأنيقة
التالي
انطلاق حاشد لرالي لبنان الدولي ال43 4 مراحل خاصة السبت طولها 95.04 كلم

اترك تعليقاً