دليل السيارات

لاندروفر ديفندر في8 بوند ايديشن 2022 – سيارة العميل السري جيمس بوند الجديدة

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
لاندروفر ديفندر في8 بوند ايديشن 2022 – سيارة العميل السري جيمس بوند الجديدة

لاندروفر ديفندر في8 بوند ايديشن 2022 – سيارة العميل السري جيمس بوند الجديدة

تحتفل لاند روفر بمشاركتها في أحدث أفلام جيمس بوند ، “لا وقت للموت No Time To Die ” ، بإصدار خاص من ديفندر Defender والذي يكرم أشهر جاسوس في العالم.

سيقتصر إصدار لاندروفر ديفندرفي8 بوند ايديشن Land Rover Defender V8 Bond Edition على 300 نسخة فقط ، وهو متاح إما كطراز 110 أو 90 وهو مستوحى من المركبات التي تظهر في الفيلم القادم. يجمع إصدار Bond ، الذي يتميز باللون الأسود بالكامل ، بين حزمة Extended Black Pack مع عجلات Luna Gloss Black مقاس 22 بوصة وملاقط مكابح أمامية زرقاء Xenon Blue مميزة.

إلى جانب المظهر الخارجي الغامق ، حصلت السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات على شارة “Defender 007” في الخلف ، وألواح عتبات مضيئة ، ورسوم متحركة لبدء التشغيل على شاشة تعمل باللمس تم تطويرها خصيصًا.

سيحصل السائقون العائدون إلى سياراتهم الرياضية متعددة الاستخدامات المظلمة في الليل على بعض المساعدة في العثور عليها من خلال رسومات  007 الفريدة. كما ستحصل على نقش خاص “واحد من 300” بالإضافة إلى شعار SV Bespoke.

إقرأ أيضا:كيا سبورتاج 2023 الجديدة بالكامل – الصور والمعلومات الرسمية الأولية للجيل الجديد المختلف بالكامل

وقال فينبار ماكفال ، مدير العلامة التجارية في لاند رور: “تعتبر سيارة Land Rover Defender V8 Bond Edition نسخة حصرية من أقوى منتج تم إنتاجه على الإطلاق من سيارة Defender ، مستوحى من السيارات التي تظهر على الشاشة في فيلم No Time To Die”. “إنه يمثل لقاء علامتين تجاريتين بريطانيتين عظيمتين وهو احتفال فريد من نوعه بارتباط لاند روفر بجيمس بوند لمدة 38 عامًا.”

تحت غطاء المحرك ، هناك محرك V8 غير معدل بسعة 5.0 لتر ينتج 525 حصان  / 386 كيلوواط وعزم دوران يبلغ 625 نيوتن متر مما يساعد طراز 90 على الوصول إلى سرعة 96 كلم بالساعة في 4.9 ثوان فقط وسرعة قصوى تبلغ 240 كم / ساعة.

إلى جانب Land Rover Defender ، ستظهر سيارات Range Rover Sport SVR و Range Rover Classic و Land Rover Series III في أحدث فيلم في سلسلة جيمس بوند ، والذي من المقرر أن يتم عرضه لأول مرة في 30 سبتمبر / ايلول الحالي.

إقرأ أيضا:نيسان نوت أورا نيسمو 2022 الجديدة كلياً – هاتشباك يابانية رياضية مستوحاة من عالم السباقات

إقرأ أيضا:تشكيلة سوبارو فورستر 2022 المحسّنة.. المواصفات وال…



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية




Tagged سيارات لاندروفر. Bookmark the permalink.



وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
هيونداي كاسبر 2022 الجديدة بالكامل – شقيقة كيا بيكانتو من فئة ال “أس يو في” الصغيرة جداً
التالي
كوبرا أوربن ريبل 2025 الجديدة بالكامل – سوبرهاتشباك رياضية كهربائية صاروخية

اترك تعليقاً