دليل السيارات

لاندروفر ديفندر تروفي الجديدة 2021 – حزمة الدفع الرباعي المتطورة للطرق الوعرة

مرحبا بكم في قلعة السيارات في هذا المقال عن
لاندروفر ديفندر تروفي الجديدة 2021 – حزمة الدفع الرباعي المتطورة للطرق الوعرة

لاندروفر ديفندر تروفي الجديدة 2021 – حزمة الدفع الرباعي المتطورة للطرق الوعرة

أعلنت لاند روفر اليوم عن إصدار طراز تروفي Trophy الجديد من ديفندر Defender الذي يأتي مع مجموعة متنوعة من الإضافات الخاصة بالطرق الوعرة التي ستكون مثالية للذهاب في مسابقة مغامرات خاصة على الطرق الوعرة ليوم واحد تنظمها شركة صناعة السيارات في Biltmore Estate في ولاية كارولينا الشمالية.

على الرغم من عدم ذكر ذلك ، إلا أن إلهام لاند روفر يأتي من تحدي Camel Trophy للطرق الوعرة الذي كان يُقام سنويًا بين الثمانينيات وأوائل القرن الحادي والعشرين.

ستقوم الشركة بتصنيغ 220 نسخة من Trophy Edition Defenders فقط وكلها مخصصة للولايات المتحدة ، كل منها يأتي مع رف على السقف، وغطاء سفلي أمامي ، وسلم، ومجموعة تركيب للونش ، ولوحات طينية ، وضاغط هواء مدمج ، ودواسات مطاطية جانبية لمساعدتك على الخروج من الطرق الوعرة.

تم تصميم تروفي هذا استنادًا إلى طراز 2022 Defender 110 P400 X-Dynamic S ، وبتميز بجهاز استقبال ، و وكاميرا رؤية خلفية، وتعليق هوائي ، وحزمة المناخ البارد وشاشة تعمل باللمس مقاس 11.4 بوصة ، بالإضافة إلى حزمة الطرق الوعرة وحزمة القدرة على الطريق.

إقرأ أيضا:سيارتا جينيسيس جي70 وجي في70 تحصدان لقب أفضل اختيار للسلامة بلس لعام 2022

وتم تنفيذ الطلاء بفضل غلاف السيارة الخاص المستوحى من Defender Works V8 Trophy. تم الكشف عن Defender الكلاسيكية في فبراير من هذا العام ، وهي تقتصر على 25 نموذجًا فقط وتتميز بمجموعة مختارة من الإضافات على الطرق الوعرة ، بالإضافة إلى محرك V8 بسعة 5.0 لترات يعمل على السحب الطبيعي بقوة 399 حصانًا و 515 نيوتن متر من عزم الدوران ويترافق مع ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات مع صندوق نقل ثنائي السرعات.

بينما يستفيد ديفندر الحديث من محرك سداسي الاسطوانات المتتالية سعة 3.0 لتر يولد 400 حصانًا / 295 كيلو واط  وعزم دوران يبلغ 550 نيوتن متر. ويبدأ سعر الطراز الجديد من 90 ألف دولار ، في حين أن الطراز الكلاسيكي V8 يكلف 270 ألف دولار.

سيُمنح 220 شخصًا الذين يشترون نسخة 2022 Defender Trophy فرصة للدخول في مغامرة على الطرق الوعرة ليوم واحد في مسابقة Land Rover في الولايات المتحدة. سيتم السماح لأول 90 مشاركًا فقط بالمنافسة التي تقام في Biltmore Estate في أشيمور ، نورث كارولينا.

سيواجه المتسابقون تحديات على الطرق الوعرة والطرق الوعرة ، بالإضافة إلى التدريبات البدنية وتمارين بناء الفرق. وسيتلقون أيضًا تدريبًا فرديًا لتطوير مهاراتهم وتقنيات القيادة قبل الدخول في المنافسة.

إقرأ أيضا:لامبورغيني إيسينزا أس سي في 12 الرائعة تدخل عالم السباقات الرقمية

إقرأ أيضا:تويوتا رايز ودايهاتسو روكي تحصلان على مجموعة توليد…



 دليل السيارات الجديدة والتاريخية






وفي الختمان نتمنى ان نكون قد وفقنا بإيصال معلومات مفيدة إليكم ونحن في إنتظار زيارتكم القادمة

السابق
جولة في سيارة لكزس LC 500 المكشوفة 2021 ونظرة على …
التالي
رولز رويس غوست مانصوري 2022 الجديدة – الفخامة المطلقة والأداء المذهل

اترك تعليقاً